bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عمليه غريبه

نـانـا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شالله تكونون كلكم في تمام الصحه والعافيه يا اخوان انا لي زميل في العمل كان راسه بلاااطه ولا شـعـره فاهمين كيف صحراء قاحله المهم انا نقلت جده وغبت عنه يمكن سنتين وقابلته بعدها الا والله الرجـال مسرح تسريحة الديك وجل لماع وحركااات المهم استحيت اساله بعد فتره هو جاب الموضوع وسالته وقاللي عن طريقة العمليه وهي طريقه غريبه عجيـبه عمري ماسمعت فيها في حـياتي وياليت يا اخوان تقرونها زين لاني ابغـا احد جرب زيـه او يعرفـها لاني ناوي اسوي نفس العمليه عند نفس الدكتور وما ناقصني الا اقتراحاتكم وارائكم يقول الرجال اول جلسه حلقوا شعره بالمكينه على 0 وشالوا شعره اللي حلقوه في كيس واعطاه 10 ابر يقول انها منشطه وتوقف التساقط ويقول خويي انها ما المته ابداً وقالوله روح وتعال بعد 3 شهور يقول الرجال يوم رجعت بعد 3 شهور وشعري قد طلع شوي لقيت الدكتور مسوي شبكه فتحات الشبكه صغيره جداً بحيث انها يادوب تدخل الشعره الوحده منها وفي نفس الشبكه هذي مربط له شعره اللي حلقه على مكان الصلعه بشكل خيالي يعني كانه طبيعي يقول لبسني الشبكه ودبسها في راسي (( عاد ماادري كيف التدبيس وخفت اساله :()) وصار يطلع شعره اللي في راسه من بين فتحات الشبكه وزاد له كم ابره وقالله روح وتعال بعد 3 شهوريقول خويي انه يسرح شعره ويتروش وعايش الحياه فله في الثلاث شهور هذي وراح له بعد 3 شهور وفك له الشبكه ولقا شعر جديد طالع بس مو على فوق نازل نزل تحت الشبكه يعني لاصق في الجلد قام الدكتور غسل له شعره وسرحه على ورا ورجع زاد له كم ابره وركب الشبكه وطلع الشعر القديم والجديد من الفتحات وواعده بعدة 3 شهور وقالله نستمر كذا اللين يطلع الشعر كله وماشاء الله تبارك الله يا اخوان الرجال على الرغم من انه يتاخر على الدتور وما يواضب في المواعيد الا انه شكل شعره جداً جداً حلو وطبيعي واتحدا اي احد يقدر يقول انه شبكه او مزروع سبحان الله ارجو انكم تكونوا فهمتوا طريقة العمليه واللي عنده خبر بمثل هذي العمليات يرد علي ويفيدني لانها اغلى من العمليات اللي شفتها في تقارير الاخوان الا انها بنظري تستاهل صراحه

نـانـا

الصلع عند خويي كان مقدمة الراس اللي ورا يعني ماعنده الا جوانب بس

PANORAMA

Member
الي فهمته انها باروكة شعر عملوها من شعره الاصلي وهو يروح كل ثلاث شهور ينظف فروة الراس ويرجع يلصق الباروكة .. هذي معروفه من زمان وماتعتبر زراعة ولا تعتبر شعر طبيعي.. وفيه مراكز كثير تسويها منها مركز ابولو وغيره وانا صراحة ما انصح فيها ولها مضار كثيرة خصوصا على فروة الراس تسبب حساسيه وحكه وتقرحات .. طبعا هذا الي انا فهمته من القصة.. وياريت احد يدخل ويفيدنا أكثر.

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي هذي الشبكه تم تصنيعها في أمريكا بعد ما أخذو عينه من شعره
ورأسه يتم تنظيفه ومن ثم تلصيق الشبكه اللي هي باروكه لكن لا يمكن إزالتها الا عندهم
يعني ثابته
لكن ماهي الأبر اللي ياخذها
وإذا كان طلع شعر عنده من الأبر ليش يرجع الشبكه ويلبسها مره ثانيه
ما دام الشعر على كلامه ظهر ما أعتقد ان الشبكه لها داعي

إما أنه هو لم يوصل الفكره لك بشكل صحيح
أو أنك أنت فهمته بشكل غير صحيح
وهذه الطريقه عموما معروفه وقديمه ولها سلبياتها الكثيره
تحياتي

نـانـا

لا يا اخوان هو يقول الشبكه هذي مؤقته اللين تتم النتايج المطلوبه هو قال ان الدكتور قال له انه بعد 9 شهور يعني 3 مرات فك وتنظيف يشوف المنطه الباقيه المستعصيه اللي ماطلع فيها شعر يزرعها

أعلى