bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هام جدا جدا جدا لجميع الاعضاء

الفارس1

Member
بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سأبدا موضوعي من خلال تجربه مستر هابي
ياأخون صرنا في حيره كبيرة من هالمراكز نحن دخلنا هالمنتدى وقلنا خلاص حصلنا الحل لمشكله تساقط الشعر والصلع
والاخوان ماقصرو بتجاربهم لكن هالشي اللي مستغرب منه أن جميع الاعضاء جميعم مدحو لنا التعامل والاتقان والنظافة وجوده هذه المراكز يعني بالعربي وصلهم السماء معقوله مافي سلبيات? انا من شفت الكلاام قبل الصور قلت بس خلاص لقينا الحل وتطمنا لكن من تشوف الصور تبدا تشك
أنا متأكد أن بعض الاعضاء وضعو التوبيك بعد الزراعة وصور لنا ونحن مبهورين بالنتائج
حقيقة لاأعلم ماأقول ولكن هذا المنتدى يتابعه الملايين من أنحاء الوطن العربي والمراكز اللي في المنتدى قليله جدا وبدأ كرتهم وسمعتهم في إنحدار والسبب ليس منهم ولكن منا نحن أخذو الفلوس وقالو لك مع السلامة
معقوله مافي مراكز أخر غيره? مالسبب في تكرارها وأغلبها للاسف ليست محفزه

أنا متأكد انه توجد مراكز وأطباء ذو كفاه عاليه ولكن أين هم لم أسمع عنهم في هذا المنتدى
في الختام أتمنى يكون موضوعي يستفاد منه وأن نقل تجاربنا بكل صدق وأمانه لانه في ناس تتابع وتأخذ على كلامك وفي الاخر تورطت بديون وهموم ماله أول ولاتالي ( ليس المقصود الجميع)

أقترح في المنتدى وضع تجارب لاأشخاص لهم تجارب ناجحه من جميع أنحاء العالم

mr_happy

Active Member
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز لا تعتبر تجربتي مقياس على جميع الزارعين هناك تجار ناجحه في المنتدى مثل مركز نوفيتا والدكتور محمد جوتشلو وتجربة الاخ تركي في مركز فرجينا وتجربة الاخ ماجد محمد عند الدكتور احمد التركي وتجربة الاخ ابو بدر عند الدكتور بسام جباعي ... وغيره وغيره في المنتدى

اخي الكريم نجاح العمليه او فشلها يعود الى عدة اسباب ....

1- حرفية المركز .
2- صدق وامانة المركز .
3- الاتقان في العمل اثناء سير العمليه .
4- وجود دكتور متخصص يقوم بارجاء العمليه كلها ( والممرضات دورها مساعدة للدكتور فقط ) .
5- عدم الانجراف وراء المراكز الذي تكون اسعارها زهيدة .
6- اتباع التعليمات قبل وبعد العمليه .

اخي الكريم نصيحه اخو ابحث من خلال هذا الرابط الدكتور الذي يحمل شهادة ishrs العالميه

وهذا هو رابط المؤسسة :-

http://www.ishrs.org/physician/country

لكل دولة لها مجموعة من الدكاترة انقي ما يناسبك

اخي الكريم اتمنى لك اختيار موفق وزراعة ناجحه بكل المقايسس باذن الله

تحياتي لك

الاسطوري

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لم ارى منك الا نثر الانتقادات جزاف يمين ويسار وكأن كل من وضعوا تجاربهم مخادعين

عندما يكون هناك اكثر من تجربة ناجحة لمركز معين وبدون انتقاد ومن اكثر من شخص فهذا هو واقع المركز الى وقت كتابة اخر تقرير عنه ولو وجد انتقاد معين لكتبه صاحب التجربة كما كتبت انتقادات كثيرة في تقارير سابقة.

