bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصيحه ايهما افضل ال د يتكين باير او محمد قاتشلو

dodovip

Member
إنضم
7 نوفمبر 2014
المشاركات
124
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
رد: نصيحه ايهما افضل ال د يتكين باير او محمد قاتشلو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع تائب
اخوي
dodovip انا فهمت من كلامك انك كنت بتسوي جلسة ثانية عنده وهونت.. هذا نفس اللي صار لي بالضبط وبعد بحث عميق ما يعتمد على الدعاية وكثرة ترديد الاسم في الانترنت اخترت الشخص الافضل وهي دكتورة وقررت اني اسوي الجلسة الثانية عندها وانا الان لي 3 ايام من سويت العملية.. طبعا الوقت بدري جدااا جدااااا على التقييم لكن حتى الان راضي باللي شفته مقارنة بالتجربة السابقة الحمدلله لا ألم لا حكه وراضي عن اسلوب التعامل وموقع العيادة ونظافتها ومهارة الدكتورة ودقتها في توزيع الفتحات ومتأمل خير ان شاء الله.


يكفي اني اكتب الآن وانا مرتاح ولا اخذت مسكن الالم ولا مرة.. مثل هالوقت في العملية السابقة كنت اون الليل من الالام في المنطقة المانحة واخذ المسكنات.


الله يتمم الامور على


بالفعل انا نفس حالتك والحمد للهً على كل حال ، لو الانسان ما يجرب ما يكتسب خبرة ، انا الان في مرحلة البحث ولو إنّو الدكاترة الجيدين غاليين بالمقارنة مع العيادات الاخرى لكن الامر يستحق خاصة وان المنطقة المانحة لدي لا تقبل تجربة فاشلة اخرى
ان شاء الله تفرح بالنتائج وتكون تجربة أفضل
 

fire

Member
إنضم
21 يوليو 2014
المشاركات
69
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
رد: نصيحه ايهما افضل ال د يتكين باير او محمد قاتشلو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع تائب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؟؟!!
بالنسبه لي مالي الا ٦ ايام ومسوي عمليتي عند قوتشلو والصراحه الدكتور والطاقم تعاملهم جدا ممتاز وبالنسبه للتعقيم السيء اللي يتكلمون عنه الاخوان ما اعرف وش يقصدون فيه بالتحديد لاني ارى العياده نظيفه ولا فيها ملاحظات

وبأذن الله قريبا راح انزل تقريري عن العمليه



تعرفت على شخص عمل معي العملية في نفس اليوم وما شكى من مضاعفات بعد العملية ولا كان يرى ان مستوى النظافة سيء. بعد ما رجعنا للسعودية صار يراسلني عالواتساب ومن الصور اللي ارسلها لي اشوف النتيجة غير مرضية ولا حبيت اقول له لأنه كان راضي ومبسوط بالنتيجة!



لكن انا خضت معه تجربة سيئة ودفعت سعر اغلى من السوق والنتيجة كانت للاسف عكسية ويمكنك مراجعة مشاركاتي قبل 4 سنين حتى تعرف اللي عانيته.. كان اصعب اسبوع مرعلي بحياتي لدرجة اني حسيت اني باصاب بالجنون من كثر الالم اللي جاني.


عموما هي تجربة شخصية بالنهاية.. وكلامي هذا لا يعني انه جزار او فاشل.. فيه ناس عملوا معه عمليات ناجحه وفيه ناس لا.



ممكن لو سمحت رابط المشاركة لان عملت بحث لمشاركاتك ولم اجد شي او ان تقوم بتنزيل الصور قبل وبعد العملية
 

اصلع تائب

New Member
إنضم
13 ديسمبر 2014
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
أعلى