bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مهم مهم نتائج الزراعه بعد 3 الى 5 سنوات , يا شباب اذا تكرمتو

abohissah

السلام عليكم
امل منكم التكرم بتزويدنا بمعلومات عن نتائج عمليات زراعة الشعر بعد ثلاث واربع وخمس سنوات؟؟

اتمنى من الشباب ذوو الخبرات القديمه افادتنا او اي واحد عنده معلومه يفيدنا

لاني كل ما بحثت لا اجد سوى نتائج تجارب الشباب لفترات قصيره لا تتجاوز الاشهر

ولاني ايضا رأيت بأم عيني اثنين من الزملاء بعد مرور 3 سنوات على الزراعه بدا الشعر يتساقط وبدأ الحال يرجع كما كان وخصوصا واحد منهم له خمس سنوات (وكأنه لم يزرع اصلا)

اتمنى منكم افادتي وخصوصا اني شبه جازم على الزراعه ولكن تبقى لي معرفة هذا الأمر لكي اتخذ القرار النهائي.

واشكر لكم ولكل من شارك في هذا المنتدى الكريم باعضاءه الكرام تجاربكم السابقه ومواضيعكم والتي استفدت منها كثيرا

والسلام عليكم

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
ولاني ايضا رأيت بأم عيني اثنين من الزملاء بعد مرور 3 سنوات على الزراعه بدا الشعر يتساقط وبدأ الحال يرجع كما كان وخصوصا واحد منهم له خمس سنوات (وكأنه لم يزرع اصلا)

ان شاء الله الخبراء يردون

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أعتقد ان المنتدى نفسه لم يصل عمره 5 سنوات
لكن المعروف هنا ان التحديثات من الشباب تكون متواصله لمدة سنه وهي النتيجه النهائيه للزراعه
ولم نسمع من أي مركز كان داخل المملكه أو خارجها أن الشعر المزروع يسقط مره أخرى
بل يؤكدون أن الشعر المزروع ينتقل بخصائصه من الخلف ولا يسقط مدى الحياة
قد يسقط الشعر الذي تم أخذه من منطقة أصلا معرضه لوصول الصلع اليها أو من أسفل الرأس عند الرقبه وهي غالبا معرضه للتساقط
لكن المناطق المضمونه وهذه يختارها الطبيب بعنايه لا أعتقد سقوط الشعر الذي أخذ منها
تحياتي

اصلعون

Member
ياخي ترى السبب ورى التساقط مو كل مره يكون وراثه .. فيه اسباب ثانيه ممكن تسوي نفس المشكله مع الشعر المزروع وتقتل البصيلات .. فيه موضوع كاتبته اللي الله يوفقها ويجعله في موازين حسناتها اختي وداد لو تقراه راح تعرف وش المفروض تسوي .. طبعن هذا رايي انا و احس انه منطقي اتمني اكون افتدك

هذا رابط الموضوع
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=7653#.UjI2mijtFn8

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة

قد يسقط الشعر الذي تم أخذه من منطقة أصلا معرضه لوصول الصلع اليها أو من أسفل الرأس عند الرقبه وهي غالبا معرضه للتساقط

تحياتي

عندي تساقط كبير بالمنطقه المانحه
هالخبر مصيبه بالنسبه لي :(

هتلرجدة

انصحك لوجه الله ﻻتزرع وتغلط سألت اكبر استشاري زراعه شعر في الهند وقللي الحقيقة بععد 5-3سنوات الشعر المزروع يتسأقط نهائيا بالاضافه مكان ما اخذو الشعره يبقى اصلع وبكذه تصير معك صلعتين قدام وورى ومنظرك اخس استخدم افوجين لمدة 6اشهر 10بخات صباح و10مساء وبعدها خفف الجرعه واستمر للابد هذا افضل حل

mksbloushi

متميز
صاحب تجربة
انصحك لوجه الله ﻻتزرع وتغلط سألت اكبر استشاري زراعه شعر في الهند وقللي الحقيقة بععد 5-3سنوات الشعر المزروع يتسأقط نهائيا بالاضافه مكان ما اخذو الشعره يبقى اصلع وبكذه تصير معك صلعتين قدام وورى ومنظرك اخس استخدم افوجين لمدة 6اشهر 10بخات صباح و10مساء وبعدها خفف الجرعه واستمر للابد هذا افضل حل

اسمحلي اعلق على كلامك اخوي ... عندي واحد من الاهل زارع بايران قبل 7 سنوات والشعر المزروع لم يتساقط ماشالله و وضعه بالسليم

PANORAMA

Member

طيب ليه تنصح الإعضاء بموضوع ثاني بالزراعة بالهند أو زراعة الشعر بالهند لايسقط ؟؟ كلامك فيه تناقض.

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة

طيب ليه تنصح الإعضاء بموضوع ثاني بالزراعة بالهند أو زراعة الشعر بالهند لايسقط ؟؟ كلامك فيه تناقض.

ههههههههههه

الله كريم اخوي .. في ناس تقول نبي تحديثات لمدة سنة .. والحين يطلب تحديثات لمدة 5 سنوات

بكرة يجيك واحد يطلب تحديث من عهد الدولة العثمانية .. اهم شيء يبي يوصل له ان الزراعة ماتنفع

عندك حل اخر ..!!

وداد

مدير عام
ههههههههههه

الله كريم اخوي .. في ناس تقول نبي تحديثات لمدة سنة .. والحين يطلب تحديثات لمدة 5 سنوات

بكرة يجيك واحد يطلب تحديث من عهد الدولة العثمانية .. اهم شيء يبي يوصل له ان الزراعة ماتنفع

عندك حل اخر ..!!

ههههههههههههههههه

ضحكتني يا روعة الامل

بس يمكن المقصود الزراعة في تركيا والدول العربية حدها 5 سنين وأما في الهند تستمر طووووول العمر هههههههههههههههه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
رأيي
أن أكبر إستشاري في الهند لا يساوي أصغر دكتور في الرياض أو تركيا في زراعة الشعر
وأعتقد أننا الى الآن لم نرى تجربه ناجحه ومحدثه في الهند
أرجو ان تراجع معلوماتك جيدا
تحياتي

انا ايضا فكرت ليه ما فيه صور لاشخاص لهم مدة طويلة ( اكثر من سنة ) بعد الزراعة

لكن بعد التفكير في الامر اتوقع ان الاشخاص الزارعين قد انتهوا من مشكلة الصلع ولا يفكرون في الدخول الى الانترنت ومشاركة تجربتهم لفترة طويلة

مثال للتوضيح :
انا مثلا عندما كنت طالبا في الجامعة كنت ادخل منتديات معينة لاحصل على اخبار , امتحانات الخ ...
ولكن بعد التخرج انقطعت عن الدخول اليها وذلك لاني مصلحتي انتهت منها وهكذا الزارعين نفس الشي

وداد

مدير عام
صحيح كلامك أخوي أصلع وافتخر ،،

لو تلاحظ ان نتائج الزراعة تكون في الفترة من 6 أشهر الى 8 أشهر ،،

فمن كانت نتائج زراعته جيدة سيكتفي ولن يحدث تجربته ولن تجده في المنتدى ،،

ومن كانت تجربته سيئة ويبحث عن مركز آخر او جلسة أخرى فسيتردد كثيرا على المنتدى ،،

والبعض منهم ماشاء الله تجده في الموقع سواء كانت تجربته جيدة ومكتملة أو سيئة ،،

نحن كمنتدى نعتبر عينه صغيرة من المجتمع الخارجي ،،

فبالتأكيد هناك أشخاص زرعوا ونجحت تجاربهم وهم لم يدخلوا المنتدى ،،

فعدم دخول الزارعين بعد سنة او اكثر من زراعتهم الى المنتدى ليس دليل على عدم نجاح الزراعة ،،

تحياتي ،،

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لا يجب أk نربط بين رأي صاحب الموضوع الذي جاء من بومبي بنبأ عظيم
وبين الأعضاء وزراعاتهم وتحديثاتهم أو عدمها أو تواصلهم في المنتدى من عدمه

صاحب الموضوع أتحفنا بخبر لا أدري من هو ((التمرجي)) الذي قاله له ((( أقصد أكبر استشاري )))

أما موضع الأعضاء وزراعاتهم والتي نتكلم عنها لنثبت كلام (( أكبر استشاري )) او لا نثبته

هذا موضع آخر

الأعضاء بالمنتدى يختلفون وكما قال (( أصلع وأفتخر )) ان الدخول للمنتديات في بعض الحالات مجرد مصلحه تاخذ اللي تبيه وبعدا ما عاد ترجع
هذا بلا شك وارد هنا في المنتدى فهناك من يدخل يسأل ويناقش ويجادل
وإذا زرع جاء هنا بشركم بأربعة اسطر انني زرعت وسوف اوافيكم بالصور (( بعدين )) أو يقول والله جوالي ضاع وضاعت الصور
((يعني وش الي تبي تخفيه عنا أصلع ورزعت وراسك مثل روس هالعالم )))
وبعد فتره وبكل جرأه ورغم تطنيشه للمنتدى أعضائه
يرجع ويسأل أسئله عن زراعته وعن بعض المشاكل اللي تواجهه!!!
هذا النوع اناني بمعنى الكلمه
اما الآخرين ينقسمون الى قسمين
القسم الأول
يبدأ في المنتدى حتى يزرع يضع تجربته مشكورا ثم يختفي بلا تحديثات
وهذا النوع أساء للمركز الذي زرع به لأنه تسبب في شك وحيره للأعضاء الذين ينتظرون التحديثات ليقرروا زراعاتهم وكأنه يقول لهم أن زراعته فاشلة وان المركز سيء وانني وأنني وأنني
وهذا كله غير صحيح إنما لم يعد له حاجة هنا

أما النوع لآخر
فهم الأعضاء الذين يستمرون بتواصلهم وتحديثاتهم حتى نهاية السنه هذه هي المرحلة التي يؤكد جميع أطباء الزراعه انها النتيجة النهائية للزراعه
بعد هذا الوقت ان بقي الزارع فهذا من حقه وكرم منه ويفيد أخوانه الآخرين كما هو الحال في الأعضاء المتواجدين
وبعضهم يرى أنه قد أدى الذي عليه يغادر
وهذا من حقه فقد أكمل تجربته وليس مضطرا للعودة للمنتدى
تكلمت كثير وما أدري ليه بس حسيت ان الموضع يبي له شرح
معليش تحملوني
تحياتي للجميع

نقطة اخرى قد تمنع البعض من مشاركة تجاربهم ( الحسد ) يعني يخافون ينحسدون خاصة من له تجارب مع الحسد :d

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
سوف اذكر الاسباب دون التفصيل

وهذه الاسباب برايي هي :

1 - نجاح التجربه والاكتفاء بها ومن ثم ترك التحديث وبعد ذلك الانقطاع

2 - الملل من التحديث ومن ثم الانقطاع

3 - فشل التجربه مما يؤدي بصاحبها الى الاحباط ومن ثم الانقطاع

4 - البعض يرى ان نتائج الزراعه بعد انقضاء ال 6 اشهر هي نفسها النتائج بعد سنه مما يكتفي بتحديث الاشهر ال 6 الاولي وينقطع عن المنتدى . ومنهم من يواصل دون تحديث كما هو الحال معي

5 - الخوف من العين والعين حق

6 - ظروف خاصة اخرى لانعلمها

واخيرا مع كل ماذكر سابقا ادارة ومنسوبي المنتدى تقدر لجميع الاعضاء اصحاب التجارب مشاركتنا بتجاربهم ولا تلوم احد بسبب انقطاعه وذلك يرجع لظروف خاصه بهم لانعلمها ونقدرها والاهم ان يكون جميعهم بخير وصحه

أعلى