ثانياً ان تسفة في اراء الناس وذلك بأن المركز اخذ منهم المبلغ وقال لهم مع السلامة على اي اساس بنيت رأيك؟؟؟ وعندما تتكلم وتقول ان مستوى المراكز في انحدار وانت لم تسجل في المنتدى الا من ايام على اي اساس تفحمنا بهذا الرأي؟؟
وما الخبرة التي لديك لكي يكون كلامك ذو رأي؟؟ هل قمت بالعملية سابقاً مثلا؟؟ او انك زرت مراكز وبنيت عليها هذا رأيك
ام انك زرت تجربتين الى 3 تجارب وبدون علم وكتبت رأيك هنا
ك هنا؟؟؟؟

وعندما تقول انك متأكد ان الاعضاء يضعون التوبك ويدلسون للناس ان هذه هي النتيجة ممكن تجيب لنا اثباتك وعلى اي اساس انت متأكد؟؟؟ وهل تتوقع ان هذه التجارب انطلت عليان في كل هذه السنين وجئت انت في يومين لتفك طلاسم التوبك المخفي؟؟

وهل تعلم بكلامك هذا ان تطعن في نزاهة الاعضاء بدل شكرهم؟؟؟؟؟

معقوله مافي مراكز أخر غيره? مالسبب في تكرارها وأغلبها للاسف ليست محفزه

اذا كنت تمتلك الوسيلة لجعل الناس يذهبون الى مراكز الاخرى وتجبرهم بـ كتابة تجاربهم هنا فلا تتردد ابد راسلني,
واذا كانت كل التجارب بكل نتائجها غير محفزة فـ انصحك بالقيام بالعملية في كوكب آخر لان النتائج في جميع انحاء العالم لن تتعدى النتائج الموجودة هنا الا اذا كان هناك اطباء يستخدمون مسحوق سحري او هكذا شيء.

أنا متأكد انه توجد مراكز وأطباء ذو كفاه عاليه

على يدك عطنى اسماء الاطباء ودولهم ونتائجهم وصورهم لكي يستفيدوا الملايين على يدك

حقيقة لاأعلم ماأقول

أصدق مافي موضوعك

الفارس1

Member
مستر يعلم الله إني تضايقت لانك لم تجد النتيجة اللي تطمح فيه زراعتك
ويشهد علي ربي إني أكن لك كل الاحترام والتقدير وتظل لك معزه لايعلم الا الله

صدقني يامستر أنا لم أحكم على تجربتك فقط

وكلامك على رأسي أنت وتركي

الفارس1

Member

أخي الاسطوري كنت أتمنى منك ترد علي بواقعيه بدل من هالعصبية ورمي اللوم علي ههذا أولا

ثانيا أنا لم أقصد بكلامي جميع الاعضاء وقلتها في موضوعي في تجارب كان أصحابها صادقين بكل كلمه والعكس صحيح

وعندما قلت أنهم أخذو الفلوس وقالو مع السلامة فأنا صادق فيها
هل توجد ضمانات لديهم بحيث أن لم تنجح عمليتهم تسترد مالك أو تجراء زراعة أخرى بالمجان

في المراكز العالميه توجد ضمانات ومتابعين لحالتك أول بأول وهذه المعلومة عن طريق صديق لي في أمريكا

أنا صحيح لم أسجل في المنتدى الا قريب لكن متابع له منذ فتره طويله وكان لي معرف اخرى ومن خلال المتابعه والبحث أكتسبت القليل من الخبره
فلا تتظن أنك ذو خبره عاليه وتسطيع أن تقيم و تتطلب مني إثباتات فتسجليك قبلي وأنك الاقدم لايعني انك ذو خبر أعلى

من خلال تواصلب من أحد المنسقين الصادقين قالي بالحرف الواحد (مراكز الزراعة في تركيا أصبحت تنشر بكثره وأغلبهم يفكرون بالماده وبس وقليل منهم يشثغل بضمير حتى مركزه يعلم الله لم يمدحه

لم أقصد ان كل التجارب فاشله وانابشر مثلي مثلك فلاداعي أن أذهب الى كوكب أخر

أدا موضوعي ضايقك فلا يعني أنه يضايق جميع الاعضاء

يشهد الله إني أريد جميع الاعضاء الخير ولا اريد أن يكون ضحيه لاحد المراكز

أحترام رائك أدا كانرفيه من الواقعية شي

ام انك تتكلم بهذا الاسلوب

فاأتمنى الخير للجميع وأنت اولهم

الاسطوري

موقوف
هل توجد ضمانات لديهم بحيث أن لم تنجح عمليتهم تسترد مالك أو تجراء زراعة أخرى بالمجان

نعم هناك مراكز تعطي ضمانات وللعلم اغلب المراكز التي تعطي ضمانات هي مراكز غير موثوقة للك تعطي ضمانات لكي تجلب الناس اليها اما المراكز السنعة فـ سمعتها هي الضمان الوحيد.

