bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أفاده عن زراعة الشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عمري ١٨ سنه وبدا يتساقط شعري من عمر ال١٦ والحين تقريبا سقط كله والموضوع وراثه طبعا من الوالد والوالدة بس الي مستغرب منه أنهم يوم كانوا في عمري كان شعرهم كثيف جداً وبالذات الوالد وأنا أعاني من قلة الشعر وضعف البويصله يعني بمجرد لمسه خفيفه يطيح والآن أن شاء الله باروح تركيا بأسوأ عملية زراعة الشعر بس مش عارف شلون أحجز موعد وعند أي دكتور ياليت تفيدوني عن العملية وعن أحسن دكتور والتكلفة جزاكم الله خير وراح أكون شاكر لكم ...تحياتي

للعلم أنا مريض سكر من ٥ سنوات يعني تقريبا المرض متمكن مني

راحع موضوع لي

كيف تختار العيادة

ابحث عنه في صفحتي.

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

شافاك الله وعافاك من مرض السكري ،،

وبخصوص الزراعة ،، فأنا اجدك لا زلت صغير في السن واحتمالات الصلع قد تصيبك في وقت آخر ولا انصحك بالزراعة الان ،،

ولعلمك مرض السكري يسبب تشاقط للشعر ،، وبما انك تقول ان شعرك يتساقط بمجرد لمسه فهذا معناه انك تعاني من مشكلة وانصحك بزيارة طبيب الجلدية وعمل التحاليل اللازمة لاخذ العلاج المناسب سواء كانت أدوية موضعية أو فيتامينات أو غيرها ،، قد تجد الحل في العلاج وليس في الزراعة ،،

لكن الزراعة لا انصحك بها في هذ الوقت ،،

تحياتي ،،

اختي وداد جزاج الله خير على مرورج لموضوعي انا رحت حق كذا دكتور المشكله انهم ماعطوني اي رد مقنع احس انهم يعطوني علاج حق الفلوس وخلاص ف انا قررت اني اجرب الزراعه بس المشكله في مرض السكر يعني يمكن مايوافقون يسوون لي العمليه والجرح ماراح يلتام بسررعه يعني يمكن يبيلي اسبوع عشان يتسكر الجرح والله يكتب الي فيه الخير

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
خليفة حبيبي اولا الله يشفيك ويعافيك من كل مرض يارب

ثانيا انا مع راي الاخت المشرفة وداد يعطيها العافيه ماقصرت ومايمنع تسال الاخوة الدكاتره بالقسم الخاص فيهم عشان تسمع رايهم

يمنياتي لك بالشفاء العاجل

شكرًا أخوي أبو بدر وما قصرت يا طويل العمر وان شاء الله أنا عندي موعد قريب لمراجعة دكتور جلد واعرف شنو أساس المشكلة وربي يشفي كل مريض ويتمم على كل إنسان سليم صحته وعافيته وأكرر شكري لكل من مر بموضوعي وأعطاني نصيحه

أعلى