bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندك تساقط؟؟ تعالو شوفو قصتي مع عنصر (الحديد)

السلام عليكم شلونكم اخواني شخباركم :)
طبعا انا حبيت افيدكم بمعلومات مفيدة للشعر جدا جدا واغلبكم ما يعرفها معلومات ماسية صراحة :D
<---- شفيه صدق عمره خخخخخخخخخ :p
المهم
انا قبل فترة كان يتساقط شعري بمعدل 80 الى 100 شعرة باليوم وادري بتقولون انه هذا المعدل الطبيعي... لا يا حبايبي مو طبيعي... قبل 6 اشهر تقريبا رحت حق يمني يبيع سوالف عسل وخلطات وسوالف كلها حق الشعر سالني قالي كم شعرة تطيح باليوم وقلتله من 80 لي 100 قالي انا 4 شعرات باليوم بس وما صدقته شفيه هذا :confused: ... فنصحني وقالي انا راح اعطيك عسل مشبع فيه (الحديد) وقالي اهم شي حق الشعر الحديييييد ثم الحديد
انا ما صدقته ومشيت عنه
رجعت البيت ودورت بقوقل سوالف عن الحديد ان شنو فوايده حق الشعر... ولا اثاري في ناس تقول انا من اخذت الحديد وقف التساقط نهائيا... قلت يالله خل اروح الصيدلية واخذ هالحديد وانشالله يفيد شعري
رحت وخذيت علبة حبوب حديد اسمها (هيموتون) هذي طبعا كبسولات حديد ومكتوب عليها مقوي عام ومجدد للدم... كل يوم تاخذلك كبسولة بعد الغدا
وصدقوني يا اخواني من خذيتها وقف التساقط نهااااااائيا... من ثاني يوم اشوف شعرتين الى 4 او بالكثير 7 يتساقط... قلت وين كلام النت ان المعدل الطبيعي 100 شنو هالكلام الفاضي... ترى اهم يقولولكم هالكلام علشان نفسيتك بس ولا هالكلام فاضي... انا الحين صارلي 4 اشهر وليلحين اخذها وماكو تساقط ولله الحمد كثف شعري واكثر من قبل :D
اللي يقول ان التساقط من سبة نوعية الشامبو او الجل او الصبغات ترى هالشغلات مالها شغل بتساقط الشعر
والدليل انا طايحله صبغات وجل وتسشور ولا يطيح شعري والحمدالله
وترى حتى الحالة النفسية مالها شغل بالتساقط... انا طالب جامعي وعندي ضغوطات شكثر وماطاح شعري

انا بس كنت حاب انصحكم وافيدكم واسألو مجرب ولا تسألو طبيب الحدييييد ثم الحديييد ;)... وشكرا

نعم الكلام صحيح . يا اخوان حتى لو سويت تحليل للحديد وطلع سليم استخدم حبوب الحديد راح توقف التساقط ان شاء الله
انا سويت تحليل للحديد وطلع عندي فوق 16 الحمدالله يعني ممتاز . قلت بتوكل على الله وبستخدم الحديد بعد تجربه فاشله مع المينوكسيديل . والحمدالله التساقط اصبح من 5الى 10 شعرات بالكثير . وبستمر على الحديد على امل انه يطلع الشعر المفقود ويغطي الفراغات .

كبمارو

Member
طيب اخوي انت كم عمرك ترا يفرق الى عمرة 18 عن الى عمرة 28 وعن الى عمرة 35
انا سويت فحص والحديد عندي جيد بس تساقط عندي 80 شعره تقريبا وقاعد استخدم بروبيشيا ونتيجته
جيدة يعنى كل 4 ايام نقول 80 شعره مو كليوم

شكرا اخواني على مشاركتكم في الموضوع
اخوي كبمارو انا نزلت هالموضوع بس علشان اوصل الفكرة حق الشخص ان اساس الشعر اهوا الدم... يعني الشعر يتغذى من الدم مو من الجلد... يعني اللي بسويلي خلطات وكريمات وشامبوات هذا كله كلام فاضي... عيل انت ما تسمع الناس ليمن تقولك ان الثوم يطلع شعر ليش؟؟ لانه يخلي الدم يتدفق حق الشعرة علشان يتغذى من الدم... فالاساااس اهوا دمك واساس التغذية حق الشعر اهوا الحديد... وشكرا

PANORAMA

Member
اخوي تساقط شعر

انا معك ان الدم والحديد هو اهم شي للشعر بس برضو ترى المعادن مثل الحديد والزنك اذا زادت عن المعدل الطبيعي بالجسم تسبب نتيجة عكسية وتضر الجسم يعني الي عنده مستوى الحديد ممتاز لاياخذ حبوب لانها راح تضره مو زين الزيادة فوق الطبيعيه هذا كلام دكتور انا الحديد عندي 14 وقالي الدكتور لاتاخذ حديد يكفي بروبيشيا لانه شخص التساقط وراثي وحللت مره ثانيه لفيتامين دال طلع عندي نااقص مره 12 والطبيعي فوق 50 وقال الدكتور طبعا دكتور ثاني قال ان فيتامين دال مهم للشعر ويمكن هو سبب التساقط واخذت له فيتامين وكالسيوم ومادري كم الحين بس الي احب اقوله ان زيادة الحديد والزنك والكالسيوم وكل المعادن عن المعدل الطبيعي تسبب امراض ونتايج عكسية

