زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


التحاليل المطلوبة قبل البدء في علاج تساقط الشعر

الــقــسم الــعــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-06-2013, 09:30 AM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نور الدين
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 72
نور الدين is on a distinguished road
افتراضي التحاليل المطلوبة قبل البدء في علاج تساقط الشعر

السلام عليكم وررحمة الله
لكل من يشتكي من التساقط والصلع رحلة بحت تبداء بسؤال الاقارب والاصدقاء ولاتنتهي عند محرك البحت قوقل والمستشفيات وافضل مكان للبحت عن هده المشكلة بلا منازع هو منتدانا الغالي الزاخر بكل النفائس وكل ما هو جديد في عالم الشعر ...ولان رحلة العلاج تبداء اولا بالسؤال ..فااعتقد ان الخطوة اللي بعدها هي عمل كامل التحاليل اللي ممكن تكون سبب مباشر او غير مباشر لمشكلة التساقط ..وطبعا المفترض انك بعد ما تطلع نتيجة التحاليل تاخد استشارة وفحص عند دكتور جلدية او اخصائي شعر ويفحص فروة الرأس..
ومن اهم التحاليل
CBC = وهو تحليل صورة الدم الكاملة
Serum ferritin = مخزون الحديد في الجسم
Iron = الحديد
Zinc = زنك
Vit B12 = فيثامين ب12
Vit D = فيثامين د
Biotine Vit B7 = فيثامين ب7
Folic acid Vit B9 = حمض الفوليك.فيثامين ب9
Tsh = غدة درقية
t4+ t3 = غدة درقية
Prolactin = هرمون الحليب
Total testosteron = هرمون الدكورة
SGPT = وظائف كبد
SGOT = وظائف كبد
على ضوء هده التحاليل بامكان الدكتور تحديد سبب المشكلة فاما ان تكون عضوية ويكون العلاج سهل وبسيط بادن الله .. واما ان تكون وراثية وتدخل في رحلة البحث عن مراكز زراعة الشعر ..
اتمنى التوفيق والشفاء للجميع ....وشكرا لادارة المنتدى
نور الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2013, 03:43 PM   #2
متميز
صاحب تجربة
 
الصورة الرمزية أصلع ملعلع
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,574
أصلع ملعلع is an unknown quantity at this point
افتراضي

شكرا لك أخوي نور الدين
ولكن حبذا لو ذكرت المصدر
إلا إذا كنت أنت مختص في هذا الأمر فهذا مقبول بلا شك
تحياتي
__________________
لدينا مهمّه ... أن نحافظ على القمّه

تم التحديث بعد سنة كاملة
في الصفحة الأولى لعمليتي الثانيه


زراعتي الأولى
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2975
زراعتي الثانية
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4159
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 03:33 AM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نور الدين
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 72
نور الدين is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك اخوي اصلع ملعلع ...والحقيقة اللي انا اعرفها ان اغلب الصلعان موسوعات علمية متلك ومتل اغلب اعضاء المنتدى القدامى وتلاقيهم بمعلوماتهم ينافسون الدكاترة ..والمتل يقول ( الحاجة ام الاختراع ) فالمريض دائما وابدا حريص على صحته وعلى متابعة اخر الاخبار في موضوع مرضه ..والحمد لله كنت من بداية ضهور المشكلة عندي وانا ابحت في كل المراجع والمراكز وما خليت فحص وتحليل وما سويته ولهدا اقدر اقول ان عندي خبرة في ها الموضوع ..لكن للتأكيد وللمرجعية هادي بعض المصادر اللي تأكد معلوماتي
http://dr-walid.net/?p=555

http://www.dralghamdi.net/index.php?...howMaqal&id=42
https://www.hairarab.com/vb/showthre...1#.UcYsRDsXGJo
https://www.hairarab.com/vb/showthre...1#.UcYrJjsXGJo
https://www.hairarab.com/vb/showthre...1#.UcYtHTsXGJo
http://www.altibbi.com/%D8%A7%D8%B3%...B3%D9%85-30087
نور الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 05:26 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 236
semsem is on a distinguished road
افتراضي

تمام وماذا عن البحث علي علاج بالنسبه للتساقط الوراثي ...مشكور عالمعلومات..
semsem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 05:27 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 236
semsem is on a distinguished road
افتراضي

اقصد علاج بداية بالادويه ..
semsem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 05:52 AM   #6
عضو مميز
 
الصورة الرمزية PANORAMA
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 487
PANORAMA is on a distinguished road
افتراضي

تسلم اخوي نور الدين موضوع متكامل بالنسبة للتحليل وبالفعل يجب على اي شخص يعاني من مشاكل بالشعر أو غيره ان يقوم بأول خطوة وهي التحليل الشامل لان الجسم اعضاء مركبه بعضها يؤثر عى بعض .
PANORAMA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 11:49 PM   #7
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 79
عسى الله يزينها is on a distinguished road
افتراضي

مساكم الله بالخير
كيفكم يالغالين

اخواني انا بصراحه بديت من اليوم الاحد 14/8 رحلة البحث عن مشاكل بداية الصلع عندي وعلاجها رحت بعد صلاة العشا لعياده خاصة بالجلدية والشعر سالت عن استشاري سعودي اعرفه للاسف ماعحصلته ماعد صار يعمل بالعياده قالولي في دكتور ودكتوره كلهم اخصائيين قلت على بركة الله الدكتور المهم دخلت عندي كشف على شعري قالي القشره عندك كثيره المهم بعدها جلس يكتب في اوراق معه واا عيني عليه قلت يادكتور لاتكتب لي علاج ترى ماراح استخدمه ابغى تحليل شامل عن الشعر طبعا تحليل دم قالي اكيد بكتب لك تحليل وتجيي بعد ماتاخذ النتيجه وبعدها يصرف لك علاج ان وجد طبعا التحليل كالتالي :
تحليل صورة الدم كاملة
هرمون الذكوره
الغده الدرقية
وطبعا مسجل عندي بفاتورة التحليل غير اللي ذكرت 167 t3 و 169 t4

طبعاً الكشفيه 100 ريال
والتحليل 605 ريال

بصراحه تفاجأت بمبلغ التحليل ماكنه غالي

وش رايكم هل التحاليل ممتازه كذا ؟

عسى الله يزينها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 01:20 AM   #8
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نور الدين
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 72
نور الدين is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsem مشاهدة المشاركة
تمام وماذا عن البحث علي علاج بالنسبه للتساقط الوراثي ...مشكور عالمعلومات..
الله يبارك فيك اخوي ..وبالنسبة لعلاج الصلاع الوراثي فالعلم والحمد لله كل يوم فيه طفرات وقفزات جديدة وفيه عدة محاولات للاسنتساخ الشعر وادوية لازالت في اقبية المختبرات تنتضر النور ..الوضع يبشر بالخير وما اعتقد ان الوقت حا يطول على علاج المشكلة بالكامل ..لكن حاليا وفي الوقت الراهن افضل الحلول للصلع الوراثي الزراعة اولا يليها دواء المينوكسيديل ومشتقاته الروجين والهيرقرو وغيره تانيا ودواء البروبيشيا ومسمياته المختلفة بروسكار ونوبيشا اخيرا..وطبعا لاننسى ان متل ما فيه عوامل تؤتر على سقوط الشعر فيه عوامل تساعد على قوة الشعر وصحته ...تحياتي
نور الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 01:31 AM   #9
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نور الدين
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 72
نور الدين is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panorama مشاهدة المشاركة
تسلم اخوي نور الدين موضوع متكامل بالنسبة للتحليل وبالفعل يجب على اي شخص يعاني من مشاكل بالشعر أو غيره ان يقوم بأول خطوة وهي التحليل الشامل لان الجسم اعضاء مركبه بعضها يؤثر عى بعض .
الله يسلمك مشرفنا الغالي ..طريق العلاج تبداء بعد التوكل على الله بالمعرفة والتشخيص وادا عرف الداء سهل العلاج ..شكرا على تواصلك اخوي
نور الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 02:21 AM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نور الدين
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 72
نور الدين is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسى الله يزينها مشاهدة المشاركة
مساكم الله بالخير
كيفكم يالغالين

اخواني انا بصراحه بديت من اليوم الاحد 14/8 رحلة البحث عن مشاكل بداية الصلع عندي وعلاجها رحت بعد صلاة العشا لعياده خاصة بالجلدية والشعر سالت عن استشاري سعودي اعرفه للاسف ماعحصلته ماعد صار يعمل بالعياده قالولي في دكتور ودكتوره كلهم اخصائيين قلت على بركة الله الدكتور المهم دخلت عندي كشف على شعري قالي القشره عندك كثيره المهم بعدها جلس يكتب في اوراق معه واا عيني عليه قلت يادكتور لاتكتب لي علاج ترى ماراح استخدمه ابغى تحليل شامل عن الشعر طبعا تحليل دم قالي اكيد بكتب لك تحليل وتجيي بعد ماتاخذ النتيجه وبعدها يصرف لك علاج ان وجد طبعا التحليل كالتالي :
تحليل صورة الدم كاملة
هرمون الذكوره
الغده الدرقية
وطبعا مسجل عندي بفاتورة التحليل غير اللي ذكرت 167 t3 و 169 t4

طبعاً الكشفيه 100 ريال
والتحليل 605 ريال

بصراحه تفاجأت بمبلغ التحليل ماكنه غالي

وش رايكم هل التحاليل ممتازه كذا ؟

مساك بالخير اخوي ..انت بديت بالخطوة الصح واعتقد التحاليل اللي سويتها كافية مبدئيا ولو اني تمنيت لو كملتها بتحليل مخزون الحديد . طبعا السعر غالي لان فيه تحليل هرمونات وغدة درقية والا باقي التحاليل رخيصة ..وللعلم القشرة واحدة من اهم الاسباب اللي اتطيح الشعر ولابد من علاجها بعد ما تطلع نتيجة التحاليل ..المهم ما تقطع عنا اخبارك وعلمنا اول باول وش صار معك ..موفق اخوي وتمنياتي لك بالشفاء العاجل
نور الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: التحاليل المطلوبة قبل البدء في علاج تساقط الشعر
الموضوع
هل الليمون له تأثير على علاج تساقط الشعر؟
د.يوسف \ التحاليل المطلوبة ؟
كورس أدوية علاج تساقط الشعر
استفسار عن علاج تساقط وزراعة الشعر في امريكا
((علاج الصلع و تساقط الشعر))


الساعة الآن 10:10 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة