bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

القشرة في الاسبوع الاول. أفيدوني رجاااء!

hameedoox

السلام عليكم

من اسبع سويت عمليه عند دكتور سركان دلوني عليه بعض الاصدقاء الاتراك. لانو بيحقق المعادله الصعبه بين السعر الجيد و الكفأة
بعد التصوير و كل شي نصح ب 4000 شعرة. التكلفه كانت اقل من 1500 يورو لاني جئت من طرف دكتورة صديقة لسركان و طلب مني مااخبر احد

المهم بنفس يوم الوصول اخدوني من الفندق للعياده و زرعولي الشعرر بعد الاجراءات المعروفه
view.php
,https://www.hairarab.com/up/view.php?file=86b82999ab
بس لاحظت ممن تجارب الاخوان انه مافي مخده متل باقي العيادات و انا بوسوس كيف نمت اول كم يوم بعد الزراعه...
المهم بسبب ظروفي العائليه طلبت منن ارجع للاهل بسرعه و ما اقدر اجس اكتر من يومين... فخلال اليوم التاني من العمليه فكرولي الباند الابيض و الدكتور رشرش شي عراسي و عطاني وصفه اشتريها من الصيدليه قال باي باي...
انا خايف من طريقه الغسل لانو ما حد علمني كيف وو دورت في يوتيوب على ريقه ما لقيت...لذلك بعد تاني يوم مسحت بشكل خفيف عراسي مع لوشن و شامبو طبعا... لكن بعدها خفت و قررت ماالمس شعري ابدا لحد مرور العشرة ايام الي فيها بتثبت البصله...
المشكله انو بعد كل حمام و بعد ما اسكب فقط ماء على اللوشن و الشامبو . اطلع في فروه الرأس و شكلها مضحك و هي شكلها سجاده فوقها قشرة بيضه.. و يتحول لونها بعد ماتنشف للون الغامق العادي....
محتاج احد يقلي كيف الغسل بدقه و تفصيل لو سمحتو؟؟ و شكرا تقبلو مروري

فاهد

أخي الكريم أنا سويت عملية عند الدكتور سركان قبل شهر وبصراحة حسين في البداية مثل إحساسك بس بعدين صار الوضع عادي والحمد لله وبالنسبة لطريقة الغسل زي ما قلك الدكتور بالزبط فيه مقطع في اليوتيوب للأستاذ حسام من نفس عيادة الدكتور سركان يشرح الطريقة

hameedoox

أخي الكريم أنا سويت عملية عند الدكتور سركان قبل شهر وبصراحة حسين في البداية مثل إحساسك بس بعدين صار الوضع عادي والحمد لله وبالنسبة لطريقة الغسل زي ما قلك الدكتور بالزبط فيه مقطع في اليوتيوب للأستاذ حسام من نفس عيادة الدكتور سركان يشرح الطريقة

شكرا اخوي فاهد... لقيت الفيديو .... بس ما في عرض لعمليه الغسيل... بس هو بيتكلم و بيشرح...
و شكرا للرد و انشا الله تنجح عمليتك يا رب... انا باقي 3 ايام و اخلص عشرة ايام و ناوي افرك فروة الرأس تمام.. بس يا ترى بقاء القشور او سكابس بيئثر في شي على تساقط الشعر الطبيعي في اول مرحله و يؤثر على عدم نموه بعدين؟؟

مهندو

الغسل من اليوم الاول الى اليوم الخامس فقط لمسه واحده ع الراس
من اليوم السادس الى اليوم التاسع مساج خفيف جداً
اليوم العاشر مساج اقوى نسبتناً وبعد اليوم العاشر نفس الحاله الين يخلص الشابو والكريم

hameedoox

الغسل من اليوم الاول الى اليوم الخامس فقط لمسه واحده ع الراس
من اليوم السادس الى اليوم التاسع مساج خفيف جداً
اليوم العاشر مساج اقوى نسبتناً وبعد اليوم العاشر نفس الحاله الين يخلص الشابو والكريم

شكرا اخي مهندو.... ملاحظه حلوة.. انا شكلي حريص على البصيلات زياده عن اللزوم لدرجه اني حتى الان و انا في اليوم 8 و لسه بسكب الماء كب عشعري من كاسه ورق لاغسل الشامبو و اللوشن من راسي...
لكن في الصباح بغسل راسي بماء فقط بمده عشر دقايق.... لكن مليت من القشرة عم اعاني و انا عم امنع اصابعي تجك في القشرة الناشفه عفروة راسي....

وداد

مدير عام
أخي الكريم

لمزيدا من التوضيح يرجى أن تدعم التجربة بالصور وسيتم نقل التجربة الى القسم العام لحين ارفاق الصور ،،

تحياتي ،،

hameedoox

أخي الكريم

لمزيدا من التوضيح يرجى أن تدعم التجربة بالصور وسيتم نقل التجربة الى القسم العام لحين ارفاق الصور ،،

تحياتي ،،

تحياتي اختي
بعد ما قضيت وقت و انا احمل الصور حسب التوجيهات تجيني راسله انو التحميل فيه خطأ.. فقلت بخليها لبعدين و قريبا انشا الله بعطيك تقرير مع الصور عن العمليه

و شكرا للتنبيه

أعلى