bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ناوي على الزراعه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم .....علوووومكم .....ويااااااااااااحبنيلكم زانت الاجواء قامت تبرد يعني القرعه معاد تعرق ههههههههه يعني لعاد تعبووووووون جيبوبكم مناديل ......
ايه ماااعلمتكم وش صارلي بالعيد ....تخيلووووو المنظر وشغلو خيالكم معاي بالموقف .....

كان عندنا ضيوف وربعنا كلهم محظرين هههههههها عاده متوارثه يادفع البلاء لسمعو بعشاء كلن حظر هو وعياله السملق هههه ........ المهم انا من قرادتي داق الشخصيه شماغ وعقال طاقيه مافي وجالس العب ورع من عيالهم ......كاني يالمقرود غثيت كبد الورع باسم امه هههه :D:D:D الا وهو يسحب الشماغ وتطلع القرعه والصحراء القاحله هههههها وانا لي سنتين داسها ياشماغ ياطاقيه اما برااااسي نادر اطلع بالسنه حسنه ...... المهم السالفه صارت من قبل العشاء وبعده الين الشاهي الاخضر كلهااااااااا عن الزراعه والطب تقدم ههههها مره تقول العلم والثقافه مقطعه قلوبهم ههههها:confused:

المرااااااد عارف طووووولتها وهي قصيره .وسامحوني.... بس احساس اني جالس بين اهلي وناسي المقرعين هههه ولانقدر نتشمت على بعض وجالس افضفض خخخ(كثير هرج داري خخخ بطبعي )

استفساري ...ماااااااااااااااابعد الزراعه هل مثل مايقال ان الادوية والبخاخات تستمر طول العمر ....

وهل الشعر المزروع عادي يصير مثل الطبيعي ينقص ويطول عاااااااااادي مثل الايام الخوالي

وداد

مدير عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمة

اهلا أخوي وحياك الله في المنتدى

استفساري ...ماااااااااااااااابعد الزراعه هل مثل مايقال ان الادوية والبخاخات تستمر طول العمر ....

ليس بالضرورة على حسب كلام الاطباء، ويتم وصف البخاخ والفيتامينات اذا كان شعرك الاساسي ضعيف ويتساقط بكثرة، واذا كان شعرك جيد فلا يوصف ،،

وهل الشعر المزروع عادي يصير مثل الطبيعي ينقص ويطول عاااااااااادي مثل الايام الخوالي

نعم يكون طبيعي تماما لانه بالاساس طبيعي فهو شعرك الذي تم تحويله من مكان لزراعته في مكان آخر ،،

ولكنه في البداية يكون لبعض الاشخاص أكثر جفافا من الشعر الطبيعي ولكنه يعود بعد ذلك (بعد سنة تقريبا) الى نوعية الشعر الطبيعي وهذا ايضا على حسب كلام الاطباء ،،

أدعوك للتعرف على أقسام المنتدى وقراءة التجارب في الزراعة ،،

تحياتـــــــــــــي ،،

كوك

Member
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلن الورعان شغله خاصة اذا سحب الطاقية ولاالشماغ ودك تجلده جلد بس مستحي من الي حولك وتضحك معه كانه عادي ههههههههههههه

الزراعة حل خاصة ان السعر نزل عن اول اصبح الموضوع توفير راتبين او ثلاثة والامور بخير فليه مانجرب يعني نحاول على الاقل

انا ناوي ازرع بعد شهر لاابحث عن النجاح بقدر ماابحث عن المحاولة !

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلن الورعان شغله خاصة اذا سحب الطاقية ولاالشماغ ودك تجلده جلد بس مستحي من الي حولك وتضحك معه كانه عادي ههههههههههههه

الزراعة حل خاصة ان السعر نزل عن اول اصبح الموضوع توفير راتبين او ثلاثة والامور بخير فليه مانجرب يعني نحاول على الاقل

انا ناوي ازرع بعد شهر لاابحث عن النجاح بقدر ماابحث عن المحاولة !

ك

اجل خلاص انااااا بستناك سوووواها قدامي بشوووف النتيجه ومعاك وش يصير ....وكيف العمليه ...خخخخخخ خوووواف تراني

أعلى