bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو التوضيح من الادارة بخصوص مركز ماجيك هير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الياه

السلام عليكم ورحمة الله ،اذا بالإمكان التوضيح بخصوص الاعلان من مؤسس الموقع الاخ ماجد محمد ، لأني بصراحه قررت أحجز في نفس المركز من خلال تجارب الاعضاء والنتائج الموثقة ، وصرت متردد بعد الرساله اللي قريتها ومرفق نسخه منها : انه مؤخرا تم اكتشاف بان الطبيبه ييلز اوكما ينطقها البعض يليز التي تعمل الزراعة وتشرف عليها في هذا المركز (ماجيك هير او ستار هير حاليا)
لاتمت لمهنة الطب بصله ولم تدرسه وليس معها شهاده في الطب باي تخصص من تخصصاته وتسميتها باسم اخصائيه فيه تدليس لن ينطلي على احد

وحرصا منا على سلامة الاعضاء والزوار نحذر من التعامل مع هذا المركز ماجيك هير او ستارهير ومع المدعوه ييلز
. [gdwl]ارجو الرد والتوضيح [/gdwl]

الياه

ارجو الرد والتوضيح ،جزاكم الله خير

جاسم

عفوا على التطفل

بس الكلام واضح ما يبيله توضيح

و شكرًا

الياه

عفوا اخوي اذا الكلام واضح كيف الاعضاء بعدهم يعرضون تجاربهم ولا صار نقاش في هالموضوع ، فيه مدح من الاعضاء وتحذير من الاداره ، والمشكلة الاكبر أني مدحت المركز عند عدة أشخاص على اساس يسافرون تركيا عند المركز نفسه ، اذا الكلام أكيد بحاول اتصل فيهم مع أني متأكد انهم دفعوا فلوس الحجز مقدما .

الياه

أنا بالنسبة لي بعدني ما حجزت ، المشكله أني متلوم من الشباب اللي اتفقت معاهم على اساس اننا نزرع في ماجيك هير

جاسم

ابي هو نفسه الي يقصدونه

ماجيك ستايل هير ؟

انا احد الاشخاص الذين اجروا الرزراعه ..لدى نفس المركز ..ووضعت تقريرا مفصلا وموثقا لكافة مراحل العمليه وتحديثاتها حتى ال 15 يوما بعد الزراعه ..ويكاد يكون اكثر تقرير به توثيق بالصور ..دافعي لذلك هو ان يبقى اثرا خير واجر لي ..
وكان انطباعي عن المركز والاخصائيه ايجابيا ..والذي لم اتعرف عليه الا من هذا المنتدى ومن خلال تجارب كثيره ناجحه ونتائجها تعزز الثقه بالمركز..

وعندما نزل التحذير الذين من غير دليل .. وبه تهام بالتدليس ..اتخذت موقف صارم ينطلق من قناعاتي ومبادئي لدي هو التزام مبداء الحياد حتى تتضح الصوره ولايكن تقريري مساهما ..دعايه او اعلان لمركز مضلل ومدلس كما يزعمون ..واكون حصنت نفسي من الحاق الضرر باي مسلم او برئ ..ببقاء تقريري ..

وطلبت من الاداره بموضوع ..مستقل ..بتعليق وحجب تقريري..

وطالبت المركز بايضاح موقفه ..
ورفضت ان يكن تحذير مؤسس المنتدى بالتدليس من غير دليل ..فليست شرطا ان الاخصائيه ليست طبيبه انها لاتملك المهاره والخبره والجوده ..

ونحن نحكم على مارائناه من خلال تجارب حقيقه عرضت مراحل زمنيه طويله في التحديث..
ولم يتم عرض اي تجربه فاشله للمركز حتى الان ..او اي تقرير سلبي وسيئ عن المركز..
بعكس بعض المراكز ..والتي يعمل بها دكاتره معتمدين ..وهناك تقارير لاكثر من عضو ..تضمنت خيبة امل وتذمر من سوء ادائهم وتعاملهم..
وليس على اتهام بالتضليل والتدليس لمجرد ان الاخصائيه ليست طبيبه..
ولعلمك .. موقع المركز لم يذكر ابدا ان الاخصائيه طبيبه..

من حق المنتدى..ان يضع تنويها بخصوص هذه الجزئيه ..وهي انها ليست طبيبه..
وليس من حقه ان يتهم المركز وهي معه بالتدليس ..لمجرد وصفها بالاخصائيه..
كلمة اخصائي او اخصائيه للست شرطا في اطلاقها ..ان يكن من تطلق عليه يكن طبيبا ..
والدليل ..
ان هناك ..اخصائي علاج طبيعي ..واخصائي تغذيه ..واخصائي اشعه..

