bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص علاج البروبيشيا

Riffa3y

سلام عليكم

اخواني اعاني من تساقط الشعر من فتره سنتين وهناك فرق في جبهه الراس ولكن مافي اي تصلع عندي فقط ان الشعر بدأ يخف وكنت عند الدكتور سركان التركي فالبحرين جاي حق استشاره المرضى للزراعه لمده يومين ..

قالي انت شعرك مو محتاج عمليه لانه سليم مافيك صلع تحتاج بس ميزوثاربي و prp بالاضافه الى حبوب البروبيشيا. علما باني 24 سنه وغير متزوج

حبيت استفسر اذا كان هذا الدواء ممتاز او في الي احسن منه ؟ وهل يكثق الشعر مره ثانيه ؟ واقدر احصله في صيدليات السعوديه ؟ لانه غير متوفر بالبحرين

من خلال قرائتي هنا اشوف كثير يستخدمون المنيوكسيل .. فقلت استفسر ايهم احسن

ولكم جزيل الشكر

spiderman2010

Member
البروبيشيا كويس جدا وانا بستخدمه وحسنلى شعرى كتيير اوقف التساقط تماما وبدأ الشعر يتقل وبالنسبه للاعراض الجانبيه الدكاتره بتقول ان نسبه 3 % بس هى اللى بتحصل معاهم الاعراض الجانبيه بالنسبه لمعايا انا بصراحه محصلتش معايا بس غير ان الرغبه الجنسيه قلت عندى شويه بس بالنسبالى عادى لانى غير متزوج واول ما ببطلها كل شئ بيرجع طبيعى بس مش اكتر

رعديد

Member
استخدام Minoxidil و Propecia معًا في نفس الوقت يعطي أفضل النتائج لأن الاثنين يعالجان تساقط الشعر من ناحيتين مختلفتين ..

Riffa3y

مشكوريين يا اخوان

اي نصايح اخرى ؟

SkoOoN AlGaR7

Member
دواء ممتااز لتساقط الشعر ولكن له اعراض جانبيه
وما اتفق مع اللي يقول تحصل لـ 2% للمرضى اعتقد ان النسبه اعلى بكثير

انا استخدمته لمده سنه كامله استقر عندي التساقط ولكن وقفت الدواء بسبب الاعراض الجانبيه (ضعف الرغبه الجنسيه + ضعف انتصاب + تثدي )

جرب واذا ما سبب لك اعراض جانبيه اسسستمر عليه لفتره طويله لانه مفيد جدا لعلاج تساقط الشعر

fsstsst

دواء ممتااز لتساقط الشعر ولكن له اعراض جانبيه
وما اتفق مع اللي يقول تحصل لـ 2% للمرضى اعتقد ان النسبه اعلى بكثير

انا استخدمته لمده سنه كامله استقر عندي التساقط ولكن وقفت الدواء بسبب الاعراض الجانبيه (ضعف الرغبه الجنسيه + ضعف انتصاب + تثدي )

جرب واذا ما سبب لك اعراض جانبيه اسسستمر عليه لفتره طويله لانه مفيد جدا لعلاج تساقط الشعر

اخوي هل يوم توقفت عن البروبيشيا زالت الاعراض تماما

أعلى