bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صور صلعتي من الكويت ،،،

بن صبح

صور صلعتي من الكويت ،،، تم اضافة صور جديده

[/url][/IMG]

[/url][/IMG]

[/url][/IMG]

هذي صور لي بعد الحجامه قبل سبع شهور

هذي صوره لي قبل خمس سنوات

العمر 29

ودي ازرع المقدمه بأكبر كثافه ممكنه ،، ابيه اسود مرره

كم قرافت وكم تكلفتها ووين تنصحوني فيه ،، تركيا طبعا

mr_happy

Active Member
يا هلا والله بولد ديرتي .... :)

والله يا اخوي تبي الصراحه ما تحتاج زراعه حاليا .... مقبول شكلك ...

قبل لا تخطي على عملية الزراعه قوم بعمل فحص دم و فحص فيتامينات وفحص الغدة الدرقية وفحص البروستاتا .... يمكن الصلع الى عندك مو وراثي فقط علاج ويرجع الشعر بالنمو باذن

هذه اول خطوه تعملها .....

واذا تبي شي انا واخوانك بالشوفه

تقبل تحياتي

اصلعون

Member
اذا تاكدت من التحاليل .. اظن ٣٠٠٠ - ٢٥٠٠ تقريبا يكفي انه يغطي مقدمه الراس .. من رايي ما تزرع لان شكلك ما يحتاج زراعه .. بالتوفيق

فهد 141

اخوي انا انصحك انك تزرع لان الشعر راح يرجع ورا واذا غطيته يوقف كلام الدكاتره وانت حلو ومخرب عليك الصنادح الحق عمرك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
توقعاتي حسب عمرك ان التساقط سيستمر معك
وامامك خيارين
إما ان تزرع الآن وتحتاج جلسة واحده 3000 للمقدمه والتكثيف
وستضطر للزراعه مره أخرى مستقبلا لأن الشعر الموجود الآن سيسقط وستظهر فراغات مره أخرى
بخصوص المراكز والتكلفه يمكن لك زيارة قسم تجارب الأعضاء للحصول على المعلومات المطلوبه
تمنياتي لك بالتوفيق

الاسطوري

موقوف
مرحباً اخي الكريم

انا يمكن اختلف مع الشباب الي سبقوني لانه بـ حسب صورتك الثانية الي حالق فيها شعرك اشوف الصلع ممتد الى حدود التاج طبعاً هذا الامر غير واضح في الصور الي شعرك فيها طويل او اخر صورة وانت فيها حالق بسبب زاوية التصوير.

من خلال صورك ارى ان الشعر الخفيف في طريقة الى السقوط مستقبلاً لذلك اذا قررت القيام بالعملية ازرع كل المنطقة المعرضة للسقوط في الوقت القريب وهي كل المنطقة الخفيفة الموجودة في صورتك الثانية وانت حالق رأسك, تحتاج حسب رؤيتي من 4500 الى 5000 بصيلة تعيد لك من خلالها مظهرك.

وأسئل اخونا mr happy الي زرع المقدمة بس والحين الصلع في قمة الرأس بدى واضحاً نوعاً ما لذلك ياتزرع صح اي المنطقة كلها او انتظر الى ان يتساقط شعرك بشكل واضح وجلي وهذا الخيار مرفوض جملة وتفصيلاً منك حسب توقعي ....

وفي الاخير المركز الذي ستختارة هو الذي سيفصل في موضوع عدد البصيلات

بالتوفيق

بن صبح

يا هلا والله بولد ديرتي .... :)

والله يا اخوي تبي الصراحه ما تحتاج زراعه حاليا .... مقبول شكلك ...

قبل لا تخطي على عملية الزراعه قوم بعمل فحص دم و فحص فيتامينات وفحص الغدة الدرقية وفحص البروستاتا .... يمكن الصلع الى عندك مو وراثي فقط علاج ويرجع الشعر بالنمو باذن

هذه اول خطوه تعملها .....

واذا تبي شي انا واخوانك بالشوفه

تقبل تحياتي
عساك سالم يارب ،، انا مابي شي على المدى الطويل ،،، ابي ازرع واخلص سالفة الادويه طويله

اذا تاكدت من التحاليل .. اظن 3000 - 2500 تقريبا يكفي انه يغطي مقدمه الراس .. من رايي ما تزرع لان شكلك ما يحتاج زراعه .. بالتوفيق

ممتاز هذا المطلوب لكن ما رشحت لي مركز

اخوي انا انصحك انك تزرع لان الشعر راح يرجع ورا واذا غطيته يوقف كلام الدكاتره وانت حلو ومخرب عليك الصنادح الحق عمرك

اي والله بلحق قبل تروح علي ،،

توقعاتي حسب عمرك ان التساقط سيستمر معك
وامامك خيارين
إما ان تزرع الآن وتحتاج جلسة واحده 3000 للمقدمه والتكثيف
وستضطر للزراعه مره أخرى مستقبلا لأن الشعر الموجود الآن سيسقط وستظهر فراغات مره أخرى
بخصوص المراكز والتكلفه يمكن لك زيارة قسم تجارب الأعضاء للحصول على المعلومات المطلوبه
تمنياتي لك بالتوفيق

اذا وافقني الدكتور راح اخليه يزرع بين الشعر الي بالتاج ويكثف

مرحباً اخي الكريم

انا يمكن اختلف مع الشباب الي سبقوني لانه بـ حسب صورتك الثانية الي حالق فيها شعرك اشوف الصلع ممتد الى حدود التاج طبعاً هذا الامر غير واضح في الصور الي شعرك فيها طويل او اخر صورة وانت فيها حالق بسبب زاوية التصوير.

من خلال صورك ارى ان الشعر الخفيف في طريقة الى السقوط مستقبلاً لذلك اذا قررت القيام بالعملية ازرع كل المنطقة المعرضة للسقوط في الوقت القريب وهي كل المنطقة الخفيفة الموجودة في صورتك الثانية وانت حالق رأسك, تحتاج حسب رؤيتي من 4500 الى 5000 بصيلة تعيد لك من خلالها مظهرك.

وأسئل اخونا mr happy الي زرع المقدمة بس والحين الصلع في قمة الرأس بدى واضحاً نوعاً ما لذلك ياتزرع صح اي المنطقة كلها او انتظر الى ان يتساقط شعرك بشكل واضح وجلي وهذا الخيار مرفوض جملة وتفصيلاً منك حسب توقعي ....

وفي الاخير المركز الذي ستختارة هو الذي سيفصل في موضوع عدد البصيلات

بالتوفيق

انا بإذن الله راح احاول اكثف لكن ابي افضل مركز او مستشفى

بن صبح

يا اخوان انا حجزت على تاريخ

١٧/٦/٢٠١٣

ولكن الى الان ما حددت في مركز اسوي العمليه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
شي غريب
تحجز رحلتك وانت ما حجزت عيادتك
طيب وين رايح يعني

وش الفايده تبلغنا انك رايح وما تدري وين رايح

الأولى تنسق مع العياده الي اخترتها اول وبعدين تحجز رحلتك

ra3ad

هههههههههه ماموتني ضحكه اله كل واحد فيكم صاير دكتور ويفتي واخرتها الرجال طار وراح ولا حتى دفع لكم حق كشفيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى