bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار وياليت تفيدوني،،

اللسلام عايكم،،
بس حبيت أستفسر هل فيه طريقة اني أعجّل من تساقط الشعر عشان أزرع بدري؟؟ يعني انا عندي شعر مع الوقت راح يتساقط فأنا ما ابي انتظر لاني ابغى ازرع بسرعة

وشكراً لكم،،

استفسار غريب الصراحة .. وهل تضمن تساقط الشعر الموجود حاليا ؟؟! اذا لديك نية اجراء الزراعة فلا تتردد .. ويمكنك اجراء زراعة اولى وبعد فترة لاحقة يمكنك اجراء زراعة ثانية او تكثيف اذا تطلب الأمر ..

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أول مره يمر علي واحد يبي يعجل بسقوط الشعر

انت وش عليك من الشعر الموجود أنا أرى انك تزرع ولو انك متخوف من سثوط الشعر الحالي تقدر تزرع عليه
يعني نفس المنطقه تزرع عليها بوجود الشعر الحالي
فإن سقط فالشعر المزروع باقي
وإن لم يسقط فزيادة الخير خيرين
تحياتي

اخى حسب كلامك انت الان تعانى من خفه فى الشعر وليس صلع
الحل سهل ازرع الان وكتف الشعر الموجود عندك ولو سقط الشعر فى المستقبل ازرع مره اخرى لتكتيفه

PANORAMA

Member
ههههههههههههههه غريبه بدال ماتبحث عن علاج للتساقط تبي شعرك يطيح .. لا ياقلبي خل الطبيعة تأخذ مجراها توكل على الله والي الله كاتبه لك بيصير .. ويمكن بلحظة من اللحظات يتوقف تساقط شعرك ويرجع احسن من أول تفائل ولاتتمنى الأسوء .. ويمكن مايصير عندك صلع وراثي ماتدري .. اعكس تفكيرك ومأبدأ من اليوم رحلة البحث عن علاج للتساقط وحافظ على شعرك بقدر المستطاع .. اسأل الله لك الشفاء والتمتع بشعر طبيعي وصحي.

لمساوي

Member
الرجل اتوقع يقصد انه لو طاحت الشعر المعرض للسقوط مستقبلا بدري راح تكون الصوره عنده اوضح وراح يزرع بالكثير عمليتين لزراعه الشر وبتخطيط جديد لخط المقدمه .. اما لو زرع اول بأول يعني كل ما خف الشعر في مناطق معينه قام وزرع او كثف وهذا اللي صار معي لاني ما كنت ابغى انتظر لحد يسقط الشعر كاملا وزرعت اول زراعه شعر بنفس خط المقدمه لشعري الاساسي وهذا معناته احتياجك لعدد اكثر من العمليات لان المنطقه بتكون اكبر .. والتساقط لازال مستمر ولذلك احتجت لاربع عمليات زراعه وربما لحد. الان وفي انتظار نتائج اخر زراعه علشان اعرف اذا اوك او احتاج بعد .. ولكن ترى هالشيء يختلف من شخص الى شخص يمكن بعضهم يحتاج عدد اقل من العمليات لان التساقط عنده اقل .. فالنهايه الامر يرجع لك اذا حاب تزرع الحين وتكثف مستقبلا على راحتك او تنتظر لحد ما يسقط الشعر كامل وتزرع باسلوب اخر وبتكتيك اخر.

انسانه2

مشرفة
ازرع وبعدها كثف مره ثانيه يعني زراعة ثانيه وان شاءالله ما تحتاج الى زراعة مره ثانيه

أعلى