bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أنصحكم بحبوب البانتوجار ليس فقط لتقوية الشعر بل لنفسية أكثر نشاطا و خصوبة أقوى

محمدسلام

مرحبا ... أنا شاب من الأردن
استعملت حبوب البانتوجار لمدة شهرين تقريبا بس لسا ما لاحظت على شعري الا فرق بسيط لإنه لازم استخدمها اكتر من 3 اشهر لحتى تبان النتيجة ... بس اللي لاحظته على هاي الحبوب انها بتعطي نشاط موووووو طبيعي و بتريح النفس بطريقة غريبة لإنها تحتوي على فيتامينات و معادن مهمة للجهاز العصبي ... غير هيك البانتوجار يقوي الخصوبة بشكل كبييييير يعني بنصح فيه لتقوية الجنس و هيك أشياء (بالنسبة للرجال طبعا ) يعني عكس بعض الحبوب اللي بتعمل ضعف جنسي ... غير هيك حسيت بعد استعمال البانتوجار انه وجهي صار أحلى و أنقى و بشرتي صارت حيوية
البانتوجار لا يعالج الصلع الوراثي و لكنه يعالج الشعر المتساقط لأسباب غير معروفة لإنه يحتوي على الكيراتين (البروتين الاساسي المكون للشعر) و الخميرة و بعض الفيتامينات و المعادن الأخرى المهمة للشعر
حبيت اشارك معكم تجربتي و ان شاء الله تستفيدوا :)

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
استخدمته 3 أيام وكانت نتايجه معاي كارثيه :-

1- سرعة غير طبيعية بدقات القلب

2- إسهال (وأنتم بكرامه)

ولما قريت النشره داخل العلبه لقيت أنها بالفعل تسبب هذه الأعراض

طبعاً العلاج الذي يفيد غيري ، ليس من الضروري أن يفيدني

بالتوفيق اخوي ..

Omar2013

انا استخدمه منذ ستة اشهر ولان انا في الشهر السابع حصلت على نتيجة جيدة جدا هو فعلا يوقف تساقط الشعر لكن ليس بشكل تام ... :mad::mad::mad: ربما لان لدي صلع وراثي:mad: اي ان مهمته فقط محاولة المحافظة على ما بقي من الشعر :) ..... الان بدأت استخدم المينوكسيدل .... ولله يستر منه :confused: :confused:

اما قصة الحيوية والنشاط ولله ما لاحظت هيك شي :D

PANORAMA

Member
لكن مشكلة أي فيتامينات للشعر وغيره إنها تزيد الوزن وتزيد من شعر الجسم .

semsem

Member
طيب انا استعملته فترة 10 ايام تقريبا والله هو قوي شعري خلال الفتره القصيره دي ولكن ظهرت بعض الحبوب في فروة راسي وتوقفت عنه زالت الحبوب ولكن ساعاود استخدامه مره اخري ان شاء الله

أعلى