bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شباب ساعدوني بخبرتكم .. ابي ازرع شعر بتركيا لكن المنطقة المانحة ..

bo7a17

شباب الله لايهينكم ابي اروح لتركيا ازرع شعر خلال الايام القريبة القادمة ..
وحاب استفسر بخصوص زراعة الشعر من منطقة مانحة غير فروة الرأس يعني من منطقة الصدر , تتوقعون اذا اخذت من هذي المنطقة تنجح عملية الزراعة ويطلع هذا الشعر طبيعي وما يتساقط ؟؟؟

ايضا حاب استفسر عن السعر اذا تغيرت المنطقة المانحة من فروة الرأس الي منطقة الصدر تزيد التكلفة ام انها تكون مثل الزراعة من المنطقة الطبيعية ؟؟

ارجو منكم الرد ومساعدتي ولكم جزيل الشكر حبابي :):):):)

سـامر

Member
والله يا أخي أفضل شعر للزراعه هوة الذي يكون بمؤخرة الرأس لأنه قوي ويشكل كثافة ويطول كثيرا ولا يتأثر بهرومون الصلع .. ليه ما بدك تزرع منه !!

mr_happy

Active Member
اخي الكريم نعم تستطيع ان تزرع من مناطق الجسم .... ولكن عندما تكون المنطقه المانحه ضعيفه تقوم باستخدام مناطق الجسم ..... ولكن في وجهت نظري انا افضل ان لا تزرع من شعر الجسم لان شعر الجسم لا يغطي الصلع كامل ( عندما نكون المنطقه المانجه لا تسمح بالزراعه).....

تقبل تحياتي

bo7a17

والله يا أخي أفضل شعر للزراعه هوة الذي يكون بمؤخرة الرأس لأنه قوي ويشكل كثافة ويطول كثيرا ولا يتأثر بهرومون الصلع .. ليه ما بدك تزرع منه !!

يتهيأ لي انه مايكفي مدري :confused: واخاف بنفس الوقت العملية ماتنجح وهذا احتمال

bo7a17

اخي الكريم نعم تستطيع ان تزرع من مناطق الجسم .... ولكن عندما تكون المنطقه المانحه ضعيفه تقوم باستخدام مناطق الجسم ..... ولكن في وجهت نظري انا افضل ان لا تزرع من شعر الجسم لان شعر الجسم لا يغطي الصلع كامل ( عندما نكون المنطقه المانجه لا تسمح بالزراعه).....

تقبل تحياتي

شكرا لك مستر هبي .. وكلك ذوق ونشكر تفاعلك مع اعضاء لمنتدى ..
لو لك خبرة اقدر ارسلك الصور يمكن تبدي رأيك
اذا مايتعبك :)

أعلى