هل يجوز لنا ان تتهم احدا منهم بالتدليس ان هو قام بتقديم اي ممارسه علاجيه..وثبت عنه الجداره والمهاره والنتائج الجيده..

صدقني دافعي لاتخاذ موقفي ..هو الامانه والشفافيه والمصداقيه..وبعض القناعات..
لا اقبل ان تبقى تجربتي معروضه وهناك شوشره على المركز ..رغم عدم قناعتي وضعف حجة وادلة هذا التحذير ..

وايضا ..يجب على المركز ان يزيل مثل هذه الادعاءات ويكن له موقف ويبين بجلا ووضوح السيره الذاتيه للاخصائيه ..

ان كان صاحب المنتدى لديه خلاف هذه النقطه مايؤكد ان المركز يمارس التدليس والتضليل فليفصح عنها..
يعني ييلز هذه وش بالضبط ..مدرسة رياض اطفال وجابوها ..وخلوها تشقق رؤوس الناس وفاتحه عياده شهيره والمراجعين من مختلف الجنسيات ياتون لها ..وانا شخصيا رائيت من كوريا او الصين ومن بولندا شخص ومن دول الخليج ومن السعوديه..خلاف اللي ذكروه الاعضاء الاخرين..
اقبال كبير..وسط منافسين لها من مراكز تركيه ..والوضع عادي ومخلينها على راحتها..وهي مالها اي علاقه بالقطاع الطبي ..

تحياتي

الياه

اشكرك اخوي حقل تجارب على الرد واتمنى من الاعضاء الذين عرضوا تجاربهم والتى تم توثيقها في الموقع ، عرض آرائهم بخصوص هذا الموضوع ، يا إخواني ارجوا حسم الموضوع لان الموضوع حساس وخصوصا ان كل انسان محتاج للزراعة يبحث عن الافضل واحنا ضعنا ما بين مدح الاعضاء وتحذير الاداره ، وارجو ان تعم الفائده على الجميع

mr_happy

Active Member
اخي الكريم اتمني انت تصلي استخاره وان تدعي ربك ومن بعدها تتوكل علي الله

:)
عندي سؤال لصاحب الموضوع هل هناك مركز اخر غير مركز ماجك هير او ستار هير تود الذهاب اليه ؟

اذا الجواب نعم ما هو ؟ واذا الجواب لا ؟

فتوكل علي علي الله في امورك

وانا باذن الله سوف اذهب لنفس المركز في نهايه شهر سبتمبر نتمني ان تتوفق بختيارك للمركز المانسب

عسي الله يوفقك بعمليتك وان ييسر امورك باذن الله

تقبل تحياتي

اشكرك اخوي حقل تجارب على الرد واتمنى من الاعضاء الذين عرضوا تجاربهم والتى تم توثيقها في الموقع ، عرض آرائهم بخصوص هذا الموضوع ، يا إخواني ارجوا حسم الموضوع لان الموضوع حساس وخصوصا ان كل انسان محتاج للزراعة يبحث عن الافضل واحنا ضعنا ما بين مدح الاعضاء وتحذير الاداره ، وارجو ان تعم الفائده على الجميع

اخوي جميع الاعضاء الذين عرضوا تجاربهم لنفس المركز..
اشادوا به وباحترافيته وجودة ادء الطاقم الطبي له..فهذ النقطه محسومه..ومن ضمنهم الاخ الفاضل المشرف الاسطوري..وهو محسوب على الاداره ..واتفهم للامانه الوضع الحرج الذي هو به..

وعلى فكره هذه التجارب ليس وليده او مازالت في مهدها ..بل ان هي تجارب لها وقت طويل وظهرت نتائجها الكليه او شبه الكليه او الجزئيه..
مو مثلي طبعا انا بس لي شهر 9 ايام ..والنتائج المبدئيه مرضيه وللامانه انا لست في وضع يحق لي من خلاله كمصداقيه ان اقول رائي النهائي ..لكن بتوقلي رضائي عن العمليه واثارها وادائها ومضاعفاتها ..اقولك كمال الرضا..اما النجاح والتوفيق فهو بيد رب العالمين ..وللمعولميه شفت كلامي هذا هو هو حتى قبل التحذير ...

السؤال اللي كنت ابيك تطرحه واللي هو لازم بكل جراه ينطرح..لتعم الفائده ويتحقق الصالح العام لكل حائي وباحث عن الحقيقه..
مادامك ياصاحب المنتدى ..عارف ان هذا المركز .زيمارس التدليس والتضليل ..ليه سامح ان يكن منبر له..وتبقى التجارب به؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبجد ان اسأل هذا السؤال ..مو مساله اني بحرج صاحب المنتدى ..لا ولكن انا شخص افكر بعقلي وبما ارى واشاهد ولا اقبل ان يوجهني غيري ..بلاكم مبهم وغير واضح المعالم ومن خلال ادله قاطعه وواضحه ومنطقيه...

mr_happy

Active Member

ابي هو نفسه الي يقصدونه

ماجيك ستايل هير ؟

لا اخي الكريم

مركز ماجيك ستايل هير وهو نوفيتا مغاير عن مركز ستار هير

تقبل تحياتي

الياه

والله يا اخوي أني صليت استخاره على اساس ازرع في ماجيك هير وتفاجات بعدها من الاعلان والتحذير ، والكلام كان يخوف بصراحه ، أنا تورطت لان الاجازه تبدا الأحد ٨/٢٦ مدة اقل من شهر ، وكنت ناوي اكلم المركز على اساس الموعد يكون قريب ، وبعد التحذير جالس ادور عن مركز ثاني في الامارات او تركيا ، شفت اعلان عن ترانسميد لكن ما شفت تجارب للأعضاء ، ونفسيتي متازمه ولا باليد حيله

mr_happy

Active Member
والله يا اخوي أني صليت استخاره على اساس ازرع في ماجيك هير وتفاجات بعدها من الاعلان والتحذير ، والكلام كان يخوف بصراحه ، أنا تورطت لان الاجازه تبدا الأحد ٨/٢٦ مدة اقل من شهر ، وكنت ناوي اكلم المركز على اساس الموعد يكون قريب ، وبعد التحذير جالس ادور عن مركز ثاني في الامارات او تركيا ، شفت اعلان عن ترانسميد لكن ما شفت تجارب للأعضاء ، ونفسيتي متازمه ولا باليد حيله

الحمدلله لا تتازم ولا شي انا مريت بنفس حالتك واكثر كنت متردد بين مركزين وسبحان الله بعد التوكل عليه قررت في مركز ستار هير :)

اخي الكريم مركز ترانسميد من المراكز الممتازه ولكن اسعاره ضعف اسعار ستار هير

اتمني لك التوفيق وحسن الاختيار :)

تقبل تحياتي

الياه

اخوي حقل تجارب الموضوع من تاريخ ٨/١٩ ولا صار فيه اي نقاش والتحذير كان يخوف بصراحه وانا والله بالصدفه قريته اليوم وأشوف تجارب الاعضاء تحت والتحذير فوق ، يجب الحسم في الموضوع لان فيه سمعة مركز مصداقية الاعضاء ، مع أني اشكر الجميع اللي شاركوا بتجاربهم سواء في ماجيك هير او مراكز اخرى لتعم الفائده على الجميع ، واقبلوا تحياتي

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأعلان واضح جداً لا يحتاج توضيح الأخصائية ييليز ليست بدكتوره ولم تدرس الطب في أي مجال كان ..

ربما تكون أخذت دورات في زراعة الشعر او تمرست المهنه تحت يد أحد الأطباء والله أعلم وانا اقول ربما ..

الأعلان توضيح وابراء للذمه من المنتدى أن ييليز ليست طبيبة ولا دكتوره ولم تدرس الطب في أي مجال كان

وكذلك المنتدى لايوصي بهذا المركز دون غيره ... هذا إبراء للذمه فقط وكل عضو حر في ان يعمل زراعة الشعر في هذا المركز أو لأ

ولكن للأمانه يجب أن نعلن هذا الأعلان حتى تبرأ ذمتنا ولا نتهم بالتدليس والترويج لهذا المركز دون غيره

والإدارة تطلب من المركز الذي تعمل فيه المذكوره ييليز بإثبات مهنية الدكتوره في أي مجال كان

ولهم حق الأعتذار أن ثبت عكس ما كنا نعتقد وسبق قد اعلانه

وسوف تقوم الإدارة مشكوره في حالة إثبات أن الاخصائية ييليز طبيبة او درست الطب بإن تفرد أعلان توضيحي واعتذار رسمي من المنتدى ويثبت وضعف مدة التحذير

يغلق الموضوع لأستهلاكه ولوضوح الفكره

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى