bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماهو أفضل مركز او دكتور في تركيا ؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواني
شنو رايكم احسن مركز او دكتور في تركيا
ناوي اسوي زرعه ومحتاررررر
مالقيت مواضيع تشجعني بصراحه
ابي احد سبق له وجرب يفيدنا جزاه الله عنا الف خير
و د نايفون شرايكم فيه
منو احسن هو ولا مركز مجك هير ناسي اسم الدكتوره الي فيه

اخوي محمد
اولا اسال الله التوفيق لك في عمليتك اللي ناور اتسويها وانه يهدي سرك ويوفقك لافضل مركز تطمئن له نفسك مشكلتك انك شخص محتار ومتردد لانه هذا ثاني موضوع تطرحه
وهالامور لاتنتظر اي شخص في المنتدى يوصيك بمركز بعينه عندك قسم تجارب الذكور لزراعة الشعر في المنتدى ادخل عليه وشف التجارب بنفسك واخذ وقتك بالبحت والمطالعه وجمع كافة المعلومات عن العمليه ومايصاحبها من اثار طبعا بسيطه عشان ماخوفك

انا قبلك كنت مثلك وطبقت اللي قلته لك
واهم شي وانا خوك لما تصول الى تصور كامل واطلاع وافي على كل التجارب
تفرش سجادتك وتصليلي صلاة استخاره وتلجا لرب العباد جل جلاله ان ييسرك وييسر لك المركز المناسب والتوفيق في عميلتك او انه تبارك وتعالى يصرفها عنك ان كان مالك فيها توفيق ويكتب لك الخير في امر اخر او علاج اخر

تحياتي

صباحك خير يا الغالي
وشاكل لك على الكلام الطيب
انا مشكلتي حذررر جداً جداً ودائماً الحذر هو الي ينتكب ههههههههه
لاكن انت من اسمك حقل تجارب يعني مجرب كثير شنو احسن مركز
او دكتور عجبك من كثافه ونضافه وحرفه

hiigara

صراحة انا حاسيس انو كثير من التجارب عبارة عن دعاية ...الاسلوب واحد فى كل مرة ...مدرى ايمكن غلطان ....المهم انا ودى ازرع بس متردد ..

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
كثير من التجارب دعايه ؟؟؟؟؟؟
يعني اصحابها متعبين انفسهم ويضعون تقارير ويحدثون شهر بشهر
وبالنهايه تكون دعايه
هل حاولت التواصل مع اصحاب هذه التجارب
هناك مسوقون يقومون بالدعايه لمراكز نرى انها غير مؤهله او مجهوله
وتجد الرد عليهم واضح في هذا الأمر
لكن ليس كل التجارب دعايه
هما في المنتدى أسماء معروفه عملت عملياتها وهم أعضاء قديمون في المنتدى
يقومون بمجهود ليس مفروض عليهم بل يشكرون عليه
لو لك نيه بالزراعه
تصفح التجارب بتأني وتابع الأسئله والأجوبه
وبعدها قرر على المراكز المعروفه والتي لها اسم وتجارب واضحه هنا
تحياتي

ابحث ي خوي بالنت بجميع اللغات وشوف وراسل جميع العيادات وبعدين حدد بنسبه ليه مافي مركز بتركيا ماراسلته ورسلت صوره صلعتي لهم

والاخ اللي يقول اغلبهم دعايه لو ما المنتدى هذا ماعرفنا العيادات والتجارب وبالنسبه للي يشوف التجارب ويسوي زراعه ويتوقع انه بعد الزراعه يرجع شعره زي اول قبل التساقطوالصلع لانه اذا كان شعر المقدمه قبل التساقط والصلع 25الف بصيله وزرعت 5 الاف بصيله بالنسبه تطلع 20في الميه من شعرك رجع ونقلت 5الاف من شعر المنطقه المانحه
ترا عمليات الزراعه هي تحسينيه ولايرجع الا 20 الي 25 في الميه من شكلك قبل التساقط هذا حسب دكتور استشاري وكلامه ليه

nashwan08

يا جماعه الرجال يسأل عن افضل مركز ودكتور ..... ما يبي فلسفه زايده .... وبعدين تعالوا ياللي كل شوي تشوفون لكم واحد يسأل عن احسن المراكز بتركيا ... تطلعون بالرد المعفن حقكم " روح اخي قسم التجارب وبتحصل مرادك " ... بالله هذا رد ؟؟؟!!!!..... عطوا العالم الزبده وخلاص .... يطلع لنا كم خبير هنا ويعطون العالم بلمراكز السنعه .... .... شي غريب صراحه منكم ياللي تردون ... " روح قسم التجارب " ... سلامات !!!

لمساوي

Member
بالعكس يا اخوي لما يقولون رح لقسم التجارب مو معناته انهم ما يبون يخدمونه ولكن من الافضل ان كل شخص ناوي يزرع ان يفتش عن المركز المناسب بنفسه لانه هو المعني.بالزراعه في المقام الاول ومن السهل انك تعرف المراكز الجيده من عدمها من خلال قسم التجارب ولان الاراء تختلف من شخص الى شخص ولذلك لا تعتمد على احد في اختيار المركز .. ابحث بنفسك وشف اللي يناسبك واستخير وبعد ان تجمع تصوراتك عن. المراكز المناسبه .. ممكن تستعين باصحاب الخبره في المنتدى
.

mr_happy

Active Member
يا جماعه الرجال يسأل عن افضل مركز ودكتور ..... ما يبي فلسفه زايده .... وبعدين تعالوا ياللي كل شوي تشوفون لكم واحد يسأل عن احسن المراكز بتركيا ... تطلعون بالرد المعفن حقكم " روح اخي قسم التجارب وبتحصل مرادك " ... بالله هذا رد ؟؟؟!!!!..... عطوا العالم الزبده وخلاص .... يطلع لنا كم خبير هنا ويعطون العالم بلمراكز السنعه .... .... شي غريب صراحه منكم ياللي تردون ... " روح قسم التجارب " ... سلامات !!!

اخوي انا اجاوب على سؤالك وعلى سؤال الاخ :-

افضل المراكز في تركيا هي كالتالي :-

الدكتور اركان - الاخصائي محمد جوتشلو - مركز نوفيتا - مركز شيفير - ..... هناك مراكز كثيره في تركيا ..... هل اجبتك طبعا لا ..... ! وذلك لكثره المراكز في تركيا والوطن العربي

وكيف لنا ان نجيبك ونجيب على الاخ كل شخص يرجح مركز معين فلهاذا نقول للاعضاء اذهب الي هذا القسم والقي نظرة على التجارب الموجوده في هذا القسم حيث انها مزوده بجميع التفاصيل + صور ومنها ينتقي المناسب له ....

اخي الكريم اتمنى لك الصحه والعافيه
واتمنى تهدء من روعك ويقع الاختيار للمركز المناسب الشخص نفسه وليس الاعضاء

تحياتي

وداد

مدير عام

أخي الكريم ،،
قبل كل شيء يرجى اختيار عبارات ﻻئقة اكثر أثناء الكتابة وﻻ تنسى هذا الموقع يقرأه مئات الناس يوميا فلا يجوز أن تعطي عن نفسك وعن الموقع انطباع سيء ،،وتذكر قوله تعالى "ما يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " ،،

وثانيا إذا كنا نقول للاعضاء ان يزرعوا في مركز معين دون غيره فهذا هو التسويق بعينه الذي يرفضه مبدأ المنتدى ،، المراكز الجيدة والمحترفه عديدة وخير برهان التجارب الناجحة الموجودة في المنتدى ،، فلا يحق لنا ان نوصي الاعضاء بمركز دون آخر ﻻنها مسؤليه ،، وقد يكون المركز محترف ومشهور ولكن نتيجة الزراعة قد تعجب بعض الزارعين وﻻ تعجب آخرين ،، فالمسأله نسبية وارضاء الناس غاية ﻻ تدرك ،،

نهاية القول يفترض الشخص الذي يفكر بالزراعة أن يختار بنفسه المركز المناسب بناءا على مايراه مناسب وفق قناعاته الشخصية ،،

تحياتي ،،

أعلى