bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أفيدوني

أم نوار

السلام عليكم

كيف حالكم ؟؟

أنا صار لي فترة أتصفح المنتدى و ألقيت نظرة على تجاربكم
و كنت مترددة كثير في طرح الموضوع
لكن بعد ما شفت التفاعل من بينكم حمسني إني أطرح الموضوع

المكتوب واضح من عنوانه بقول لكم سالفتي و لا تبخلوا علي بالنصيحة

أنا بدأ عندي التساقط قبل ثلاث سنوات تقريبا في البداية طنشت قلت فترة و تعدي
لكن تطور الموضوع و صارت تطلع لي فراغات في رآسي كبيرة و واضحة مرة

طبعا رحت لأكثر من دكتور و كل دكتور يقول لي كلام مختلف تماما عن الدكتور الثاني
و كلامهم متناقض مع بعضه

في البداية قال لي الدكتور ثعلبة و أعطاني مرهم و بخة و قطرة استخدمتها شهر بعدين أعطاني أبر
و قال لي إن عندي نقص حديد

و استمريت على العلاج فترة طويلة و ما استفدت
رحت بعدها لدكتورة ثانية و قالت لي أنتي أصلا ما عندك نقص حديد عند فقر دم و صراحة مدري من وين جابت
و اعطتني علاجات و ما فادت
رحت لدكتورة بعدها و قالت ما عندك فقر دم عندك أطراف الشعر ميتة قصي شعرك و استخدمي العلاج
و النتيجة كالعادة ما استفدت أبدا

حولت بعدها لدكتور قال لي طبيعي و ما عندك لا فقر دم و لا غيره و حنا نحاول نعالج الكثافة لأننا نقدر نتحكم بالكثافة مش بالطول
و علاجات و مراهم و لا فيه فايدة

بعدها نفس الشي رحت لدكتور أردني قال لي عندك نقص زنك و أخذت حبوب زنك و قال لي حنا نتحكم بطول الشعر و نقدر نعالجه ما مقدر نتحكم بالكثافة

و من هالحبوب و البخات و لا فايدة أو تكون النتيجة مؤقتة

تركت الأدوية و العلاجات الدكاترة فترة لأني مليت و يئست بعدها حملت و طبعا فترة الحمل تركت كل الأدوية
بعد الولادة بشهرين تقريبا رجع التساقط و بشكل فظيع و الآن الفراغات في شعري كبيرة و موزعة
راجعت دكتور قبل فترة و أعطاني أبر و قال لي احتمال وراثي و اعطاني ادوية و من ضمنها الحديد يقول الحديد نازل
و أنا مو مقتنعة إن الحديد نازل صار لي 3 سنوات آخذ حبوب حديد غير فترة الحمل و الولادة بعد أخذت فيها حديد مو منطقي كلامه إن الحديد بعده نازل و مرة يقول وراثة و مرة يقول ثعلبة

لكن أنا بصراحة ما استخدمها و لني مقتنعة بفكرة الوراثة

عندي سؤال لو كان وراثة مش المفروض تبين على أكثر من شخص في العائلة ؟؟ علما بأن كل العائلة شعورهم ما شاء الله ما فيها أي أضرار

و بالنسبة للثعلبة أنا اطلعت على صفحة دكتور موجود بالمنتدى ما أتذكر اسمه إن الثعلبة تكون منطقة خالية من الشعر فقط بدون حبوب أو احمرار أو حكة على الغالب التساقط مش ثعلبة و برضو لو وراثي ليه تطلع عندي الاحمرار و الحبوب و الحكة

و أخيرا فكرت في الزراعة
و من حكم تجاربكم يا ليت تنصحوني بأفضل العيادات في السعودية أو في تركيا
و ترشحوا لي أفضل الدكاترة

لأن أنا مليت و يئست و صرت أنحرج أطلع قدام الناس خصوصا مع وقاحة بعض العالم اللي ترمي الكلام
و ما تحسب حساب

شاكرة لكم تعاونكم و سامحوني على الإطالة

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أختي أم نوار
لا أدري من هم الدكاتره اللي زرتيهم
لكن هل زرتي أدمه
يبدو لي ان لديهم الخبره في التحاليل الخاصه بهذا الأمر والبحث في كل الوانب التي يمكن أن تؤثر على الشعر
وفحص الغده وبعض الأمور النسائيه التي لها علاقه قويه في تساقط الشعر
وبعد هذه التحاليل يتضح السبب الرئيسي للتساقط
هل هو بسبب مرضي أو بسبب وراثي

إذا كان مستشفى أدمه من لمواقع اللي راجعتيها
هنا يمكن ان ندخل في موضوع الزراعه ونناقش فيه وهذا يعتمد على الحاله
تمنياتي لك بالتوفيق

بنكله

اختي الفاظله . مثل ما قالك الاخ الي قبلي جربي تروحن على هل مركز وجربي تحاليلهم . اذا اثبت الامر وراثي ونويتي الزراعه فاعلمي ان الزراعه امنه جداا والنتائج مضمونه لدرجه كبيره اما احسن مكان للزراعه حاليا تعتبر تركيا هي الافضل
والاقرب على الشرق الاوسط . واي سؤال نحن بل خدمه .

ahmed rezk

السلام عليكم اختي الفاضلة انا جربت مركز كونتنت بتركيا وهو مركز امريكي ليه فرع في اسطنبول
والحمد لله للان عندي نتايج كويسة انا ماشي في الشهر التالت والحمد مركز كونتنت ارقامه **********
ومرفق صورة مجمعه لمراحل الزراعه

اخي الكريم يحظر تبادل أرقام الهواتف على العام أرجو التقيد بقوانين المنتدي
الأشراف

المرفقات

439.1 KB · المشاهدات: 75
    52 KB · المشاهدات: 86
    627.2 KB · المشاهدات: 82
    45.8 KB · المشاهدات: 74
    773.1 KB · المشاهدات: 73
السلام عليكم انا عملت العمليه في احد مراكز تركيا ونجحت جدا وبدا شعري يتكثف والحمدلله بفضلهم,واردت ان انصحك بهذا المركز لانه الاضمن ورواده العرب كثيرين ,اخذت ايميل المنسق العربي اذي هو واسطة الزوار العرب للحجز والاجابه عن كل ما يتعلق بالعمليه والمركز , كلفتني العمليه 3500 دولار امريكي يتضمن المبلغ اقامة يومين بفندف مع وجبة فطور فاخره وتوصيله من والى المطار ذهابا ورجوعا كذلك الى المستشفى ايضا ......... ايميل المنسق هو hilmi.beyatli @yahoo.com

أعلى