الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


شارلوك هولمز الاقرع

الــقــسم الــعــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-05-2014, 12:07 PM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Iron
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 42
Iron is on a distinguished road
افتراضي شارلوك هولمز الاقرع


السلام عليكم.

مقدمه
انا انسان اقرع، والحمدلله قرعتي مو مؤثره علي ولا مضايقتني، حتى دوامي ما البس شماغ ولا اغطي راسي

والمثل يقول: الرجال مخابر مو مظاهر. يعني حط ببالك انه مو الشعر هو الشي اللي يؤثر على علاقاتك الاجتماعيه او العمليه


الموضوع

اكيد انه اي احد يفضل يكون عنده شعر على انه يكون اصلع، وانا لما شفت كثير من التجارب المرضيه بهذا الموقع

قررت جديا اني اقوم بزراعة الشعر. فعليا هي ما تشوه الراس، ونسبة النجاح كبير ومرضيه عند الكثير.

المهم اني ماخذ اجازه ولي يومين متكي بالمنتدى اقرى تجارب الاعضاء الله يعطيهم العافيه ويشوفوا نتايج ترضيهم يا رب.

لكن لاحظت انه في ناس هنا تمارس تضليل. وانا بصفتي شارلوك هولمز الاقرع جلست ادقق وادخل صفحة اي واحد

يكتب معلومه عن مركز.

وفي مركز له ثلاث مشاركات بالمنتدى بس بقسم التجارب، وكلها الصور مأخوذه من الموقع الرسمي حق المركز.

والتجارب غير مكتمله، وغالبا محتوى الموضوع يطلع مدح بالمركز من غير نتايج.

مابي اذكر اسماء حتى ما اتسرع او اظلم احد.

لكني نصيحتي لك عزيزي القارئ الاقرع اللي معه فلوس العملية، لا تتسرع.

ولا تتخذ قرارك الا بعد ما تشوف تجربة مكتمله او شبه مكتمله بعدين احكم.

مع اني قريت من مشرف كاتب انه دكتور محمد جوتشوا محد كان يعرفه، الين جاء واحد وفاجأ الجميع وسوا عملية عنده وكانت ناجحه

الزبده:
لا تتسرع، عشان ما تدخل نفسك بسالفة طويله انت بغنى عنها، واستخير ربك اولا واخيرا.

والسلام مسك الختام


Iron غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2014, 12:09 PM   #2
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Iron
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 42
Iron is on a distinguished road
افتراضي

في واحد ماله الا مشاركه وحده بس بالمنتدى، يمدح فيها مركز معين. وقال معلومه دقيقه عن الجهاز اللي يستخدموه

الظاهر انه سجل عشان يقول هالكلمتين. خافوا الله. التجربة الناجحه هي افضل دعايه للمركز
Iron غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2014, 04:00 PM   #3
مؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية ماجد محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 2,905
ماجد محمد is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام
ومرحبا فيك اخوي اتفق معك في كلامك وضعاف النفوس موجودين
وعجبني كلمتك اللي نرددها دائما
"التجربه الناجحه الحقيقيه هي افضل دعايه للمركز "
وبالمناسبه الاداره والمشرفين فارضين رقابه صارمه خاصه على التجارب والمحذوف من التجارب الوهميه والمزيفه بالعشرات
ومع هذا فالاعضاء لهم دور في هذه الرقابه فاذا شك فى تجربه انها غير حقيقيه مزيفه ووهميه بالامكان الكتابه لنا بعده طرق اما بفتح موضوع في قسم الشكاوى والمقترحات ولن يشاهد الموضوع الا كاتبه والمشرفين
او بالضغط على الايقوته الموجوده تحت اسم كاتب الموضوع ايقونه مثلث بوسطها علامه تعجب
او عن طريق مراسله الموقع بالضغط على اتصل بنا الموجوده اسفل المنتدى
ولدينا وسائل وطرق للتاكد من صحة التجربه
__________________
أحكام زراعة الشعر وإزالته (شامل)
http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=13

اقتباس :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم




جميع ما يكتب هي نقاشات فقط وطرح معلومات ولاتعتبر نصائح طبيه او استشاره من متخصص
ماجد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة