bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل ازرع شعري الان ام انتظره يتساقط؟

اصلع قريبا

السلام عليكم
سؤالين ياجماعة
انا عمري 29 وعندي فراغات كبيرة في اعلى الراس والان صارت تمتد للخلف وانا حاب ازرع شعر
بس السؤال هل الافضل ازرع من الان ولا انتظر كم سنة لين يطيح اغلب الشعر وبعدين ازرع؟
لأن فيه ناس تقول انتظر فترة يتساقط الشعر الموجود وبعدين ازرع, لأنك لو زرعت الان راح يتساقط الشعر القديم بعد فترة ويبقى المزروع, يعني راح تظهر فراغات جديدة مستقبلا
السؤال الثاني المنطقة المانحة كم ممكن تعطي؟ يعني لو اخذت شعر منها فهل تنبت فيها بصيلات جديدة؟ ام ان عددها محدود ولازم ياخذ نسبة معينة فقط ؟
وشكرا

مسك

Member
السلام عليكم
سؤالين ياجماعة
انا عمري 29 وعندي فراغات كبيرة في اعلى الراس والان صارت تمتد للخلف وانا حاب ازرع شعر
بس السؤال هل الافضل ازرع من الان ولا انتظر كم سنة لين يطيح اغلب الشعر وبعدين ازرع؟
لأن فيه ناس تقول انتظر فترة يتساقط الشعر الموجود وبعدين ازرع, لأنك لو زرعت الان راح يتساقط الشعر القديم بعد فترة ويبقى المزروع, يعني راح تظهر فراغات جديدة مستقبلا

أخي الكريم هذا يرجع لك أنت شخصيا أنت تحدد تقدر تزرع الآن وبعد فتره تزرع مره ثانيه للتكثيف أو تنطر لحد ما يطيح أغلب الشعر ثم تزرع بعدها
السؤال الثاني المنطقة المانحة كم ممكن تعطي؟

تخنلف من شخص لآخر فيه ناس تطلع معهم بصيلات كثيفة جدا جدا وفيه ناس لا تسمح المنطقه المانحه له بالزراعه
يعني لو اخذت شعر منها فهل تنبت فيها بصيلات جديدة؟

حسب الطرق التقليدية FUE & FUT لايعود الشعر للنمو عدا تقنية HST بس للأسف الى الآن لم نرا لها تقارير رسمية
ام ان عددها محدود ولازم ياخذ نسبة معينة فقط ؟

زي ما قلت لك حسب المنطقه المانحة وحسب درجة ومساحة الصلع لديك

وشكرا

العفو

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سؤالين ياجماعة

رايي الشخصي ان تزرع الان وبعد فتره تحتاج لزراعة اخرى

صحيح ولكن لايمنع من تكرار الزراعة مره اخرى لحاجتك لها

السؤال الثاني المنطقة المانحة كم ممكن تعطي؟

على حسب جودة المنطقه المانحة لديك والكشف من قبل طبيب متخصص فيه الاجابة المؤكدة على تساؤلك

يعني لو اخذت شعر منها فهل تنبت فيها بصيلات جديدة؟

لا
ام ان عددها محدود ولازم ياخذ نسبة معينة فقط ؟

بعد الكشف يقوم الطبيب بتقدير عدد البصيلات المتوقع استخلاصها من المنطقة المانحة لديك وبالتالي يقدر الطبيب عدد مرات ( تكرار ) الزراعة المتاح لك
وشكرا

no pain no gain

سؤال جيد انا اواجه نفس المشكله ولكن ليس عندى فراغات كبيره اعانى من رجوع خط المقدمه قليلا وسوف اذهب الشهر القادم ان شاء الله الى تركيا لزراعه خط المقدمه واظن ان هذا افضل من الانتظار وان تساقط بقيه الشعر بعد فتره طويله اقوم بعمليه اخرى وجزاك الله خيرا

أعلى