زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
ط§ظپط¶ظ„ ط¯ظƒطھظˆط± ط²ط±ط§ط¹ط© ط´ط¹ط±مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
قسم الأدوية والعلاجات الخاصة بالشعر يمنع عروض البيع والشراء نهائيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-05-2014, 11:18 PM   #1
عضو مميز


الصورة الرمزية spiderman2010
spiderman2010 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18291
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 12-12-2017 (06:54 AM)
 المشاركات : 107 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي حد جرب Nutrifolica


حد جرب Nutrifolica

كنت ببحث عن شامبو لتثبيط dht وجدت هذا المنتج ومكتوب عنه هذه المعلومات :

دور Nutrifolica في التغلب على تأثير هرمون DHT
تحتوي تركيبة Nutrifolica على مادة Saw Palmetto الطبيعية والتي تعمل على منع تحول هرمون التيستوستيرون الى مادة DHT التي تسبب تساقط الشعر وبالإضافة إلى ذلك فإن مادة Saw Palmetto تتميز بمنع مادة DHT من الإرتباط بالمستقبلات الخاصة بها على سطح الخلايا وبذلك فإنها تتكسر وتخرج من دون أن تتمكن من تدمير بصيلات الشعر .

كذلك فإن تركيبة Nutrifolica تحتوي على مادة Nettle Root extract الطبيعية والتي لها تأثير فعال في تثبيط الإنزيم المسؤول عن تصنيع مادة DHT حيث تؤدي جميع هذه الخطوات إلى تدني مستوى مادة DHT في جلد الرأس وبالتالي يتم معالجة البصيلات الشبه تالفة ونمو الشعر مرة أخرى بشكل طبيعي ، ويجب التنويه بأنه كلما طالت الفترة التي تعرضت فيها البصيلات الشعرية للتلف كلما طالت الفترة المطلوبة لمعالجتها وإرجاعها للوضع الطبيعي



السبب الثاني : المخلفات الضارة لفروة الرأس

إن أحد العوامل المسببة لتساقط الشعر هي المخلفات المتنوعة لفروة الرأس مثل خلايا الجلد الميتة ، المواد الدهنية والزيوت التي يفرزها جلد الرأس وفضلات مستحضرات الشعر ، حيث تجتمع هذه المسببات لتؤدي إلى إغلاق مسامات جلد الرأس وبالتالي إتلاف بصيلات الشعر بصورة تدريجية ، وتؤدي هذه البيئة الغير صحية في فروة الرأس إلى نمو البكتيريا وزيادة الضرر مما يؤدي في النهاية إلى تساقط الشعر وضعف نموه ، وللعلم فإن الغسيل المستمر للشعر بالشامبو لايعتبر كافيا للتغلب على هذه المسببات الضارة

= دور Nutrifolica في إزالة المخلفات الضارة وتنظيف فروة الرأس

يحتوي Nutrifolica على عدة مواد طبيعية مهمتها الحفاظ على فروة الرأس صحية ونظيفة ، بحيث تتم إذابة وغسل المواد الدهنية والمخلفات الضارة بواسطة المواد الطبيعية Alpha Hydroxy ، Chamomile ، Nettles وبعد ذلك تكون مهمة زيت الصبار في المحافظة على معدل رطوبة الشعر وفروة الرأس لتحفاظ على البيئة صحية نظيفة .

= السبب الثالث : نقص التغذية اللازمة لبصيلات الشعر

يؤدي النقص في التغذية اللازمة لبصيلات الشعر إلى ضعفها بصورة تدريجية وبالتالي موتها مبكرا وقد يؤدي ضعف الدورة الدموية وهرمون DHT إلى زيادة تساقط الشعر وتلف البصيلات بصورة متسارعة والذي يؤدي في النهاية إلى كثافة الشعر المتساقط وظهور نقاط متفرقة من الصلع .


= دورNutrifolica في تغذية بصيلات الشعر وإعادة نموها

يحتوي Nutrifolica على الأحماض الأمينية والمعادن اللازمة لتنشيط نمو بصيلات الشعر وتقويتها والتي تزيد من إنتاج الشعر ومنع تساقطه ، كما يحتوي Nutrifolica على مادة capsicum والتي تؤدي بدورها إلى تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس و تنشيط بصيلات الشعر وزيادة نمو وكثافة الشعر .

= معلومـات هامة

قبل أن تقرر البدء بعلاج تساقط الشعر ، يجب أن تتأكد من النقاط التالية وذلك لاستبعاد أي مسبب رئيسي لتساقط الشعر لديك :

• عمرك أكبرمن 18 سنة
• الغدد تعمل بصورة جيدة
• لايوجد لديك أحد الأمراض التي تسبب تساقط الشعر بصورة كثيفة
• لم تتعرض لأشعه ضارة لفترة طويلة أو مواد سامة
• لا تخضع للمعالجة بأدوية تسبب تساقط الشعر
• لا يسقط شعرك بكميات أو كتل كبيرة

وبمجرد استثناء هذه المسببات لتساقط الشعر فإننا نستطيع أن نطمئنك بأن شعرك يمكن أن يعود إلى وضعه الطبيعي – بإذن الله تعالى



= Nut rifolica

=

مكونـات Nutrifolica طبيعية بنسبة 100%



المكونات الطبيعية الخاصة بتثبيط مادة DHT

يحتوي Nutrifolica على مادة Saw Palmetto ( البلميط المنشاري ) ومادة Nettles ( القراص ) لتثبيط عمل مادة DHT والذي يلعب دورا هاما في عملية تساقط الشعر وإضعافه .



المكونات الطبيعية الخاصة بإذابة المخلفات الضارة وغسيل فروة الرأس



- lemongrass ( عشب الليمون) : تتميز خلاصة عشبة الليمون بمفعولها في إزالة التراكمات عن فروة الرأس ومعادلة الإفرازات الدهنية الموجودة في فروة الرأس ، بالإضافة إلى قدرتها على زيادة كثافة الشعر .

- horsetail ( ذيل الفرس ) : تتمثل قيمة عشبة ذيل الفرس بمحتواها العالي من الأحماض الأمينية ومادة السيليكا وغيرها من المواد التي تؤدي إلى تقوية الشعر ، تنعيمه وزيادة مرونته ، كما تؤدي إلى معادلة الإفرازات الدهنية التي يفرزها جلد الرأس وبالتالي منع حدوث انسداد لمسامات بصيلات الشعر كما تقوم مادة السيليكا بتلميع الشعر وزيادة مرونته .

- Sage ( الميرمية ) : للميرمية تأثير فعال كمضاد للبكتيريا مما يؤدي الى تطهير وتنقية فروة الرأس ويعتبر كذلك منعم جيد للشعر مما يؤدي الى تقوية الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه.



- Rosemary ( إكليل الجبل ) : تقوم عشبة إكليل الجبل بدور مشابه للميرمية في تطهير وتنقية فروة الرأس بالإضافة إلى تنشيط جذور الشعر وزيادة لمعانه.

- Aloe Vera ( زيت الصبار ) : إن الزيوت الموجودة في أوراق هذه النبتة لها تأثير واضح وفعال كمرطب ، ومطهر ، وملطف قوي ، وأثبتت الدراسات أن زيوت هذه النبتة لها فعالية خاصة في إعادة بناء خلايا الشعر وفروة الرأس .

- Alpha Hydroxy : يعتبر Nutrifolica المستحضر الوحيد الذي يحتوي على هذه المادة من مصدر طبيعي حيث يتم تصنيعها من العسل لتلافي إدخال مواد كيميائية في المكونات ، تقوم هذه المادة الطبيعية بالتقشير اللين لفروة الرأس من دون أن تسبب أي كشط أو تهيج للجلد ، مما يؤدي إلى إزالة خلايا الجلد الميتة ، البقايا الدهنيه والترسبات وبالتالي فتح مسامات بصيلات الشعر وتحفيز نموه ، بالإضافة إلى ذلك فهذه المادة لها دور آخر مهم وهو المساعدة في زيادة امتصاص المكونات الأخرى والمسؤولة بدورها عن غسل فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر.

Green Tea - ( الشاي الأخضر ) : تتميز أوراق الشاي الأخضر بدورها الفعال كمطهر ، مضاد للبكتيريا و القشرة ، وبلسم قوي للشعر ، كما أنها تزيد من لمعانه ومرونته ، ولاننسى احتوائها على العديد من المعادن والمواد المهمة لتغذية الشعر وتحفيز نموه .

- Nettles (القراص ) : بالإضافة الى دور خلاصة القراص في تثبيط مادة DHT والتي تم ذكرها ، فإنها تحتوي على فيتامين أ و ج ومخزون رائع من المعادن مثل اليود ، والسيليكون ، والكبريت ، كذلك تحتوي على أحماض أمينيه ضرورية جدا لنمو بصيلات الشعر ، كما لها دور فعال في زيادة الدورة الدموية في جلدة الرأس والتي تعمل على تغذية البصيلات وتحفيز نموها

المكونات الطبيعية الخاصة بتحفيز بصيلات الشعر

- Habanero : إن التركيز العالي الموجود في هذه المادة يؤدي الى زيادة الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي زيادة كمية الدم التي تصل الى بصيلات الشعر الذي يؤدي إلى زيادة تغذيتها وتجديد نشاطها وعملها بشكل أفضل .

المكونات الطبيعية الخاصة بتنعيم الشعر

- Hops ( حشيشة الدينار ) : تحتوي هذه العشبة على زيوت طيار فعالة في تنعيم الشعر والمحافظة على قوامه

- Wild Cerry Bark ( التوت البري ) : إن لخلاصة التوت البري دور كبير في جعل الشعر ناعم ذو ملمس كالحرير .

الطرق الخاصة باستخلاص الزيوت الفعالة من الأعشاب الطبيعية

تتميز خطوات تصنيع مستحضرات Nutrifolica بإتباع طرق حديثة ومتخصصة في استخلاص المكونات الفعالة من الأعشاب والنباتات الطبيعية دون الإضرار بفعاليتها ويتم بعد ذلك تحضيرها بشكل صيدلاني فعال بحيث يسمح بامتصاص المكونات بأفضل نسبة ممكنة

=

أسئلة متكررة

يفضل قراءة هذة الأسئلة للحصول على معلومات مفصلة عن مستحضرات نيوتريفوليكا



ماهي مستحضرات Nutrifolica الخاصة بالمحافظة على الشعر ؟

إن محلول Nutrifolica هو عبارة عن مستحضر طبيعي بنسبة 100% ويستخدم لمنع تساقط الشعر وإعادة نموه أما شامبو Nutrifolica فهو عبارة عن مستحضر طبيعـــي بنسبة تزيد عن 90% ويستخدم لتغذية الشعر وتقويته وينصح باستخدام المستحضرين للحصول على أفضل النتائج

هل يمكن استخدام Nutrifolica للرجال والنساء ؟

نعم ، كلا الجنسين يمكنهم الاستفادة من مميزات Nutrifolica في تقوية الشعر ، ومنع سقوطه وإعادة نموه .

هل يستطيع Nutrifolica إعادة نمو الشعر الذي تم فقدانه ؟

نعم ، في حال لم تصل الحالة إلى ظهور بقع لامعه من الصلع

هل يمكن استخدام Nutrifolica لكل أنواع الشعر ؟

نعم ، يمكن استخدامه لكافة أنواع الشعر والأشخاص عدا الأطفال والحوامل وذلك لعدم وجود دراسات تبين لنا النتائج بشكل دقيق

هل يعمل Nutrifolica على الشعر المتساقط ونقاط الصلع بنفس السرعة ؟

كل مناطق الشعر ستسـتفـيد من ميزات Nutrifolica ولكن سيتم ملاحظة النتيجة بشكل أسرع في المناطق التي تعرضت مؤخرا لتساقط الشعر

لقد لاحظت مؤخرا زيادة في تساقط شعري ، هل يستطيع محلول Nutrifolica إيقاف تساقط الشعر في حالة عدم وجود شعر تالف أو نقاط صلع ؟

نعم ، يستطيع محلول Nutrifolica أن يوقف تساقط الشعر قبل أن يؤدي ذلك إلى ظهور الصلع وحصول مشكله مستعصية

ماذا يمكن أن يفعل Nutrifolica في حالة وجود صلع وراثي في العائلة ؟

يعتبر العامل الوراثي أحد العوامل التي تسبب الصلع ولكن ظهور الصلع في العائلة لايعني بالضرورة إصابتك بالصلع ، وتغلبك على العوامل الأخرى المسببة للصلع مثل ( مادة DHT ، ضعف الدورة الدموية ، تلف بصيلات الشعر وغيرها ) سيؤدي بالتأكيد إلى إبطاء أو منع تساقط الشعر وإعادة نموه وتغذية البصيلات وبالتالي منع الصلع أو إبطاء ظهوره لفترة أطول

ماهي الآثـار الجانبية المتوقعة عند استخدام Nutrifolica ؟

لاشي يذكر ، وذلك بسبب المكونات الطبيعية الموجودة في Nutrifolica وعدم وجود أي نوع من المواد الكيميائية ضمن مكوناته

هل يوجد في الأسواق أصناف طبيعية أخرى لمعالجة تساقط الشعر ؟

بالتأكيد يوجد ولكن ليس من السهل الحصول على مستحضر طبيعي بنسبة 100% حيث أن معظم الأصناف المتوفرة في أسواق الشرق الأوسط يدخل في تركيبها مواد كيميائية بنسب مختلفة بالإضافة إلى المكونات الطبيعية .

هل يمكن للنسـاء استخدام Nutrifolica ؟

بالتأكيد وللعلم فإن معظم النسـاء اللواتي استخدمن Nutrifolica حصلن على نتائج ممتازة

هل تحتوي أي من مستحضرات Nutrifolica على مادة Laureth Sulfate ؟

كما هو معلوم ، يوجد العديد من المقالات التي تعتقد بأن مادة Laureth Sulfate والتي قد تختصر بالرمز ( SLS ) هي مواد مسرطنة ومع ذلك تستخدم في العديد من مستحضرات الشعر للحصول على رغوه كثيفة ، ولكن لم يتم استخدام هذه المادة في محلول أو شامبو Nutrifolica وتم استبدالها بماده طبيعيه أقل رغوة ولكن ليس هناك أدنى شك بنسبة أمانها فهي مضمونة 100 %

ماهي الطريقة المتبعة لاستعمال Nutrifolica ؟ وهل يحتاج ذلك إلى وقت طويل ؟

إن الطريقه المثلى لإستعمال Nutrifolica هي وضع القليل من محلول المعالجة على راحة اليد ثم تدليك جلد الرأس لضمان تغلغل المحلول في كافة المناطق ، يتم تكرار هذه الخطوات مرة واحده فقط كل يوم ويفضل أن يتم ذلك خلال الليل وذلك لأن الخلايا تعيد بناء نفسها خلال فتره النوم . لايحتوي محلول Nutrifolica على كحول أو زيوت دهنية وبذلك لن تتعرض فروة الرأس الى الجفاف أو أي بقايا دهنية .

ماهي النتائج التي يمكن أن أتوقعها عند استخدام Nutrifolica ؟

من المتوقع ملاحظة النتائج الايجابية خلال شهرين من الاستعمال Nutrifolica حيث أن كثافة الشعر ستزيد بشكل ملحوظ ويصبح أقوى وسيتوقف تساقط الشعر لديك ، بالإضافة إلى ذلك ، ستبدأ بصيلات الشعر بإنتاج شعر صغير وستقوم البصيلات النشطة بزيادة عدد الشعرات لديها ومع مرور الوقت سيتم التمكن من ملاحظة نمو الشعر في جميع مناطق الرأس ، وهذه المرحلة قد تستغرق ستة شهور أو أكثر في بعض الأحيان

ماهي المدة المتوقع استغراقها للحصول على النتيجة المطلوبة ؟

أن السرعة في الحصول على النتيجة المطلوبة تختلف باختلاف العوامل المسببة للمشكلة ولكن في معظم الأحيان ستلاحظ النتائج الإيجابية خلال شهرين ولكننا ننصح بقوه بالاستخدام المتواصل لمدة ستة أشهر قبل تقييم النتائج التي تم الحصول عليها

هل يجب الاستمرار في استخدام Nutrifolica حتى بعد الحصول على النتائج المطلوبة ؟

عند الحصول على النتائج المطلوبة يكفي استخدام Nutrifolica مرة واحدة أو مرتين اسبوعيا ، ولكن هذا ليس بالأمر الضروري الملح في حال عدم رغبتك بذلك لأن Nutrifolica ليس مثل الأدوية والتي يجب استخدامها بشكل يومي طول الحياة

هل من الضروري استخدام شامبو Nutrifolica مع محلول Nutrifolica ؟

يحتوي الشامبو المرافق للمحلول على العديد من المواد الطبيعية المغذية للشعر والمحافظة عليه وبالتالي يفضل استخدامه مع المحلول للحصول على أفضل النتائج ولكن هذا ليس بالضرورة الملحة .

هل يعتبر Nutrifolica باهظ الثمن ؟

إن تكلفة استخدام Nutrifolica في اليوم حوالي 3 ريالات مقابل نتائج فعالة لمنع الصلع وتسريع إعادة نمو شعرك وأنت من يقرر إذا كانت هذه المميزات تستحق هذا المبلغ أم لا


أين يتم تصنيع مستحضرات Nutrifolica ؟

يتم تصنيع مستحضرات Nutrifolica في الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة مصنع عالي الجودة وحاصل على شهادة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية






حد يعرف عنه حاجه او استخدمه قبل كده او سمع عنه ؟؟؟؟؟؟



 


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2014, 03:36 AM   #2
عضو مميز


الصورة الرمزية spiderman2010
spiderman2010 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18291
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 12-12-2017 (06:54 AM)
 المشاركات : 107 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي


حد جرب Nutrifolica

للـــــــــــــرفع


 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2017, 11:53 PM   #3
عضو مميز


الصورة الرمزية مشاعر
مشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 15-08-2019 (02:12 PM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: حد جرب Nutrifolica


حد جرب Nutrifolica

لرفع
سبحان الله وبحمدة


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-2017, 12:18 PM   #4
مشرف


الصورة الرمزية (عبدالعزيز)
(عبدالعزيز) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 05-07-2019 (02:24 AM)
 المشاركات : 1,706 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: حد جرب Nutrifolica


حد جرب Nutrifolica

اخوي كل هذا الكلام مجرد دعاية لسبب بسيط ان الشامبو مايتغلغل داخل فروة الراس عمل الشامبو فقط على الشعر من الخارج فكيف يثبط هرمون ال dht


مادة الفيناسترايد هي الوحيدة الي اثبتت فاعليتها في تثبيط هذا الهرمون لحد الان


اقدر جهدك وتعبك على طرح هذا الموضوع لافادة الاعضاء تحياتي لك ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML