bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ستار هير و اهمال الرسائل الالكترونية

odishooo

Member
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم شباب

انا قررت اتوكل على الرحمن و اعمل عملية الزراعة.. بعد دراسة دقيقة و حيرة ما بعدها حيرة بين المراكز و المستشفيات و العيادات.. و بعد قراءة تجارب الاعضاء جميعهم و بتمعن تام و بعد الاستخارة و راحت البال.. قررت اعمل العملية عند ستار هير.. بس المشكلة ان هي العيادة ما ردت على ولا رسالة من رسائلي.. و صارلي كاتبلهم اكثر من 5 ايميلات لكن من دون اي فائدة.
بس اريد اسال اذا في ناس واجهتهم نفس المشكلة.. و بالنسبة للاعضاء الى على اتصال دائم مع المنسقين ممكن يعرفون السبب.. و اذا عندكم رقم او ايميل احد المنسقين فلا تبخلون علي ب********..

تحياتي

تم التعديل على المشاركة ويتقل الى القسم المناسب

الادارة

beb

Member
اخوي الحين زحمه عندهم لكن مالك الا تدق على خالد ا منسق برسلك رقمه بس المواعيد من ٢٥ ورايح بالميلادي

adeel

الحال من بعضه مافي اي رد

بس غير الوجهه لـ ميد هير

ارخض بكثير تقريبا النص وفيه تجارب مشجعه على كلام واحد من الشباب بس للاسف في منتدانا مافي اي تجربه في هالمركز

عزمت وتوكلت وحجزت ولي عوده بتقرير إن شاء الله

بالتوفيق اخوي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
بخصوص الرد على الإيميلات أنا معاك فيه تأخيير
ولكن هناك أسباب
أولا مجدي لم يكن بتركيا وكان خالد المغربي لوحده رغم أن مجدي كان يرد على الإتصالات من تونس وينسق مع خالد المغربي مساعده ويقوم بعمله من تونس وهو في اجازه بسبب مرض والده
أكتب لكم الأن هذا الإيميل وأنا أتحدث مع مجدي وأبلغته بما حدث وعن تأخير الرد على الأعضاء
أفادني بأنه عاد إلى تركيا وجميع الإيميلات تم الرد عليها ومن لم يصله رد اليوم سيجده غدا أو يتصل على مجدي
أحببت إفادتكم
ولكم تحياتي

odishooo

Member
بخصوص الرد على الإيميلات أنا معاك فيه تأخيير
ولكن هناك أسباب
أولا مجدي لم يكن بتركيا وكان خالد المغربي لوحده رغم أن مجدي كان يرد على الإتصالات من تونس وينسق مع خالد المغربي مساعده ويقوم بعمله من تونس وهو في اجازه بسبب مرض والده
أكتب لكم الأن هذا الإيميل وأنا أتحدث مع مجدي وأبلغته بما حدث وعن تأخير الرد على الأعضاء
أفادني بأنه عاد إلى تركيا وجميع الإيميلات تم الرد عليها ومن لم يصله رد اليوم سيجده غدا أو يتصل على مجدي
أحببت إفادتكم
ولكم تحياتي

مايسترو المنتدى يرد علي.. يا مرحبا يا مرحبا

انا فعلا وصلني رد على ايميلي اليوم.. الحمد لله على كل حال.. الان ما باقي غير التوكل على الرحمن و الحجز..

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مايسترو المنتدى يرد علي.. يا مرحبا يا مرحبا

انا فعلا وصلني رد على ايميلي اليوم.. الحمد لله على كل حال.. الان ما باقي غير التوكل على الرحمن و الحجز..

الحمدلله ، الرجل بلغني وكان صادقا وأنا متأكد من اللي قاله
وأتمنى لك التوفيق في كل خطواتك
تحياتي

علي99

Member
ارسلت لهم الايميل اكثر من شهر مع ثلاث صور وتوه رد علي امس وطالب مني ست صور

وفي نفس الوقت كنت اراسل مدهير وردوا على بعد يومين ورحت وخلصت معهم

على العموم موضوع الايميل ضروري جدا للزارع حتى يشوفون الصور ويردون عليه بحالته وايش بيصير معاه

والشئ الاخر الاتفاق والتكاليف وغيرها من الامور اللي ممكن تكون عبر التلفون لكن الصور غير

يعطيكم العافيه
ومبارك عليكم الشهر

beb

Member
والله اخوي علي اشوف الصور تعطي تقييم مبدي لكن مو دقيق
زي يوم تروح وتسوي تحاليل ويشوفون كثافة المنطقه المانحه
وكم جلسه تحتاج

odishooo

Member
والله يا شباب شخصيا ما اقتنعت بغير الماجيك هير.. من خلال تقارير الاعضاء واضح انهم يراعون المريض و معاملتهم ممتازة.. بالنسبة للميدهير اخوي علي.. ممكن تكون عيادة ممتازة.. لكن يا اخي قلة تجارب الاعضاء هناك تقلقني نوعا ما.. يعني تبقى هذه العملية تجميلية و غير قابلة لاي نسبة فشل على الاطلاق.. لذلك ارى انه من المهم ان تكون هناك عمليات ناجحة بانمكاننا مشاهدتها و الحكم عليها حتى نكون مرتاحي البال و الخاطر عند الحجز بدون اي قلق او وسوسة.. مع ان هذه العوامل سترافق اي شخص ياخذ هذه الخطوة الى انتهاء العملية فنسبة الخطأ موجودة و ان كانت ضئيلة حتى عند افضل الدكاترة.. و بامكاننا ان ناخذ تجربة الاخ دكتور عند الدكتور تيفون الي سمعته تسبقه و صارله مختص في هذا المجال منذ اكثر من عقد من الزمن كافضل مثال

الاسطوري

موقوف
بالنسبة لي انا لم اقم بإرسال صور لي وانما حجزت موعد على طول مع مجدي وذلك للخبرة التي اكتسبتها، فـ قدرت قوة المنطقة المانحة والبصيلات المطلوبة والحمدلله كان تقديري موفق تماماً.

لذلك انا انصح الشخص الذي يريد عمل الزراعة ان يكوّن فكرة كاملة ولو استتغرقت اشهر ولكن اهم شيء المعرفة وراحة البال.

علي99

Member
والله اخوي علي اشوف الصور تعطي تقييم مبدي لكن مو دقيق
زي يوم تروح وتسوي تحاليل ويشوفون كثافة المنطقه المانحه
وكم جلسه تحتاج

صحيح يالغالي .. واعتقد الكل يعلم ان الصور تعطي اتفاق مبدئي ولكنها من وجهت نظري انها مهمه (للمريض) للتعرف على حلته قبل ان يذهب الى هناك

تحيه لك

والله يا شباب شخصيا ما اقتنعت بغير الماجيك هير.. من خلال تقارير الاعضاء واضح انهم يراعون المريض و معاملتهم ممتازة.. بالنسبة للميدهير اخوي علي.. ممكن تكون عيادة ممتازة.. لكن يا اخي قلة تجارب الاعضاء هناك تقلقني نوعا ما.. يعني تبقى هذه العملية تجميلية و غير قابلة لاي نسبة فشل على الاطلاق.. لذلك ارى انه من المهم ان تكون هناك عمليات ناجحة بانمكاننا مشاهدتها و الحكم عليها حتى نكون مرتاحي البال و الخاطر عند الحجز بدون اي قلق او وسوسة.. مع ان هذه العوامل سترافق اي شخص ياخذ هذه الخطوة الى انتهاء العملية فنسبة الخطأ موجودة و ان كانت ضئيلة حتى عند افضل الدكاترة.. و بامكاننا ان ناخذ تجربة الاخ دكتور عند الدكتور تيفون الي سمعته تسبقه و صارله مختص في هذا المجال منذ اكثر من عقد من الزمن كافضل مثال

وانا مثلك كنت مقرر على ماجك هير وكلمت مجدي ولكن عطاني وقت ضيق قبل اجازة المركز اللي كان في 1يوليو بالاضافه اني كنت منتظر الدكتور يرد على الايميل .. يمكن أجازتي ماخدمتني ولاكن اقول جزاهم الله خير امدحوهم الاعضاء وموضوع الايميل ماينقص من عملهم فقط كان ذلك للمشاركه في الموضوع هذا ويمكن زيارتي الثانيه تكون عندهم مع اني الحمدلله الى الان راضي عن عمليتي والتجارب من الاصدقاء امامي على ارض الواقع

كل عام وانتم بخير .. ومبارك عليكم الشهر

انا ارسلتهم اميل قبل عمليتي وماردو علي الي ومك عمليتي قبل رمضان ب 5 ايام ..يعني وقت ضغط شفته بعني لما جيتهم

بعد اميلي بيوم بيومين الله يجزاه خير اخوي الاسطوري وعاطني رقم خالد المغربي وكلمته والحيت عليه اني اجي عشان اجازتي وكلمة حق لهذا الرجل خالد المغربي ويعلم الله عن حقيقة ذكري لها لا ارجو منها سوى وجهه والمصداقيه ..لما قال مبلغ التحويل وكان يوم الخميس وقلتلهم البنوك مسكر ه عندنا وماتفتح الا يوم السبت ورحلتي الاحج الوقت ضيق للتحويل ..وقلته انا اخاف الله ورجل محترم مو متصل عشان العب واحترم كلمتي ولو قدر الله علي ولم اتي سارسلك مبلغ التحويل..لانه قالي انا راح احجزلك على مسؤوليتي لان الكتاب بين من عنوانه ..لالان مبلغ التحويل اذا كنسلت العمليه راح ينخصم علي

وفعلا ركبت طيارتي بدون حتى ماحول

موقف الامانه وكلمة الحق تفرضها علي ولا لا له فضل علي ولا لي فضل عليه راغب خدمه وهو مقدم الخدمه..لكن الاخلاق الكريمه وحسن التعامل قد لاتجدها لدي من يسعى للربحيه فقط وقدمها على كل اعتبارات ادبيه

mr_happy

Active Member
عسي الله يوفق جميع الاخوان للمانه مركز ستار هير من المراكز القويه حتي انني ارسلت 5 رسائل لصلعتي المصونه ههههههههههه وتم الرد علي بعد شهر ونص :)

aljesmi

ميد هير

ارسلت لهم الايميل اكثر من شهر مع ثلاث صور وتوه رد علي امس وطالب مني ست صور

وفي نفس الوقت كنت اراسل مدهير وردوا على بعد يومين ورحت وخلصت معهم

على العموم موضوع الايميل ضروري جدا للزارع حتى يشوفون الصور ويردون عليه بحالته وايش بيصير معاه

والشئ الاخر الاتفاق والتكاليف وغيرها من الامور اللي ممكن تكون عبر التلفون لكن الصور غير

يعطيكم العافيه
ومبارك عليكم الشهر

مرحبا اخوي
انا حجزت عند دكتور سركان في ميد هير
بس بغيت اعرف عن تجربتك
هل انت راضي عن العيادة و الدكتور و طاقمالعيادة
شو رايك اسوي عند دكتور سركن و لا اغير
و شكرا

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
سلام عليكم