زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا

تجربتي في ماجيك هير تاريخ 13-07-2012 star hair transplan

نتائج وتجارب زراعة الشعر لأعضاء المنتدى (ذكور)


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-07-2012, 02:43 PM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية غرك زمانكـ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 32
غرك زمانكـ is on a distinguished road
Exclamation تجربتي في ماجيك هير تاريخ 13-07-2012 star hair transplan

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اولاً يجب علي أن اشكر الأخ العضو " أصلع ملعلع " لك كل الشكر والله يجزاك خير لأن اخذت منه كل التفاصيل وغثيته ههههه . وابشر بالكليجا

ومثل ما افادني هذا المنتدى يجب علي ان اضع تجربتي لكي يستفيد اخواننا الي يفكرون يسوون العملية

ويستفيدون من تجاربنا ولا يقعون في اخطائنا او يفعلون كما فعلنا اذا حصل اشياء صحيحة

--------------


أسم العيادة :

STAR Hair Transplan

او كما نسميه نحن "ستار هير" او "ماجيك هير" <لإن غيروه كم مره لكن هو نفس المستشفى

عنوانة : Address: Teşvikiye Mah. Hakkı Yeten Cad. Aşçıoğlu Plaza No:17
Kat:8 Daire:18 Fulya-Şişli İSTANBUL / T&Uuml;RKİYE

-------------

أسم الدكتورة : يليز " Yeliz &Ouml;zkaya "

------------

عدد الفريق المساعد : 5 ممرضين

------------

تاريخ العملية : 13-07-2012

------------

طريقة الزراعة : زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف (FUE)

------------

تكلفة العملية : "4200 يورو" أي " 19295ريال" أي " 5145دولار"

====================================


تفاصيل العملية :

وصلت العيادة الساعة : 8 صباحاً فحصت الدكتوره وخططت الرأس ومكان الزراعه هي حددت مكان لكن كان مرتفع قالت عشان اغطي كل منطقه الصلع وقلت لها لا ابي اقرب مكان للجبهه اهم شي عندي اني اغطي المنطقه الأماميه ومسحت تخطيطها الأول وخططت مره ثانيه ،

بعدين طلعت ودفعت المبلغ كامل للمكتب الي جنبها ومعي الأخ خالد المغربي المبلغ كان 3950يورو بس انا دفعت بالدولار 4839دولار

بعد ماخلصت دافع المبلغ وعطاني الإيصال رحت انا والسائق للمستشفى الي جنب العياده لأن العمليه بالمستشفى وليس بالعياده وهو قريب جداً بس شارع واحد المهم سحبو دم عشان الفحص ولاتنسى خذ جوازك معك لأنه ضروري بالمستشفى وبعد لاتنسى خلك لابس قميص لأنك راح تشيل القميص قبل العملية وصعب لبس التي شيرت بعد العمليه نصيحه البس قميص الي له زرار عشان اسهل للبس بعد العملية، رحت لغرفه ثانيه ودخلو خمس ممرضين وبدو الحلاقة قدامي تلفزيون وانا جالس استغربت تأخرو وهم يحلقون ويلعبون براسي ! المهم جلست اتابع التلفزيون ومشكله كان الاخ خالد المغربي بالعياده كان يخلص كم واحد كان معي بنفس اليوم ولا فيه احد يتكلم لاعربي ولا انقلش فاضطريت اجلس ساكت وانا اتابع
وانتظرت تقريباً ثلث ساعه نمت شوي وانا نوعيتي اذا مليت وطفشت نمت هههه O_o

ويدخل علي الأخ خالد المغربي وقال للأسف العملية راح " تبطل " < يعني تنلغي !!!

قلت افا ليش قال عندك فطريات برأسك ومايصلح نسوي العملية لان لو شلنا الشعر راح تختلط الفطريات مع الدم واذا زرعناه راح ينتشر الفطريات براسك كله ويطيح الشعر المزروع وبكذا ماراح تستفيد وعطاني اسامي ادويه علاج لكن انا ابرجع للسعودية ان شاء الله وبروح لعياده جلديه افضل عشان يتابع معي .

والله يجزاه خير الاخ خالد المغربي والطاقم الطبي كله لأنهم نصحوني ولو هم همهم المال كان سوو العمليه ولاعليهم مني لكن نصحوني قالو نقدر نسويها لكن ماننصحك المهم قالو العلاج مدته شهر عالج بعدين ارجع سوها
بصراحه يااخوان والله انا ارتحت يوم قالو لي مدري ليش ماحسيت باحباط وحمدت ربي اني رحت لهالعياده لان لو غيرهم مااتوقع بيقولون لي مايصلح نسويها المهم رجعت مع الاخ خالد المغربي للعياده واسترجعت كامل المبلغ بس اخذو "300دولار"اي "244يورو" اي "1124ريال"
يقول هذي المدفوعات للمستشفى عشان فحص الدم و و و لكن اذا رجعت ماراح تدفعها مره ثانيه وطبعاً فيه قبل 250يورو قيمه الحجز ويقول الاخ خالد المغربي انها ماتروح علي يعني اذا رجعت خلاص ماادفعها ثانيه

لذا نصيحه يااخوان الواحد اذا فكر يروح قبل مايروح بشهر او شهرين يحلق مكينه درجه 2 ويشيك على راسه قبل يروح عند دكتور جلديه عشان مايدفع تكاليف السفر والرجعه على الفاضي



في الأخير نقول " لعلها خيره ان شاء الله والخيره في مااختاره الله "


أنا راجع ان شاء الله يوم الإربعاء اي احد يبي شي من تركيا اجيبه على دربي يرسلي وان شاء الله راح اجيبه معي


وهذي صوره رأسي الفطر الي يقولون عنه وان شاء الله اذا سويت العملية بعد مااخلص علاج الفطر ابنزل تجربتي مره ثانيه ..,, أسف على التقصير وأي استفسار عن تفاصيل التفاصيل ان شاء الله ابرد باسرع وقت





مع التحديد


غرك زمانكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2012, 03:15 PM   #2
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 49
Doctor is on a distinguished road
افتراضي

عساها خيره لك ان شاءالله

وبصراحه كبر بعيني المركز بأهتمامهم بالمريض ونجاح العمليه والأهم الامانه الطبيه

لا تحاتي اخوي وان شاءالله انها خيره من ربك واستخير عسى ربي يكتبلك اللي فيه الخير
__________________
Don't be a silent victim who stands by, while other people get victimized too!

تجربتي السيئه مع Tayfun
http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=4624
Doctor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2012, 03:46 PM   #3
موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,038
الاسطوري is on a distinguished road
افتراضي

عسى ان تكرهوا شيئ وهو خير لكم

الحمدلله على كل حال وتأخيرك للعملية شهر او شهرين او حتى 6 اشهر ماراح يأثير بشيء اهم حاجة انك تكون سليم معافى خذ السفرة سياحة ووناسة غير جو، صح تذكرت عندي رقم تور يسوون لك برامج في اسطنبول اهم نقطة انهم يتكلمون عربي اذا بغيت رقمهم برني على الخاص.

ستارهير لاغبار علية في التعامل وانت ليس اول شخص يرجعونة هناك اكثر من شخص ارجعوهم خوفاً على صحتهم او خوفاً من تشوية رأسة بسبب ان المنطقة المانحة خفيفة لدية.

بالتوفيق يالغالي
الاسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2012, 03:59 PM   #4
متميز
صاحب تجربة
 
الصورة الرمزية أصلع ملعلع
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,574
أصلع ملعلع is an unknown quantity at this point
افتراضي

هلا والله ومرحبتين
ولا تعب ولا شي أخوي ما سوينا إلا الواجب
كان ودي أفرح معك اليوم بانتهاء العمليه لكن تأكد أن الخيرة فيما أختاره الله
ومصلحتك ومصلحة نجاح العمليه أهم من الربح المادي
وهذا ما نراه في ماجيك هير
قبلك أحد الأخوان راح ورفضت الدكتوره تزرع له لأن المنطقه المانحه ضعيفه جدا
ولو زرعت له فوق الراس ماراح تقدر تاخذ عدد كافي وراح يكون شكله بااااايخ يعني كل شعره وشعره بينها كيلو متر
لو غيرهم زرعوا له ومشوا حالهم

عموما أخوي لا تاكل كليجا كثير عشان تروح الفطريات
خل أصير دكتور شوي ههههههههه

بس لا تضايق نفسك واقلبها فله وسياحه
وأعتقد إنك ما وصلت سلامي للدكتوره ومساعديها في المكتب اللي قلت لك صح
طيب ما يخالف

المهم لا تهمل موضوع العلاج هذا من جهه
الثانيه لا ترتخي وتترك موضوع الزراعه يعني لا تتعدى شوال ولا تروح إلا بعد ما تفحص وتتأكد مره
تمام يافندم
تحياتي لك وتمنياتي لك بوقت ممتع
__________________
لدينا مهمّه ... أن نحافظ على القمّه

تم التحديث بعد سنة كاملة
في الصفحة الأولى لعمليتي الثانيه


زراعتي الأولى
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2975
زراعتي الثانية
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4159
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2012, 07:41 PM   #5
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 34
saad.500 is on a distinguished road
افتراضي

حمدلله على سلامتك وخيره فما اختار الله

ومنها تريح فى شهر رمضان

بالتوفيق غرك زمانك
saad.500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2012, 09:41 PM   #6
متميز
صاحب تجربة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 40
yaser is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله على السلامه وماتشوف شر وترى انا كان عندي موعد بنفس وقتك وجاني خالد وقالي الغينا عملية واحد لانه تعبان ودخلني مكانك وسويت العمليه وان شاء الله قريب راح اطرح التجربه..
yaser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2012, 01:43 AM   #7
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 75
beb is on a distinguished road
افتراضي

حمد لله على السلامه وخيره انشاء الله
اقلبها سياحه
beb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2012, 02:49 AM   #8
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 37
odishooo is on a distinguished road
افتراضي

اولا رمضان كريم لكل مسلمي المنتدي (ان شاء الله النسبة 100%)
الخيرة في ما اختاره الله اخي الكريم.. بصراحة هالعيادة كبرت بعيني بعد هالتقرير. عيادة ثانية كانت عملت العملية و ما ضيعت هالمبلغ من ايديها..
بس يا اخي المشكلة تكمن في التواصل مع العيادة.. انا صارلي كاتب 5 ايميلات و ما حصلت اي رد الى الان
odishooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2012, 04:08 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 110
أسير أهات is on a distinguished road
افتراضي

خيرة أن شاءالله لك

موفق ياغرك
أسير أهات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2012, 04:56 AM   #10
متميز
صاحب تجربة
 
الصورة الرمزية تـركـــي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 975
تـركـــي is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله على سلامتك وعلى قول المثل كل تأخيره فيها خيره

مو مشكله دام سبب إلغاء العملية شي بسيط وتقدر تعالجه فـ لا تشيل هم

وان شاء الله ترجع لهم بعد ما تعالج وتزرع وتودع الصلع
تـركـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تجربتي في ماجيك هير تاريخ 13-07-2012 star hair transplan
الموضوع
تجربتي في ماجيك هير بتاريخ 23-6-2012
(تحديث بعد 3 أشهر) تجربتي الخاصه في ماجيك هير ( star )
Star hair trancbplant مركز
ولله الحمد تجربتي لزراعة الشعر في ستار هير (ماجيك هير)في اسطنبول بتاريخ 5/6/2012


الساعة الآن 09:46 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة