زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر

الحذر الحذر من الزراعة في إيران

الــقــسم الــعــام

قديم 05-07-2012, 02:08 PM   #1
موقوف

غـرمـآن is on a distinguished road
Exclamation الحذر الحذر من الزراعة في إيران

ياحبايبي بحيث أن لي خبرة في مجال التحقيق استخلصت من مشاركات الزراعة في شيراز :

1- لم تكون الشفافية واضحة في وضع الصور والعملية وكيفية التنفيذ أكثر من عشرين تجربة ولا يوجد شيء واضح ماغير مسعود ومسعود وهذه دعاية واضحة جداً لهذا الشخص .

2- يعني لا أريد التطرق للمجال السياسي ولكن إيران البنيه التحتيه سيئة جدا ومطاراتها وشعبها تعمهم الهمجية وقيس على أشياء كثيرة وكذلك انخفاض مستوى الفكر واللحق بالحضارات التكنلوجية والإنغلاق التام عن العالم ، هل تتوقعون بأن الطب يكون متقدم .ههههههههههههههه اترك الإجابة لكم .

ياحبايبي إذا أردت أن ترتقي للأفضل فلابد أن تسمح لنفسك بعملية الإنفتاح في جميع الجوانب وخاصة العلمية والإعلامية والحضارية .

أنا لم أذهب إلى إيران ولكن بحكم متابعتي الطويلة والشاقة لعملية الزراعة نجد بأن الأخ مسعود خلف تلك هذه العمليات واتوقع بأن مستوى الثقافة متدني جدا ، يعني تخيلوا ياشباب اتصلت عليه مره واسمع عنده أصوات دجاج تصيح وهي دجاج بلدي هل يعقل بأن هذا الشخص يكون منسق لعيادة عالمية في زراعة الشعر هههههههه ؟

أنا أضع تساؤلات ونقاط لابد أن نقف لها نحن الخليجيين بخاصة لأننا مستهدفين كسياح دائماً في الدول المجاورة .

الذي يحاججني سآتي له بالدلائل مجردة من الهرطقة والكذب والتدليس وأتناول المشاركات وحده وحده ياشباب وسبق وقلت لي نظرة ثاقبة في التحقيق وصدقوني لم أضع المشاركة للتعدي علي الآخرين وإنما لتوضيح أمور أشكلت على العامة ولكي تكونون على بينة .

وسأختصرها لكم في مثال بسيط ( دولة منغلقة فكريا وحضاريا وثقافياً عن العالم تتوقعون أنها ستبرع وتبدع في التفوق بجميع مجالاته )

إذا كنا نحن السعوديين الأنرنت والستلايت مفتوح لدينا والإعلام بنسبة 90 بالميه تضج بنا حالات الجهل والقبيلة والتخلف أجل كيف بدولة منقطعة إنقطاع تام عن مواكبة العالم .

الحذر الحذر ياشباب والتأني في كل شيء .

عندي سؤال أخير لكم :

زراعة الشعر تتبع كل ماهو جديد والطب بصفة عامة ولابد أن تكون متابع للمواقع الأميركية حيث أنها الرائدة في مجال الطب ولغتها الإنجليزية هل يعقل بأن اتصل بهذه العلوم ولا أفقه لغتها ولا افهم إلا اللغة الإيرانية ؟ هههههههههههه

وسلامتكم .
غـرمـآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 02:23 PM   #2
عضو نشيط

الصورة الرمزية علاوي 2012

علاوي 2012 is on a distinguished road

مشكووور اخوي غرمان على راييك

انا معاااك صح لساانك

شكرا
عـــــــــلاوي
علاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 04:25 PM   #3
متميز
صاحب تجربة

ابو بدر is on a distinguished road

ينقل للقسم المناسب
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 05:06 PM   #4
متميز
صاحب تجربة

الصورة الرمزية تـركـــي

تـركـــي is on a distinguished road

مشكور اخوي على موضوعك

أنا لاحظت أن تجارب الأعضاء اللي سافروا لإيران بدون صور

واللي ينزل الموضوع ما يهتم فيه يحط موضوع والسلام ما تشوفه أبد

وماغير مدح بـ مسعود ومسعود !

بس الصراحه لو الزراعه بإيران بـ بلاش وعندهم أمهر الأطباء ، والله ما أروح
تـركـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 05:53 PM   #5
عضو مميز

F2000H is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـركـــي مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي على موضوعك

أنا لاحظت أن تجارب الأعضاء اللي سافروا لإيران بدون صور

واللي ينزل الموضوع ما يهتم فيه يحط موضوع والسلام ما تشوفه أبد

وماغير مدح بـ مسعود ومسعود !

بس الصراحه لو الزراعه بإيران بـ بلاش وعندهم أمهر الأطباء ، والله ما أروح
صادق في نقطه هاذي
F2000H غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 05:57 PM   #6
عضو نشيط

abdulrhman is on a distinguished road

اخي الغالي غرمان
اولا اختلاف الراي لايفسد للود قضيه وانطلاقا من هذه القاعده فعلى العكس تماما هناك تجارب لاخوه في شيراز مدعومه بالصور وللامانه انني اقتنعت بهذه الصور وكنت على بعد خطوه واحده من السفر لولا انني ترددت بسبب العلاقات المتوتره حاليا بين ايران ودول الخليج

ثانيا هناك اكثر من تجربه وهي لاعضاء من الكويت والسعوديه وجميعهم يشيدون بهذا المركز وبالوضوع الامني المطمئن هناك ولا اعتقد ان كل هؤلاء الاشخاص يقومون بعمل دعايه لذلك المركز

ثالثا وهي شهادة حق انني من خلال بحثي في النت ومتابعتي لبرامج التلفزيون عن زراعة الشعر اتفقت على ان ايران متقدمه في زراعة الشعر وبالنسبه لشيراز الذي يقع فيها مركز سينا فمن خلال بحثي في النت فهي مدينه مشهور بالطب التجميلي ليس فقط زراعة الشعر

كل الشكر لك اخي غرمان على حرصك وتنبيهك وانا وانت وغيري نبحث عن افضل المراكز ولكن ان نرمي بالتهم جزافا بسبب وبدون ماهكذا تورد الابل
abdulrhman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 06:00 PM   #7
عضو نشيط

abdulrhman is on a distinguished road

هذي تجارب احد الاخوه مدعومه بالصور

https://www.hairarab.com/vb/t3311.html

وهذه تجربه اخرى مدعومه بالصور

https://www.hairarab.com/vb/t470.html
abdulrhman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 07:30 PM   #8
عضو جديد

hosnav is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـرمـآن مشاهدة المشاركة
ياحبايبي بحيث أن لي خبرة في مجال التحقيق استخلصت من مشاركات الزراعة في شيراز :

1- لم تكون الشفافية واضحة في وضع الصور والعملية وكيفية التنفيذ أكثر من عشرين تجربة ولا يوجد شيء واضح ماغير مسعود ومسعود وهذه دعاية واضحة جداً لهذا الشخص .

2- يعني لا أريد التطرق للمجال السياسي ولكن إيران البنيه التحتيه سيئة جدا ومطاراتها وشعبها تعمهم الهمجية وقيس على أشياء كثيرة وكذلك انخفاض مستوى الفكر واللحق بالحضارات التكنلوجية والإنغلاق التام عن العالم ، هل تتوقعون بأن الطب يكون متقدم .ههههههههههههههه اترك الإجابة لكم .

ياحبايبي إذا أردت أن ترتقي للأفضل فلابد أن تسمح لنفسك بعملية الإنفتاح في جميع الجوانب وخاصة العلمية والإعلامية والحضارية .

أنا لم أذهب إلى إيران ولكن بحكم متابعتي الطويلة والشاقة لعملية الزراعة نجد بأن الأخ مسعود خلف تلك هذه العمليات واتوقع بأن مستوى الثقافة متدني جدا ، يعني تخيلوا ياشباب اتصلت عليه مره واسمع عنده أصوات دجاج تصيح وهي دجاج بلدي هل يعقل بأن هذا الشخص يكون منسق لعيادة عالمية في زراعة الشعر هههههههه ؟

أنا أضع تساؤلات ونقاط لابد أن نقف لها نحن الخليجيين بخاصة لأننا مستهدفين كسياح دائماً في الدول المجاورة .

الذي يحاججني سآتي له بالدلائل مجردة من الهرطقة والكذب والتدليس وأتناول المشاركات وحده وحده ياشباب وسبق وقلت لي نظرة ثاقبة في التحقيق وصدقوني لم أضع المشاركة للتعدي علي الآخرين وإنما لتوضيح أمور أشكلت على العامة ولكي تكونون على بينة .

وسأختصرها لكم في مثال بسيط ( دولة منغلقة فكريا وحضاريا وثقافياً عن العالم تتوقعون أنها ستبرع وتبدع في التفوق بجميع مجالاته )

إذا كنا نحن السعوديين الأنرنت والستلايت مفتوح لدينا والإعلام بنسبة 90 بالميه تضج بنا حالات الجهل والقبيلة والتخلف أجل كيف بدولة منقطعة إنقطاع تام عن مواكبة العالم .

الحذر الحذر ياشباب والتأني في كل شيء .

عندي سؤال أخير لكم :

زراعة الشعر تتبع كل ماهو جديد والطب بصفة عامة ولابد أن تكون متابع للمواقع الأميركية حيث أنها الرائدة في مجال الطب ولغتها الإنجليزية هل يعقل بأن اتصل بهذه العلوم ولا أفقه لغتها ولا افهم إلا اللغة الإيرانية ؟ هههههههههههه

وسلامتكم .
قد جاء شخص من انجلترا الى اسطنبول ليعمل عملية زراعة الشعر هنا في تركيا ، للمرة الثانية ، بعد ان عمل عمليته الاولى في ايران ، سألته لماذا ايران ؟ قال : كانت اسعار العملية رخيصة .... ولكن في العملية الاولى قد خربوا له المنطقة الخلفية من شعر راسه ، علما انه قال بانهم عملو العملية بسعر رخيص ولكن مع الاسف لم تكن العملية ناجحة ، رغم ذلك عملنا له العملية الثانية و قد تمت بنجاح .... و انا ايضا اقول لا تعملو العملية في ايران ولا تفكروا بها مطلقا
hosnav غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 05:16 AM   #9
مؤسس الموقع

الصورة الرمزية ماجد محمد

ماجد محمد is on a distinguished road

بكل صراحة انا لي تحفظ وسبق ان كتبت عنه وعن الزراعه في ايران
ولكن ليس بسبب تخلفهم العلمي فهذا غير دقيق وعندهم اطباء خريجي الجامعات الامريكيه والاوروبيه ومنهم حاملي للبورد الامريكي ومايعادله

اعتراضي بالذات على الزراعه في شيراز لاسباب متعدده منها :
ان الزراعه لا تكون لكل شخص في غرفه مستقله وانما جميعهم في غرفه واحده والفاصل بينهم حسب ماعلمت ستائر
وهذا قد يسبب الى انتقال الفيروسات والاصابه بالعدوى لا سمح الله
وغير ذلك ان اغلب الزراعه تكون عن طريق الممرضات
ومن جهه اخرى اتصلت بمسعود اكثر من مره وطلبت منه تصوير العياده من الداخل والخارج وشهادات الاطباء لكي اطمئن وناخذ فكره اوليه عن المركز وتشجيعا له بان يعمل ماطلبته منه سمحت له بانزالها مجانا في المنتدى وهي دعايه لهم ولكن تعذر باعذار لم اقتنع بها
والحيت عليه بان يوصلني باي شخص عربي موجود عنده يطلب الزراعه واعطاني مواعيد في اليوم الثاني ولم يتصل واتصلت انا ولكن الاعذار من جديد
طلبت منه موقع المستشفى على الانترنت واجابني بانه لايوجد لهم موقع !!!!
لا اريد ان اظلم احد ولكن هنالك علامه استفهام ويجب الحرص والتاكد

وفق الله الجميع

اقتباس :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم

جميع ما يكتب هي نقاشات فقط وطرح معلومات ولاتعتبر نصائح طبيه او استشاره من متخصص
ماجد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 04:05 AM   #10
موقوف

غـرمـآن is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي 2012 مشاهدة المشاركة
مشكووور اخوي غرمان على راييك

انا معاااك صح لساانك

شكرا
عـــــــــلاوي

لا شكر على واجب فديت قلبك .