زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


بديت باستخدام حبوب بروبيشيا

الــقــسم الــعــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-08-2012, 05:05 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 9
ابو شامه is on a distinguished road
افتراضي بديت باستخدام حبوب بروبيشيا

السلام عليكم احبابي في الله وخواتم مباركه
ومن العايدين مقدما ...بعد استطلاع مطول
وبحث عميق عن حبوب بروبيشيا وقراءه
عن فوائدها واضرارها اتضح لي ان فوائده
ممتازه وان كانت هناك اضرار فهب نسبه بسيطه جدا
وبعد توكلي على الله والمثل يقول من توكل ماندم
قررت استخدم حبوب بروبيشبا 1مج وقد اشتريت اليوم
اول قرص حبوب سعره180ريال وللمعلوميه اني لم استشير
طبيب وتوكلت على الله لاحافظ على ماتبقى من شعري وسوف افيدكم
عن النتائج اول باول ولاتنسوني من دعائكم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
ابو شامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 07:52 PM   #2
عضو مميز
 
الصورة الرمزية firras00
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 347
firras00 is on a distinguished road
افتراضي

اخي الكريم
اتمنى تشوف نتائج تسرك ولكن مثل هذا الدواء كثر الكلام عليه وعلى الأعراض الجانبيه ، واتمنى ان تستشير طبيب لأن استخدامك لهذا الدواء
سوف يستمر ولفترة طويله

تقبل مروري
__________________
تقرير عن تجربتي في زرعة الشعر عند الدكتور Tayfun Oguzoglu



http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4559
firras00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 08:00 PM   #3
عضو مميز
 
الصورة الرمزية mr_happy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,928
mr_happy is on a distinguished road
افتراضي

اخي الكريم الاخوان الي بحثوا عن المنتج عن فوائده واضراره اتضح لهم انه يسبب العقم او العجز الجنسي

اخي الكريم يفضل ان تستشير الطبيب

تقبل وجهة نظري

تقبل تحياتي
mr_happy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 04:20 AM   #4
متميز
صاحب تجربة
 
الصورة الرمزية تـركـــي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 975
تـركـــي is on a distinguished road
افتراضي

أنا استخدمت منه 3 علب وما استمريت فيه

قريت كلام عنه خلاني أوسوس بشكل مو طبيعي

يعني حتى لو ما سبب لك ضعف جنسي راح تفكر وتفكر وتفكر لما صدق تحس ان صار عندك ضعف

أنا أعزب وصعب أعرف اذا صار فيني ضعف أو أثّر علي المنتج ولكن ما كنت مرتاح نفسياً

نصيحة خلك مع البخاخات على الأقل أثارها الجانبيه فقط حساسيه أو حبوب بفروة الرأس وهي ما تصيب الكل إلا أصحاب فروة الراس الحساسه7
تـركـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 06:25 AM   #5
مشرفة
 
الصورة الرمزية انسانه2
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 802
انسانه2 is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ان شاءالله تشوف النتائج الي تسرك وينمو ويكثف شعرك نفس ما تبغى وزيادة ,,والأفضل تستشير طبيب قبل استخدامه
واعتقد استخدامك المينوكسديل افضل لان ليس له اعراض جانبيه
بالتوفيق ان شاءالله
انسانه2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 02:13 AM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 26
شعري الناعم راح is on a distinguished road
افتراضي

هناك مكملات وهي وقائية يستطيع اي شخص استخدامها لأن اضرارها محدودة وتغلب عليها الفائدة لكن الادوية العلاجية والكيميائية لها تراكيز معينة تحسب طبقا للعمر او الوزن لذلك اي خطأ مصاحب عند استخدامها ستتضاعف الاضرار وتنعدم الفائدة اتمنى لك الصحة الدائمة وان كان من الافضل ان تستشير الطبيب حتى تطمئن
بالتوفيق
شعري الناعم راح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 03:40 PM   #7
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 307
راسي حقل تجارب is on a distinguished road
افتراضي

اقول
ابعد..عن ..الداب ..وشجرته..
راسي حقل تجارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2012, 07:10 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 173
الأصلع is on a distinguished road
افتراضي

انا استخدمتها لمدة سنتين
النتائج كانت اكثر من رائعه وما حسيت باي اعراض
وتوقفت عنها قبل زواجي ب 8 شهور

الان صار لي اكثر من سنه من توقفت عن العلاج
وخسرت كل الشعر اللي كسبته
الأصلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2012, 08:27 AM   #9
عضو مميز
 
الصورة الرمزية mr_happy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,928
mr_happy is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصلع مشاهدة المشاركة
انا استخدمتها لمدة سنتين
النتائج كانت اكثر من رائعه وما حسيت باي اعراض
وتوقفت عنها قبل زواجي ب 8 شهور

الان صار لي اكثر من سنه من توقفت عن العلاج
وخسرت كل الشعر اللي كسبته


بالبداية أبأرك لك اخوي الزواج عسي الله يوفقك ويرزقك بالزوجة ألصالحة

أخي الكريم أنا استخدمه منتج رجين وتم إيقافه قبل ٣ أسابيع والشعر كله إلي نبت خسرته

صار عندي قناعه إن لا يوجد علاج للصلع وان وجد مؤقت والحل الوحيد هو الزراعة

تقبل تحياتي
mr_happy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2012, 08:44 PM   #10
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 49
ابو عزة is on a distinguished road
افتراضي

اتمنى تشوف النتايج الي تسرك واتمنى انك تقلي اول شهر من استخدامك ايش حسيت لانو والله نفسي اسخدم البروبشيميا لاكن يخلونك توسوس الي يقلك جاب نتيجة مرة حلوة وماحس شي والي يقلك جاني ضعف جنسي وصدري كبر يارجال لدرجة اني احلم في ها الدوا وشكرا اخوي
ابو عزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: بديت باستخدام حبوب بروبيشيا
الموضوع
متى ابداء باستخدام الريجين بعد العمليه ؟؟
نصحتني الدكتوره باستخدام حبوب بروسكار !!
شباب من استعمل حبوب بروبيشيا (propecia ) اكثر من 6 شهور
مارأيكم باستخدام زيت الصبار بعد 6 اشهر من الزراعة
ســـُؤآل هل هنآك اختلاف في نتائج حبوب نوبيشيا عن نتآئج حبــُوب بروبيشيا ؟؟؟


الساعة الآن 10:00 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة