bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خبرتكم تفيدنا وجوابكم يسرنا ..ساعدوني بارك الله فيكم

نضال

قررت ازرع شعري في اسطنبول.. ساعدوني الله يرحم والديكم

السلام عليكم ورحمة الله ...اولا انا شاكر لجميع رواد ومسؤلي المنتدى علي افكارهم وتجاربهم المطروحة واللي فتحت افاق لكل اللي يعانو من مشكلات تساقط الشعر والتصحر :)......وعندي سؤال ..انا بعد اخد ورد بيني وبين نفسي ناوي ازرع شعري في اسطنبول لكن من كتر ما قريت من تجارب اعضاء المنتدى احترت بين احسن المراكز لزراعة الشعر يعني فيه مراكز تلقى البعض يدمها والبعض يمدحها لدرجة دوخوني معاهم :confused: ويا ريت تتفضلو وتنوروني بخبرتكم وتقولولي رايكم ..( يعني متلا انا اعجبت بمركز ادم وحواء مبدئيا .وعجبني عرض مركز كونتنال لكن المشكلة اني ما شفت ولا واحد دكره لا بخير ولا بشر :( ..وعرض مركز ترانس ميد غالي شوية ..شئ يحير والغلطة بورطة....ولهدا ما لقيتش قدامي الا الاستعانة بيكم يا خبراء التصحر عسى بخبرتكم اقدر ازرع حديقة حلوة في الصحراء الكبرى ..

اهلا اخى نضال

بالنسبة لي مركز ادام وحواء يعتبر مركز جديد فى المنتدى يعنى التجربتين فى هدا المركز لم تكمل الـ6 اشهر بعد / يعنى لن تجد من يشكر او يدم لك المركز

ويوجد فى تجار الاعضاء الكتير من المراكز الجيده والممتازه وكما قلت الغلطه بورطه لدى عليك قرأت كافة التجارب وقارن بين المراكز فلن يستطيع احدى ان يوجهك الى مركز معين انت الوحيد القادر على اتخاد قرارك
/ نصيحتى اختار لك المركز التى لديه تجارب ناجحه داخل المنتدى وقارن فيم بينها فى كل صغيره وكبيره ولا تنسي الاستخاره

الله يعينك والله حتى انا زيك احترت لان تجارب الاخوان كثيرة وفي عدة مراكز وللان اغلبها ما جابت ثمارها عشان كذا الواحد صعب يختار لكن اصبر نشوف تجارب الاخوان والتحديثات والله يجيب مطر

نضال

اهلا اخى نضال

بالنسبة لي مركز ادام وحواء يعتبر مركز جديد فى المنتدى يعنى التجربتين فى هدا المركز لم تكمل الـ6 اشهر بعد / يعنى لن تجد من يشكر او يدم لك المركز

ويوجد فى تجار الاعضاء الكتير من المراكز الجيده والممتازه وكما قلت الغلطه بورطه لدى عليك قرأت كافة التجارب وقارن بين المراكز فلن يستطيع احدى ان يوجهك الى مركز معين انت الوحيد القادر على اتخاد قرارك
/ نصيحتى اختار لك المركز التى لديه تجارب ناجحه داخل المنتدى وقارن فيم بينها فى كل صغيره وكبيره ولا تنسي الاستخاره[/quot بارك الله فيك اخي طرابلسي وانا بادن الله ماشي بنصيحتك وماشي واحدة واحدة بدون استعجال و حاولت اقرا اكبر عدد ممكن من تجارب اعضاء المنتدى وربي يوفقني واختار المركز المناسب والبركة فيك وفي توجيهاتك وشكرا

نضال

الله يعينك والله حتى انا زيك احترت لان تجارب الاخوان كثيرة وفي عدة مراكز وللان اغلبها ما جابت ثمارها عشان كذا الواحد صعب يختار لكن اصبر نشوف تجارب الاخوان والتحديثات والله يجيب مطر
الله يسلمك يا اخي ابو جوري وربي يعيننا ويوفقنا ونختارو المركزالمناسب والصبر عنوان الفرج وانا معاك صابر ..ويا ريت نستفيدو من بعض والاخ يعين اخوه والله يحفظك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أعتقد ان المراكز التي مضى على تجاربها سنه وأكثر هي
ماجيك هير (( ستر هير )) & شيفر
تمنياتي لكم بالتوفيق

نضال

[/size]
أعتقد ان المراكز التي مضى على تجاربها سنه وأكثر هي
ماجيك هير (( ستر هير )) & شيفر
تمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيك اخي اصلع وبجد انت اختصرت واوجزت وهدا اللي كنت ادور عليه ..وانا اطلعت على تجربتك واعجبت بطرحك للعملية واخدك للامور ببساطة وروح مرحة دخلت على قلوبنا التفأول واعطتنا امل وانتم السابقون ونحن اللاحقون :)

أعلى