bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل احد سمع عن البروستا كير ؟؟

مجهول1

Member

بسم الله
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى

رحت الى عند دكتور جلد قلت له انا استخدم الهيرجروا وما زال عندي تساقط وش الحل

رغم اني لي شهرين من يوم ما استخدمته ولا وقف شي

كتب لي حبوب البروستاكير قال لي هذا الاسم التجاري والاسم الحقيقي هواا فانيسترد
ونصحني باستخدام ربع حبه فقط صباحاً على الريق (حتى يكون المفعول اقوى )

شليت هذا المنتج والكسارة حق الحبوب من اجل استخدم ربع كل يوم
وواصل كلامه وقال استمر مع هذه الحبوب الهيرجروا (((يعني ما اقطع استخدامه ))
وباتشوف نتائج ماتتوقعها
((توضيح بسيط الدكتور الي رحت الى عندة مو الي كنت مواضب عندة كاني اروح لمدرسه هههه))
وســـــوالي . هل احد جرب هذة الحبوب ((Prostacare)) اذا احد مجرب ياليت يفيدنا ؟؟

وهل لها علاقه بالرغبه الجنسيه ؟

اذا احد مجرب لبغا لشوف من الواقع العملي
اما الدكتور قال مالها علاقه الا اذا استمريت على هذا العلاج لاربع سنوات او اكثر
واخبرني انه موقته اعراضه فمجرد ترك هذه الحبوب تروح اعراضها
اهم شي ان اي اعرض ماتكون دائمه اذا سمح الله

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
الحبوب اللي كتبها لك الدكتور هي مطابقه لحبوب بروبيشيا دامها تحتوي على مادة الفيناسترايد

هذي الحبوب نتايجها مضمونه ولكن لها آثار جانبيه كثيره تكلمنا عنها كثيراً بالمنتدى منها تسبب الضعف الجنسي

الأطباء يقولون أن الأعراض تظهر على 2% من الناس فقط ولكن أنا ما عندي استعداد آخذ منتج مثل هذا يخليني أعيش بتوتر

PANORAMA

Member
نصيحة مني لاتاخذها .. ترى الراحة النفسية اهم واراح تجيب لك الا القلق والتفكير .. وتجربتي بالبروبيشيا ثلاث شهور ونص ماوقفت التساقط ولا شي بس عطتني سماكه بالشعر يعني صارت الشعره سوداء وسميكه وهذ يوهمك ان شعرك كثيف. اذا انت مرتاح على المينكسيديل ولا جاب لك اعراض جانبيه كمل عليه يمكن بعد ثلاث اربع شهور يوقف التساقط او يقلل منه.

مجهول1

Member
الحبوب اللي كتبها لك الدكتور هي مطابقه لحبوب بروبيشيا دامها تحتوي على مادة الفيناسترايد

هذي الحبوب نتايجها مضمونه ولكن لها آثار جانبيه كثيره تكلمنا عنها كثيراً بالمنتدى منها تسبب الضعف الجنسي

الأطباء يقولون أن الأعراض تظهر على 2% من الناس فقط ولكن أنا ما عندي استعداد آخذ منتج مثل هذا يخليني أعيش بتوتر

2% نعم اخي تركي وهذا الدافع الي دفعني لاستخدامه
استخدمته للمرة الثانيه اليوم عادني جديد اذا شي حسيت تغير با تركـــة :eek:
شكراً على المرور

مجهول1

Member
نصيحة مني لاتاخذها .. ترى الراحة النفسية اهم واراح تجيب لك الا القلق والتفكير .. وتجربتي بالبروبيشيا ثلاث شهور ونص ماوقفت التساقط ولا شي بس عطتني سماكه بالشعر يعني صارت الشعره سوداء وسميكه وهذ يوهمك ان شعرك كثيف. اذا انت مرتاح على المينكسيديل ولا جاب لك اعراض جانبيه كمل عليه يمكن بعد ثلاث اربع شهور يوقف التساقط او يقلل منه.

نعم اخي بانورما الراحه اهم شي بس المشكله لو كانت هذه الراحه مرهونه باستخدام هذا الحبوب !!
المينوكسيديل ليس له اي اثر جانبي بالنسبه لي ولاكنه الى لان لم يوقف شي كنت استخدمه قبل فترة ووقف التساقط وقطعته ورجع يتساقط بس الى لان لي شهرين على الهيرجروا ماوقف شي برغم انه في المرة لاولى اوقف التساقط في الشهر لاول
الله يجيب الي فيه خير
اخي العزيز اشكر مرورك ونصيححتك لي :)

أعلى