كبمارو

Member
كلام خالد منطقي والاخ بانوراما بعد لوول زين الحين شنو الحل برايكم انا ماعندي صلع بس تساقط
مازاااااا افعل

اخوي تساقط شعر

انا معك ان الدم والحديد هو اهم شي للشعر بس برضو ترى المعادن مثل الحديد والزنك اذا زادت عن المعدل الطبيعي بالجسم تسبب نتيجة عكسية وتضر الجسم يعني الي عنده مستوى الحديد ممتاز لاياخذ حبوب لانها راح تضره مو زين الزيادة فوق الطبيعيه هذا كلام دكتور انا الحديد عندي 14 وقالي الدكتور لاتاخذ حديد يكفي بروبيشيا لانه شخص التساقط وراثي وحللت مره ثانيه لفيتامين دال طلع عندي نااقص مره 12 والطبيعي فوق 50 وقال الدكتور طبعا دكتور ثاني قال ان فيتامين دال مهم للشعر ويمكن هو سبب التساقط واخذت له فيتامين وكالسيوم ومادري كم الحين بس الي احب اقوله ان زيادة الحديد والزنك والكالسيوم وكل المعادن عن المعدل الطبيعي تسبب امراض ونتايج عكسية

اخوي انا معاك ان اي شي يكون زياده فيه ضرر . لكن انا اقول انك ماتستخدم الحديد اللي قوته 190 mg .استخد الحديد بجرعات خفيفه جدا .مثلا انا استخدم حبوب اسمها هيردال الحديد فيها 8.4 mg فقط والزنك 10mgفقط . طبعا مثلها مثل البروبيشيا اصلا هو علاج للبروستاتا اعطي بجرعات عاليه 5 جرام فلاحظوا انبات شعر لمستخدمي هذا العلاج . فقاموا بصناعة نفس العلاج بجرعات مخفضه واسموها بروبيشيا وتم انزالها في الاسواق . اللي ابي اوصل له ان تستخدم الحديد بجرعات خفيفه جدا ان شاء الله مافيها ضرر . ارجوا انها وصلت الفكره .

ياجماعه الخير هالكلام للي التساقط عنده مو وراثي يعني من سوء التغذية لان مشكلة التساقط الوراثي هو هرمون الذكورة
ولو كان هالكلام صحيح ياخي شوف بعض الناس لا تغذية ولا اهتمام بالعكس يسوي كل الشغلات الي تسقط الشعر وما شاء الله ما ضره وناس ياحول مابقت شي ماسوته ومع ذلك صلعت , بعدين العامل النفسي ياحبيبي له دور مو بس بالصلع والتساقط بشغلات كثيرة واسال الاطباء بهذا , يعني اقدر اعطيك اياها بنسبه مؤويه 90%من الشعر المتساقط من الشخص الي عنده عامل وراثي من مفعول الهرمون الذكوري و10%من التغذيه والنفسية وال .... , والعكس صحيح اذا كان الشخص لا يعاني من الصلع الوراثي .

PANORAMA

Member
صحيح كلام أخوي ساهر ليل ... التساقط الوراثي ماينفع معاهـ فيتامينات لاحديد ولا غيرهـ .. فقط منكسيديل + بروبيشيا = طووول العمـــر أو الـــزراعـــهـ .. وبس .

حماده

صحيح كلام أخوي ساهر ليل ... التساقط الوراثي ماينفع معاهـ فيتامينات لاحديد ولا غيرهـ .. فقط منكسيديل + بروبيشيا = طووول العمـــر أو الـــزراعـــهـ .. وبس .

بس انتبه كثرة الحديد لها مضار عالجسم يعني مو على طول تستخدمها

عماد الدين

رد: عندك تساقط؟؟ تعالو شوفو قصتي مع عنصر (الحديد)

سلام اخي خالد كم ميليغرام كنت تتناول من حبوب الحديد.وايضا اسم الدواء.و بارك الله فيك

ولد نجد 1

Active Member

ههههههههههههههههههههههه ترى الموضوع قديم من عام 2012 والرجال صار له اربع سنوات مايدخل المنتدى ههههههههههههههههة لاحد يدرعم بمواضيع قديمة مره

عماد الدين

ماتدري يمكن يدخل و يجاوبننا

ولد نجد 1

Active Member

لا صراحة الي انا مستغرب من عالموضوع انه يقول من ثاني يوم خف التساقط معقوله ههههههههههههههه يعني اخذ حبه حديد وراح التساقط بثاني يوم ممكن ليش لا

عماد الدين

لا صراحة الي انا مستغرب من عالموضوع انه يقول من ثاني يوم خف التساقط معقوله ههههههههههههههه يعني اخذ حبه حديد وراح التساقط بثاني يوم ممكن ليش لا

هههههه ما تدري. وانت عندك نساقط ؟؟

عماد الدين

انا راح اصلع وماقيت هيموتون بحثت في جميع الصيدلبات لم اجد!!

أعلى