bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تركت بخاخ ريجين فوم الرغوه فجأه وكانت النتائج مرعبه ومبكيه . ساعدوني عاجل جدا

5aled

Member

السلام عليكم كيف حالكم شباب

يا اخوان انا استخدمت البخاخ ريجين فوم [ الرغوه ] كنت اجيبه من أمريكا واستخدمته لمده 6 شهور .. ولكن للأسف ماكنت ادري اني لو تركته راح يطيح الشعر اللي طنبت والشعر الأخر ..

طبعا كنت استخدمه على كل الشعر من الزوايا وصلعه الراس ومن فوق الجبهه وووالخ ..

وبعد مرور 6 شهور ظهرت النتيجه الحمدالله ووقفته فورا .. والان لي 5 شهور موقف أستخدامه والمشكله ما ادري انه يسبب التساقط لو وقفته فجاه .. و الشعر الان لم يتوقف من التساقط اقسم بالله يمكن باليوم يطيح فوق 60 شعره .. احط يدي او المس شعري بيدي احصل يدي كلها شعر .. اصحى من النوم سريري ومخدتي كلها شعر

ارجوكم للخبراء اسعفوني ايش الحل الان ابي اوقف التساقط الناتج من هذا البخاخ لا بارك الله فيك

ايش اسوي ارجع له واستمر عليه بعدين اوقفه بتدريج او كيف .. او في علاج اخر ..

وعندي حاليا 4 علب وصلتني قبل 5 شهور من أمريكا وما استخدمتها اللي يساعدني بعطيه اياه هديه كلها وله فوقها دعوه بظهر الغيب .. تكفووون :(

مع العلم ان شعري دهني .. اذا تركته يومين ما اتروش يصير كله دهن ويزيد التساقط أكثر وأكثر

وكنت أستخدمه بكامل شعري البخاخ .. مع الأسف اني ما استخدمته بصلعه الراس .. بكل مكان والان التساقط بكل مكان حتى مقدمه الراس بالوسط ماكان فيها تساقط من اول والان صار فيها صلع .. لاحول ولا قوه الا بالله

وللمعلومه شعري الحمدالله في ازدياد يعني مو يتساقط ومايطلع لا .. بالعكس صار يطلع كثير شعري حاليا بعد ما وقفته بس المشكله يطيح يتساقط ويرجع يزيد ثم يتساقط

ابغى اوقف التساقط الله يرحم والديكم اسعفوني ايش اسوي ايش استخدم هل فيه علاج .. بخاخ .. كريم .. حبوب .. زيت اي شئ

tarek2012

أولا تأكد ان التساقط سببه وراثي او لا و هذا امر مهم جدا لان استخدام البخاخ لغير التساقط الوراثي يعطي نتائج عكسية

اذا كان معك تساقط لسبب وراثي فما عليك سوى العودة لاستخدام البخاخ كما فعلت اول مرة طالما انو جاب معك نتيجة

5aled

Member
يا الغالي انا ماعندي تساقط وراثي ابد ابد ..

كل مافي السالفه سويت عمليه ربط المعده وجاني تساقط الشعر بسبب نقص الفامينااات واستعملته وماعرفت ان البخاخ هذا يستخدم الا للي عندهم تساقط وراثي الا بعد مرور 6 اشهر فـ وقفته فورا وصار اللي صار ..

واستخدمت البخاخ وبعد ماتركت فجاه تساقط بشكل فضيع

يتساقط يوميا فوق 50 شعره ..

احد يسعفنا بارك الله فيكم

غيثان

أنا مثلك عندي تساقط وأستخدم الرغوة من اكثر من 5 سنين ولا أقدر اتركه ولو تركته راح يتساقط شعرك بشكل مخيف وتصلع في فترة قصيره فالازم تستمر على الرغوة لازم لازم أو ازرع شعر وترتاح من البخاخ وشغلته

دام مافيه صفة وراثية , اترك البخاخ , وخلي شعرك لين يطيح عادي , راح يوقف

ودائما التكميم وربط المعدة , ضريبتها تساقط الشعر ,

وابدا كورس جديد , قصر شعرك واهتم بالمكملات الغذائية الغنية بالبيوتين والزنك وغيرها ,

مع استخدام الزيوت الطبيعية كالزيتون والسدر وغيرها ,,

راح يتحسن شعرك بس بعد مدة طويلة , من المواظبة

وداد

مدير عام
أنا مع الاخ صغير أصلع ،، اذا كنت متأكد ان التساقط اللي عندك مب وراثي فالقرار بايدك ممكن تستخدمه وممكن توقفه، وفي حال استخدامه حاول تقلل عدد مرات الاستعمال يعني في البداية كل يوم وبعدها كل يومين وبعدها مرتين في الاسبوع مثلا ،، واذا حبيت توقفه استمر على الفيتامينات الخاصة للشعر مع الامبولات المقوية بالاضافة الى الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر ،، وقبل هذا كله لازم تعمل فحوصات ،،

تحياتي لك ،،

دندون

Member
الله يكون بعونك

لكن كلامي نفس كلام صغير اصلع

علاجك في التغذية لان الخلل ماجاك الا من سوء التغذية عليك بالاغذية المفيدة للشعر وهي معروفة ايضا هي مفيده للصحة العامة منها البروتين خاصة البيوتين والفتامينات مثل الحديد والزنك وهي موجودة في بعض الاصناف ويوجد منهاحبوب تستخدم كمكمل غذائي

semsem

Member
ايضا اضم صوتي لصوت الاخوه وصغير اصلع طالما لا يوجد صلع وراثي فلا قلق علي الاطلاق ولك ان تذهب الي طبيب مختص كي يعطيك العلاج المناسب بعد عمل التحاليل الازمه ..

أعلى