bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال للاهمية

Cococobana

السلام عليكم ورحمه الله

من الصوره المرفقة هذا مستوى التساقط لدي

هل تنفع الزراعه وكم بصيله احتاج

تواصلت مع الاخ بهاء مركز cerve

وقال 3000

هل المركز موثوق

هل تنفع الزراعة

ومن لديه نصيحه يفيدني لاني. حجزت 4 رمضان للسفر اليهم

المرفقات

511.3 KB · المشاهدات: 164

الاسطوري

موقوف
مرحبا اخي الكريم

انا بحكم عملي في ادارة الموقع لا استطيع ان انصحك بمركز على الآخر وكذلك قوانين المنتدى, لذلك تمتلك الخيار في ان تذهب الى قسم تجارب الاعضاء وتجارب الاعضاء في مركز شيفري كثيرة شوف نتائجهم وهل هي تلبي طموحك او لا.

ولكن انا اختلف مع منسق المركز جملة وتفصيل عن عدد البصيلات المطلوبة لك فمساحة الصلع لديك كبيرة ولو انه يوجد شعر خفيف في منطقة الوسط ولكن هذه المنطقة تحتاج الى زراعة لانه في طريقة الى الزوال قريباً, لذلك انت تحتاج الى زراعة شعرك من المقدمة حتى التاج وهذا على اقل تقدير يكلفك 5000 بصيلة وانا اعيدها مرة اخرى ((اقل تقدير)) فيا انك تسوي جلستين متتاليتين او انك تسوي جلسة وحدة للمقدمة والوسط فقط , وتقوم بعد 6 اشهر بعمل جلسة ثانية للتاج ولا انصح في حالة ما اذا قررت عمل جلسة واحدة فقط ان تقوم بتغطية الرأس كامل لان الشعر المزرو سيكون خفيف للغاية.

بالتوفيق يالغالي والله يسهل امورك

Cococobana

جميل

نريد رأي الجميع والنصيحة بخصوص المركز

لمساوي

Member
بالتوفيق لك اخوي والمركز جيد جدا .. وعدد 3000 الى 3500 قرافت من وجهه نظري كافيه حاليا .. لان عندك منطقه الوسط جيده وصعبه انك تزرع في نفس المنطقه والشعر اصلا موجود ولكن مستقبلا اذا تساقطت هذه المنطقه تقدر تزرعها مره ثانيه وفي نفس الوقت تعمل تكثيف بسيط من مقدمة الراس الى التاج.

بو هزاع

هلا اخوي
اعتقد انت لازم تصبر لين يتوقف عندك التساقط وانا اشوف المنطقة المتوسطة قابله للتساقط وعشان لا تتعب انتظر عشان تعمل العملية مره وحده وترتاح

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
يمكن ان تزرع الآن وستظطر للزراعه مره أخرى عند سقوط الشعر الأصلي المتبقي
في حالة الصلع الوراثي
ويمكن أن تنتظر حتى تتضح لك الرؤيا
تحياتي

أعلى