زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
ط§ظپط¶ظ„ ط¯ظƒطھظˆط± ط²ط±ط§ط¹ط© ط´ط¹ط±مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-05-2010, 06:19 PM   #1
عضو مميز


الصورة الرمزية أ م ل
أ م ل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-06-2015 (10:56 AM)
 المشاركات : 311 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
افتراضي مركز إيفاري


مركز إيفاري

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


يحكى أن مركز إيفاري في باريس قد توصل إلى طريقة جديدة في زراعة الشعر ، تتمثل في الاستنساخ الجيني لخلايا الشعر الأساسية ، ، ، فهل تعامل أحدكم مع هذا المعهد ؟ ، أو لديه معلومات عنه أو عن طريقته الجديدة؟ .



 


رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 07:11 PM   #2
مؤسس الموقع


الصورة الرمزية ماجد محمد
ماجد محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 14-10-2019 (05:42 PM)
 المشاركات : 2,849 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي


مركز إيفاري

راجعي منتدى التطورات والمستجدات هنالك موضع وخبر قريب في الاسابيع الماضيه عن وقف الابحاث في استنساخ الشعر
رابط مباشر للموضوع
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=1

ونزولا عند رغبتك واستفسارك تفضلي هذي مقابلة معهم تشرح كل التفاصيل وهي واضحه بانها [blink]دعائية[/blink]









تعد دار "إيفارى" Ivari من أعرق الدور الباريسية المتخصصة فى معالجة الصلع ومشاكل فقدان أو تساقط الشعر، فبعد أن أنفرد، على مدى عقود من الزمن، بتقنيات واكتشافات رائدة فى مجال زراعة الشعر الطبيعى، عن طريق الجراحة أو من دونها .. توصل معهد "إيفارى"، الذى يعد المرجعية الأولى عالميا فى مجال زراعة واستنبات الشعر، إلى تطوير تقنية علمية غير مسبوقة تتمثل فى الاستنساخ الجينى Clonage لخلايا الشعر الأساسية، لإعادة زرعها واستنباتها بشكل مضمون تماما وبطريقة طبيعية خالصة..
على مدى ثلاثين سنة من التجارب والاكتشافات العلمية الرائدة فى مجال معالجة مشاكل تساقط الشعر والصلع، التى جعلت من اسم إدوارد إيفارى Edward Ivari المرجعية الأولى عالميا فى مجال العناية بالشعر وإعادة استنباته، طوّرت هذه الدار العريقة تقنيات عديدة مشهود لها عالميا بالتميز والفاعلية.
ومن احدث المستجدات فى هذا الشأن أن معهد إيفارى توصل مؤخرا إلى اكتشاف هو الأول من نوعه عالميا، لإعادة استنبات الشعر وزرعه بشكل طبيعى، وذلك عن طريق الاستنساخ الجينى Clonage للخلايا الأساسية المكونة للشعر، بما يمكّن من إعادة إنتاج واستنساخ الشعر الطبيعى للمرأة التى تعانى من مشاكل تساقط الشعر أو الصلع، مختبريا، تمهيدا لإعادة زرع تلك الخلايا فى رأسها، ليعاود شعرها النمو بشكل طبيعى.
هذه التقنية الفريدة من نوعها، التى يمتلك معهد إيفارى براءة اختراعها، تكمن فى استخراج الخلايا الأساسية من شعر المرأة المعنية، ليعيد معهد إيفارى إنتاجها فى مختبراته العالمية، وذلك عبر زرعها فى بيئة مختبرية ملائمة لعملية استنساخها جينيا، حيث تتضاعف الخلية الواحدة 150 مرة، ثم يتم زرعها فى رأس المرأة المعنية، وبالذات فى المناطق التى تعانى من الصلع أو تساقط الشعر أو نقص كثافته، وبطريقة طبيعية جدا ومؤمنة تماما على الصعيد العلمى والصحى، يعاود الشعر النمو مجددا بشكل طبيعى خالص، ومن دون أى عامل خارجى أو تدخل اصطناعى.
بهذا الاكتشاف، يحقق إدوارد إيفارى حلم كل إمرأة تعانى من مشكلة تساقط الشعر أو الصلع فى رؤية شعرها ينمو من جديد بطريقة طبيعية مائة بالمائة.
فبعد أربعة أسابيع من إعادة زرع خلايا الشعر الأساسية التى تم استنساخها مختبريا، يبدأ الشعر فى النمو بشكل طبيعى، وبمقدار سنتمتر واحد شهريا، فى المناطق المصابة بالصلع، وذلك بنفس الكثافة التى كان عليها شعرك من قبل، وبنفس اللون والمواصفات الطبيعية لشعرك قبل تعرضه للصلع أو تساقط الشعر، يعتبر هذا الاكتشاف رائدا بأتم معنى الكلمة، إذ أنه يسمح لأول مرة بالتوصل إلى إعادة تنشيط وتجديد عملية نمو الشعر طبيعيا.
لذا، فإن نتائجه أكيدة ومضمونة تماما، كما أن الشعر الذى يتم التوصل إلى إعادة استنباته لا يحتاج، بعد إعادة زرعه ونموه مجددا، إلى أية متابعة طبية أو أية احتياطات خاصة فيما يتعلق بعملية تنظيفه أو تلوينه أو تسريحه أو قصه.
محطات هامة وتقنيات رائدة مهّدت لهذا الاكتشاف الفريد من نوعه عالميا
بفضل هذا الاكتشاف الرائد، تضاعفت شهرة إدوارد إيفارى العالمية، بعد أن كان قد استقطب سابقا، بفضل اكتشافاته العديدة فى مجال زرع واستنبات الشعر، عددا بارزا من الشخصيات الشهيرة، من نجوم عالميين ومشاهير وإعلاميين، لا يريد إدوارد إيفارى الكشف عن أسمائهم حرصا منه على احترام خصوصيات حياتهم، والتزاما بالسر المهنى الذى يطبع كل نشاطاته.
ومن بين ابرز تلك التقنيات التى طوّرتها دار إيفارى:
تقنية Microcylindres يعد إدوارد إيفارى المكتشف الأول لتقنية زرع الشعر من دون عملية جراحية، المعروفة باسم Microcylindres وتتمثل هذه التقنية فى إعادة زرع الشعر وتكثيفه، حيث يتم فحص الشعر الطبيعى للمراة المعنية فى مختبرات معهد إيفارى، عبر إخضاع عينة من هذا الشعر لسلسلة من الاختبارات لتحديد مواصفاته الطبيعية، من حيث اللون والتموّجات والكثافة.
وبناء على كل هذه الخصائص، يتم تحديد نوعية الشعر الذى سيتم زرعه فى رأسها، حيث يتم اختيار نوعية الشعر المطابقة تماما للشعر الطبيعى لكل امرأة من "بنوك شعر" عالمية خاصة يمتلكها معهد إيفارى، وتضم آلاف العينات من الشعر الطبيعى التى تسمح بإتمام عملية زرع الشعر، من دون جراحة، وفقا لهذه التقنية الدقيقة والفعالة والمضمونة تماما من وجهة النظر الصحية.
تقنية Micropoints Intradermiques للحالات الأكثر تضررا من مشاكل تساقط الشعر والصلع، طوّر معهد إيفارى تقنية جراحية جديدة تسمى Micropoints Intradermiques وتسمح هذه التقنية بإعادة تركيب الشعر شعرة بعد شعرة، باستعمال تقنية جراحية خاصة، حيث تُوضع غرزات ميكروسكوبية تحت فروة الشعر كأساس أو سند للشعر، ثم يتم ربط وتثبيت كل شعره جديدة فوق واحدة من هذه الغرزات.
وتسمح هذه التقنية بالغة الدقة بإجراء عملية الزرع شعرة شعرة، مما يمكّن من الحصول على شعر مزروع بنفس مستوى وكثافة الشعر الطبيعى للمرأة المعنية.
مهما كانت المشكلة التى تعانى منها شعرك، معهد إيفارى العالمى لديه الحل والعلاج الأمثل الذى يناسب حالتك، للحصول على معلومات إضافية أو لاختيار الموعد الملائم للفحص،
صاحبة هذه الدار، ايمى إيفارى تحدثنا عن أحدث تقنية عملية توصلت إليها هذه الدار، لاستنبات الشعر عن طريق الاستنساخ الجينى للخلايا الأساسية للشعر.
