زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


نقص فيتامين د عند الأطفال

الــقــسم الــعــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-09-2020, 04:49 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 9
أحمد سيد 25 is on a distinguished road
Post نقص فيتامين د عند الأطفال

نقص فيتامين د عند الأطفال

فيتامين د عنصر غذائي مهم يعمل مع الكالسيوم للمساعدة في بناء العظام والحفاظ عليها قوية. يلعب فيتامين د أيضًا دورًا في الوقاية من المشاكل الصحية مثل أمراض القلب والسكري وهشاشة العظام وترقق العظام.

تنتج أجسامنا فيتامين د بشكل طبيعي عندما نكون في الخارج في الشمس. لذلك ، يحصل العديد من الأطفال على ما يكفي من فيتامين د بشكل طبيعي من التواجد في الهواء الطلق أثناء الأنشطة اليومية ، مثل المشي أو ركوب الدراجات أو ممارسة الرياضة.

لكن في بعض الأحيان لا ينتج الجسم ما يكفي من فيتامين د. بينما تساعد واقيات الشمس في حماية الأطفال من أشعة الشمس الضارة ، فإنها تحجب أيضًا بعض أشعة الشمس التي يستخدمها الجسم لصنع فيتامين د. وقد يكون من الصعب الحصول على ما يكفي من هذه المغذيات من أنظمتنا الغذائية لأن القليل من الأطعمة تحتوي عليها بشكل طبيعي.

لحسن الحظ ، يتم تعزيز العديد من الأطعمة (تحتوي على فيتامين د مضافًا) ، المكملات الغذائية متوفرة للأطفال الذين لا يزالون بحاجة إلى المزيد من فيتامين د.

لا تخطي واقي الشمس

تعرف على مقدار فيتامين د الذي يحتاجه طفلك وكيفية الحصول عليه.

من هو المعرض لخطر نقص فيتامين د؟

أشياء مثل نقص ضوء الشمس المباشر وعدم كفاية فيتامين د في النظام الغذائي تعرض هذه المجموعات لخطر نقص فيتامين د:

الأشخاص الذين يعيشون حيث يكون التعرض لأشعة الشمس محدودًا. بسبب تعرض الجلد المحدود لأشعة الشمس من نوفمبر إلى فبراير ، قد لا يحصل الأطفال الذين يعيشون في المناطق الشمالية مثل نيو إنجلاند ومنطقة شمال غرب المحيط الهادئ على أشعة الشمس الكافية لتلبية احتياجاتهم من فيتامين د.
أصحاب البشرة الداكنة. لأن الصباغ ، أو الميلانين ، في البشرة الداكنة تحجب أشعة الشمس ، لا يتم إنتاج فيتامين د بشكل فعال. عندما يكون طفل ذو بشرة داكنة في الشمس لنفس الفترة الزمنية التي يتعرض لها الطفل ذو البشرة الفاتحة ، فإن الطفل ذو البشرة الداكنة يقلل فيتامين د. وهذا يعرض الأطفال ذوي الخلفيات الأفريقية واللاتينية والآسيوية والشرق أوسطية للخطر.
الأطفال الذين يرضعون فقط من الثدي. الرضاعة الطبيعية رائعة للأطفال. لكن الشيء الوحيد الذي لا يحتوي على ما يكفي من حليب الأم هو فيتامين د. يجب إعطاء الأطفال الذين يشربون حليب الأم مكملات فيتامين د.
الأشخاص الذين يعانون من ظروف صحية معينة. تؤثر بعض الحالات الصحية ، مثل التليف الكيسي ومرض التهاب الأمعاء (IBD) ، على مدى جودة امتصاص الجسم للعناصر الغذائية ، بما في ذلك فيتامين د ، كما أظهرت الدراسات أن السمنة تزيد من خطر إصابة الشخص بنقص الفيتامينات.
كم يحتاج الاطفال؟
يوصي معهد الطب (IOM) بأن يحصل الأطفال في السنة الأولى من العمر على 400 وحدة دولية على الأقل من فيتامين (د) يوميًا. يجب أن يحصل الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن سنة والمراهقين على 600 وحدة دولية على الأقل من فيتامين (د) يوميًا.

للصغار
قد يحتاج الأطفال الذين يرضعون رضاعة طبيعية حصرية (وبعض الذين يرضعون من الثدي ولكنهم يتلقون أيضًا حليبًا صناعيًا) إلى مكملات للحصول على الكمية الموصى بها من فيتامين د. ابحث عن المكملات السائلة التي تحتوي على 400 وحدة دولية. اتبع تعليمات طبيبك للتأكد من حصول طفلك على الكمية المناسبة.

أهم أسباب نقص فيتامين د عند الأطفال
تحتوي الصيغ المباعة في الولايات المتحدة على 400 وحدة دولية على الأقل لكل لتر ، لذلك سيحصل معظم الأطفال الذين يرضعون حليباً اصطناعية على الكمية المطلوبة. إذا كان طفلك يحصل على أقل من لتر واحد من الحليب الاصطناعي في اليوم ، فاستخدمي مكملات فيتامين د لتعويض الفرق. تحدث إلى طبيبك حول مقدار ما يحتاجه طفلك.

عندما يتم فطام الأطفال من حليب الثدي ، من المهم أن يحصلوا على ما يكفي من الحليب الصناعي المدعم بفيتامين د (أو الحليب إذا كان أكبر من عام واحد) للوصول إلى الكمية الموصى بها يوميًا من 400 أو 600 وحدة دولية.

للأطفال والمراهقين
لا يحصل العديد من الأطفال والمراهقين على 600 وحدة دولية موصى بها من فيتامين د كل يوم. يؤثر نقص فيتامين د بشكل شائع على الأطفال ذوي البشرة الداكنة وأولئك الذين يعيشون في المناطق الشمالية مع ضوء الشمس المحدود.

يمكن أن يساعد الحليب المدعم بفيتامين د - 1 لتر ، أو 32 أوقية ، تحتوي على 400 إلى 460 وحدة دولية. لكن معظم الأطفال والمراهقين يشربون كمية أقل من الحليب كل يوم. في هذه الحالة ، يجب أن يأخذوا مكملًا يوميًا يحتوي على فيتامينات أو فيتامين د فقط مع 600 وحدة دولية من فيتامين د.

قد لا يعتقد المراهقون أنهم بحاجة إلى الكثير من فيتامين د إذا انتهوا من النمو. لكنهم ما زالوا في حاجة إليها تمامًا مثل الأطفال الأصغر سنًا. ومن المهم بشكل خاص بالنسبة لهم الحفاظ على وزن صحي ، حيث يبدو أن زيادة الوزن تمنع فيتامين د من العمل بشكل صحيح.

قد يحتاج بعض الأطفال والمراهقين إلى أكثر من 600 وحدة دولية ، خاصةً إذا كانوا يعيشون في مناطق ذات تعرض محدود للشمس ، أو يعانون من مرض مزمن ، أو لديهم بشرة داكنة. استشر طبيبك بشأن الجرعات العالية.

الحصول على فيتامين د من الغذاء

يمكن العثور على فيتامين د في الأطعمة ، ولكن لا يوجد بشكل طبيعي في العديد من الأطعمة. أفضل المصادر الطبيعية هي الأسماك الدهنية وزيوت السمك. تشمل المصادر الممتازة التي توفر الكثير من فيتامين د:

زيت كبد سمك القد ، 1 ملعقة كبيرة: 1360 وحدة دولية
الأسماك الدهنية المطبوخة (سمك السلمون المرقط ، سمك أبو سيف ، سمك السلمون) ، 3 أونصات: 450-650 وحدة دولية
فطر بورتوبيللو ، لكل فطر: 375 وحدة دولية
تنخفض كمية فيتامين د في الأطعمة الأخرى بعد ذلك. لكن الأطعمة أدناه يمكن أن تساعد في تعويض الفرق. ضعها في اعتبارك عند التخطيط للوجبات وتعبئة وجبات الغداء:

تونة معبأة في الماء ، 3 أونصات: 154 وحدة دولية
الحليب المدعم بفيتامين د ، بما في ذلك الخالي من الدسم وقليل الدسم ، 1 كوب: 115-124 وحدة دولية
1 كوب عصير برتقال مدعم بفيتامين د: 137 وحدة دولية
زبادي مدعم بفيتامين د ، 6 أونصات: 80 وحدة دولية

المزيد عن نقص فيتامين د عند الأطفال
أحمد سيد 25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
نقص فيتامين د عند الأطفال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: نقص فيتامين د عند الأطفال
الموضوع
فيتامين به كل شيء
فيتامين
شامبو الأطفال , زيادة جرعة المنوكسديل
فيتامين
شباب الشامبو حق الأطفال اغيره ولا ؟ وبرضو حبوب عطوني رآيكم


الساعة الآن 01:50 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة