bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن الزراعه للاناث

Ms.A.A

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب
ثانيا حابه اشكر اعضاء المنتدى من اناث وذكور على عرض تجاربهم .. كنت جدا متردده بخصوص الزراعه لكن التجارب حمستني ..

السؤال اللي مخليني متردده هو هل الفتره اللي يتساقط فيها الشعر الى فترة النمو كم تاخذ وقت؟؟
المشكله اني في فترة خطوبه ، فهل يمدي الشعر يطلع خلال شهور او اقل شي سنه؟

مع العلم اني افكر بزراعه المقدمه للكثافه

عذرا عالاطاله واتمنى منكم التجاوب

ومشكورين مقدما

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتي بخير وصحة وسلامة

بالنسبة لنمو الشعر بعد الزراعة .. يبدأ بالنمو بعد الشهر الثالث من الزراعه وسوف تلاحظين التغيير بعد الشهر السادس

بعد سنة يكون طوله 10 سم تقريباً

هذه المعلومات كافية كي تحددي هل تزرعين أو لأ

لكن ارجو منك قراءة أحكام زراعة الشعر خصوصاً وأنك أشرتي أنها للكثافة فقط وليس هناك عيب

تحياتي

Ms.A.A

يعطيك العافيه اختي جبهة حرب على الرد

والله الموضوع يخوف لاني اشوف تجارب الاناث مو مثل تجارب الرجال ماشالله النتيجه افضل

بالنسبه للاحكام انا قريت الله يجزاك خير .. انا صحيح للكثافه لاني من المقدمه الرسمه مافيها مشكله لكن بسهوله تقدرين تلاحظين فروة الراس من خلال الشعر ولو ماكنت متاكده اني احتاج وباستشاره من حولي ماكنت فكرت في هذي الخطوه الصعبه

جزاك الله خيرا مره ثانيه وشكرا عالرد السريع
تحياتي

وداد

مدير عام
أهلا أختي الكريمة وحياك الله في المنتدى ،،

السؤال هو أين ستزرعين بالضبط ؟

لان الفترة الحرجة هي في الشهر الاول الى الثاني حيث تتساقط القشور والشعر المزروع ويعود الشكل كالسابق ثم يبدأ الشعر المزروع في النمو شيئا فشيئا ابتداءا من نهاية الشهر الثالث الى الشهر السادس وتتضح الصورة النهائية للكثافة في الشهر الثامن ،،

ولكن قد يحتاج الطبيب الى حلق الشعر في المنطقة المزروعة لكي يستطيع الزراعة ووضع البصيلات ،،

ولكن قد تكون المشكلة فقط في خفة الشعر وقد لا تحتاجين الى الزراعة ،، أنصحك بزيارة طبيبة مختصة للفحص والاستشارة وأخذ العلاج المناسب قبل التفكير في الزراعة ،،

أعلى