في المراكز العالميه توجد ضمانات ومتابعين لحالتك أول بأول وهذه المعلومة عن طريق صديق لي في أمريكا

انت وهمتك فيدني وفيد الملايين وجيب لنا هذه المراكز لتعم الفائدة التي ترجوها لنا

أنا صحيح لم أسجل في المنتدى الا قريب لكن متابع له منذ فتره طويله وكان لي معرف اخرى ومن خلال المتابعه والبحث أكتسبت القليل من الخبره
فلا تتظن أنك ذو خبره عاليه وتسطيع أن تقيم و تتطلب مني إثباتات فتسجليك قبلي وأنك الاقدم لايعني انك ذو خبر أعلى

حسب علمي ان العضو الغير مسجل لايستطيع ان يرى الصور فـ على اي اساس قيمت الصور والتجارب فلذلك خبرتك في المنتدى لاتعدوا عن ايام معدودة.

واما عن تسجيلي قبلك فـ نعم تعطيني خبرة اكثر منك لاني اطلعت على حالات لمدة 3 سنين وليس 3 ايام اضف الى هذا اني قمت بـ 3 عمليات لذلك نعم اقولها انني امتلك الخبر وبلا فخر.

اما عن الاثبات نعم اريد اثبات ان كنت ترمي التهم جزاف على الاعضاء, المواضيع كثيرة والصور كثيرة اتنا برهانك ان كنت من الصادقين.

من خلال تواصلب من أحد المنسقين الصادقين قالي بالحرف الواحد (مراكز الزراعة في تركيا أصبحت تنشر بكثره وأغلبهم يفكرون بالماده وبس وقليل منهم يشثغل بضمير حتى مركزه يعلم الله لم يمدحه

هذه المعلومة لاتحتاج حتى الى منسق صادق فـ ادارة المنتدى ادرى بهذا الامر وصاحب المنتدى ذهب بنفسة الى تركيا وتقابل مع اغلب المراكز واطلع على عملياتهم ونحن نمحص كل التجارب ونعرف الصالح من الطالح اضف الى هذا اننا نستقبل جميع الملاحظات والشكاوي عن اي مركز.

أدا موضوعي ضايقك فلا يعني أنه يضايق جميع الاعضاء

الموضوع لم يضايقني لشخصي فـ انه لايوجد لي تجربة في هذا المنتدى ولكن انك تتعدى على اعضاء قاموا بكتابة التقارير مشكورين وانت تأتي وتتهمهم بالتدليس بدون دليل فـ هذا غير مقبول لدي البتة.

الفارس1

Member
ياأخي أنت تبي تفهم على كيفك? للمره المليون انا لم أقصد جميع الاعضاء فيه أعضاء ماقصرو ونقلو تجاربهم بكل واقعيه وهم مشكورين

أخي أن شاء الله إني من الصادقين داخل المنتدى وخارجه فليس أنت الذي تشكك فيني

الهدف من موضوعي ليس ارما التهم وكما تقول أنت

هدفي هو الاستفاده من التجارب الموثقه

أغلب الاعضاء في حيره في أختيار المركز . هل سألت نفسك لماذا?

وتقول أغلب المراكز تعطي ضمانات أتحدى لو أخذ حقه من هذه المراكز

وبما أنك أكثر خبره مني في ياريت لو تتفضل علينا مشكور بمواضيع وتجارب ومراكز تنصح بها

أعيد وأكرر انا لم أقصد بموضوعي جميع الاعضاء

أعلى