توصلتم مؤخرا إلى اكتشاف تقنية علمية طبيعية لعلاج الصلع واستنبات الشعر بصفة دائمة نهائية. هل يمكن أن تحدّثينا عن هذا الاكتشاف؟
إن هذا الحدث هو فى منتهى الأهمية فى مجال معالجة الصلع وإعادة استنبات الشعر. فلغاية الآن لم تكن لدينا طرق أو أساليب متعدّدة لحل مشكلة الصلع، بل هناك وسيلتان لا غير:
الطريقة الأولى هى إعادة زرع شعر الشخص المعنى، أى نقل الشعر من منطقة كثيفة من الرأس إلى المنطقة الى فقدت الشعر، والإمكانيات التى تتيحها هذه الطريقة محدودة جدا.
أما الطريقة الثانية، فهى إعادة زرع الشعر من خلال تقنيات علمية معقدة ومتطورة جدا، ولكن الشعر الذى نزرعه هنا ليس شعر الشخص نفسه، وبالتالى فهذه العملية ليست طبيعية.
التقنية الجديدة التى توصّلنا اليها حديثاً، والتى اعتبرها ثورة فى هذا المجال، هى نتيجة سنوات طويلة من الأبحاث التى قمنا بها على مستوى يسمى بالخلايا الأساسية Cellules Souches.
من خلال تلك التجارب، لاحظنا أن جذور الشعر تحتوى على خلايا أصلية تستطيع أن تتكاثر ويمكن استنساخها، ومؤخرا توصّلنا إلى اكتشاف أن تلك الخلايا إذا تم حفظها وزرعها فى بيئة مختبرية ملائمة، تستطيع أن تتضاعف بنسبة 150 خلية لكل خلية واحدة.
وهذا يعنى أننا كلما استطعنا استخراج خلية أصلية واحدة من جذور الشعر، نستطيع أن نستنسخ منها فى المختبر 150 خلية مطابقة لها تماما، لنقوم بإعادة زرعها فى المنطقة المصابة بالصلع.
وبذلك يمكننا إعادة زرع الشعر بطريقة طبيعية خالصة، وبعد أربعة أسابيع فقط من إعادة زرع تلك الخلايا الأساسية ينبت الشعر بشكل طبيعى...
هل هذه التقنية تعالج كل حالات الصلع، مهما تعدّدت الأسباب التى أدّت إلى فقدان الشعر؟
لا أستطيع أن أجزم بأن هذه التقنية تحل كل حالات الصلع 100%، وخاصة لدى النساء، لأن حالات فقدان الشعر عندهن متعدّدة.
فالمرأة لا تعانى من الصلع الكامل مثل الرجل، إذ أنها قد تفقد بعضا من شعرها ولكن ليس كله، بسبب الحمل أو الولادة أو المرض، بحيث قد يسقط شعرها فى مناطق متعددة، لكنها لا تفقده كليا، وهنا تصبح عملية زرع الشعر معقدة نوعا ما، لأننا لا نستطيع المسّ بفروة الشعر الموجودة.
وبالتالى لا يمكننا تكثيف الشعر مثلما كان من قبل، أما بالنسبة للرجال والنساء الذين يعانون من الصلع، فإن هذه التقنية الجديدة التى اكتشفناها تعد حلا مثاليا وأكيدا.
هل بدأتم بتطبيق هذه التقنية عمليا؟ وهل قمتم بإعادة إنتاج الشعرمن خلية شخص معين وكيف كانت النتائج؟
نعم بدأنا بتطبيق هذه التقنية على عدة أشخاص، ولكن ينبغى أن ننتظر ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع، وهى الوقت اللازم لكى ينبت الشعر من جديد، حيث أن الشعر ينبت بمقدار سنتيمتر واحد فى الشهر، ومعظم الذين طبّقنا عليهم هذه التقنية هم من الرجال الذين يعانون من مشكلة الصلع.
هل تضمن هذه التقنية استنبات الشعر بطريقة نهائية ودائمة، أم أنّ هناك إمكانية لسقوط الشعر مرة أخرى؟
بالطبع .. هذه التقنية تضمن استنبات الشعر بشكل نهائى ودائم، وأكثر من ذلك فهى تضمن الحصول على شعر بنفس الطبيعة والكثافة التى كان عليها قبل سقوطه، لأن الخلايا الأساسية تُستخرج من الشخص نفسه، ويعاد زرعها فى المنطقة المصابة بالصلع، فتكون النتيجة طبيعية 100%، فنحن نعيد إنتاج الشعر الحقيقى للشخص المعنى.
وللحصول على نتائج سليمة ومضمونة، فإننا نعمل فى ظروف علمية آمنة جدا، انطلاقا من خبرتنا التى يمتد عمرها لأكثر من 30 سنة فى هذا المجال، فالظروف العلمية الجيدة لاستخراج الخلايا الأساسية للشعر، وإعادة إنتاجها أو استنساخها مختبريا ثم إعادة زرعها تعد شروطا هامة لضمان التوصل إلى نتائج مرضية جداً..
بعد أن يتم استنبات الشعر بشكل نهائى، هل يحتاج الشخص الذى خضع لهذه التقنية إلى عناية خاصة، مثل استعمال مادة أو شامبو معينين؟
لا يحتاج الذى خضع إلى عملية الزرع إلى أية عناية خاصة، نحن نعيد استنبات شعره الحقيقى بشكل طبيعى، وبالتالى فإنه لن يحتاج سوى الى العناية التقليدية التى يوليها لشعره الطبيعى.
تتردّد على معهدكم عدة شخصيات معروفة ومشهورة، وخاصة من منطقة الخليج العربى. هل يمكن أن تحديثينا عن الأشخاص الذين خضعوا لهذه التقنية؟ وكيف كانت ردود فعلهم حيال النتائج التى توصلنا إليها؟
لا يمكننى الكشف عن أسماء زبائننا، سواء كانوا من المنطقة العربية أوغيرها، لأسباب تتعلق بأخلاقيات المهنة، لكن ما يمكننى الجزم به هو أنه لدينا عدة زبائن معروفين من منطقة المشرق والخليج العربى ومن كل مناطق العالم.
لكننا لحد الآن لم نطبق هذه التقنية على عدد كبير، لأن تكلفتها حالياً مرتفعة جدا، وذلك لأن الأبحاث العلمية التى استغرقت سنوات مطوّلة كلّفتنا نفقات باهظة.
ما نأمله، مع مرور الوقت، هو تخفيض تكلفة هذه التقنية، وبالتالى توسيع استعمالها إلى قطاعات أكبر من زبائننا.
لقد طبّقنا هذا الاكتشاف على بعض زبائننا وهم سعداء جدا بالنتائج التى نتوصل إليها، فبالنسبة إلى الشخص الذى يعانى من الصلع، ويرى شعره ينبت من جديد، بطريقة طبيعية جدا، ودون أية تعقيدات أو انعكاسات سلبية، فإن هذا يمثل حدثا رائعا جدا..


 


رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 08:00 PM   #3
عضو مميز


الصورة الرمزية أ م ل
أ م ل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-06-2015 (10:56 AM)
 المشاركات : 311 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
افتراضي


مركز إيفاري

شكرا لك ..
ولكن قد قرأت هذا المقال من قبل ، لكني أريد استفسار أحد زرع لديهم بهذه الطريقة أو تعامل معهم ..


 


رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 08:45 PM   #4
مؤسس الموقع


الصورة الرمزية ماجد محمد
ماجد محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 14-10-2019 (05:42 PM)
 المشاركات : 2,849 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي


مركز إيفاري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ م ل
شكرا لك ..
ولكن قد قرأت هذا المقال من قبل ، لكني أريد استفسار أحد زرع لديهم بهذه الطريقة أو تعامل معهم ..



اتمنى ان نجد احد جرب زراعتهم مع اني اشك في ذلك

لان الواضح من المقال والمقابله هي تسويقيه

وزرت موقعهم على امل ان اجد لك جواب

ومن الطبيعي في مثل هذه المراكز ان تضع صورا لقبل وبعد وان كانت حجتهم كما في المقال بان

اخلاقيات المهنه تمنعهم من ذلك

فليس الضروري هو ظهور الاسماء او الوجوه وانما الراس والزراعة قبل وبعد

واعتقد بان ثقافتهم لاتمنع حتى ظهور الوجه والاسماء

ولكن كما قلت بان الغرض هو تسويقي ترويجي

بالاضافه الى الموضوع الذي اشرت لك عليه عن وقف الابحاث في استنساخ الشعر

والمعذره عن عدم ترحيبي بك في المره الاولى فاهلا وسهلا بك في المنتدى

وننتظر مشاركاتك المتميزه


 


رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 09:25 PM   #5
عضو مميز


الصورة الرمزية أ م ل
أ م ل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-06-2015 (10:56 AM)
 المشاركات : 311 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
افتراضي


مركز إيفاري

شكرا لكم ..

لا زلت بانتظار من لديه خبرة عن هذا المعهد ( أقصد فرعهم في باريس ، و ليس فرعهم السابق في جدة ) .

[
اتمنى ان نجد احد جرب زراعتهم مع اني اشك في ذلك

لان الواضح من المقال والمقابله هي تسويقيه






صدقتم ..

تم التثبت من دعواهم ، حيث تحدث معهم د / عبد المجيد العجلان استشاري أمراض و زراعة الشعر ، فذكروا له أنه لا يوجد لديهم تقنية الاستنساخ ، و إنما يعمدون إلى أخذ شعر من متبرعين و يثبت في رأس من يريد الزراعة ، و هذا الشعر لا ينمو ، فالأمر لديهم أشبه ما يكون بباروكة مثبتة على مدى أطول .


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 10:08 PM   #6
مؤسس الموقع


الصورة الرمزية ماجد محمد
ماجد محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 14-10-2019 (05:42 PM)
 المشاركات : 2,849 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي


مركز إيفاري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ م ل
[
اتمنى ان نجد احد جرب زراعتهم مع اني اشك في ذلك

لان الواضح من المقال والمقابله هي تسويقيه






صدقتم ..

تم التثبت من دعواهم ، ففي الحقيقة لا يوجد لديهم تقنية الاستنساخ ، و إنما يعمدون إلى أخذ شعر من متبرعين و يثبت في رأس من يريد الزراعة ، و هذا الشعر لا ينمو ، فالأمر لديهم أشبه ما يكون بباروكة مثبتة على مدى أطول .



شكرا لك على البحث والتاكد من من الخبر

لان الاف المواقع العربية قد تلقفت الخبر ونشرته على انه امر حقيقي

سلمتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML