bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ليش مستشفى ماجيك هير هو الوحيد الي يعمل جلستين.؟ الف علامة استفهام

مستر 1001

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا من اصحاب الي عملوا عملية زراعة الشعر في مركز او مستفشى ستار هير والمعروف عند الشباب ماجيك هير من شهرين بالضبط بعد ما كنت مفكر اني اسويه في امريكا لكن بعد دخولي للمنتدى واستقريت على راي بان اعمله بمركز ستار هير

فيما بعد بخبركم بالنتائج ان شاء الله بتقرير منفصل

اما موضوعي الحالي مختلف وعندي كم سؤال واتمنى حد يجاوبني لان يوم سالت ( مجدي ) المترجم ما عرف شو يرد علي وتم يخبص ويطلع قصص من راسه

اول سؤال او اول استفسار

1. ليش مركز ستار هير هو الوحيد الي يغامر ويسوي العملية بجلستين.؟

علما بان باقي المستشفيات يقدرون يسوون جلستين او ثلاث بتركيا لكن ما يغامرون ولو غامروا اكيد بيكسبون فلوس اكثر لكن هم عندهم حد معين من اخذ البصيلات ولازم تمر عليهم بعد 6 شهور اذا بغيت تسوي جلسة ثانية

2. ليش مركز ستار هير هو الوحيد الي الدكتورة ما تسوي العملية بس تشرف وتجي مرات وتسوي الثقوب بس
اما باقي المستشفيات الدكتور هو الي يسوي العملية او يكون واقف على راسك طول وقت العملية وما يعتمد عالممرضين والكل عارف ومتاكد بان عمل وخبرة الدكتور يختلف عن الممرضين وماجيك هير مسوي طاقم يسوي عملية ل 6 اشخاص في اليوم يعني دور الدكتوره مختفي تماما الاعتماد على الممرضين

3. ليش قيمة عمليات مركز ستار هير اكثر عن باقي المستشفيات والي لاحظت بان كل 3 شهور الى 4 شهور يرفعون من قيمة العميلة

هالاسئلة دارت في بالي من بعد جلسة الثانية ويوم كنت في الفندق وحصلت اثنين من الاخوان من قطر كانوا مسوي عملية بمركز ثاني من دون ذكر اسم المركز عشان محد يقول هذا يسوي دعاية او غيره وبعد ما يلسنا وسولفنا كان نتائجه يمكن احسن وعن ربيعي الي كان معاي مسوي العملية بستار هير وبقيمة 1100 يورو شامل الادوية والمبيت في المستفى بغرفة خاصه لمدة 3 ايام والاهتمام وغيره

والحمدلله الله منعم علي بخيره انا ما نزلت الموضوع عشان اني ضد مركز ستار هير او اني متحامل عشان ان اخذ هالمبلغ مني الخير موجود والحمدلله والله يرزق الجميع مثل ما خبرتكم الموضوع طرحته بعد ما قابلت الشخصين في الفندق وقلت يوم من الايام لازم انزل موضوع وانشوف راي الاخوان في المنتدى

والسموحه من الجميع

اخوكم بوعبدالله من الامارات

الاسطوري

موقوف
اولاً بالنسبة للجلستين هناك مراكز ايرانية تقوم بنفس الشيء وما المشكلة في حالة اقامة جلستين متتاليتين اذا لم تكن هناك مضاعفات يمكنك لوم المركز فقط في حالة ما اذا كانت هناك مضاعفات نتيجة عمل جلستين متتاليتين اما ان لم تكن هناك مضاعفات وهذا هو الواقع ف من الافضل ان يقوم الشخص بجلستين متتاليتين بدل ان يقوم بجلسه كل ست اشهر لمدة ثلاث مرات اذا كان هو من الصلع من الدرجة الخامسة وطالع وانت تعلم كيف هي المعاناه في عملية زراعة الشعر فـ ان لم يكن هناك اي خطر او مضاعفات هما المشكلة في ذلك انا اوجه لك السؤال؟؟؟؟؟

بالنسبة عن الدكتورة المشرفة بدل ان تكون موجودة طوال فترة العملية فهذا اخي اصبح من الماضي اغلب العمليات في ايران مثلا وبعض الاطباء المشهورين في السعودية و اغلب مراكز تركيا الذين يقومون بالعملية هم الممرضين باشراف الدكتور لانه اصلاً اغلب مراكز تركيا يقومون بكذا عملية في نفس المركز ف من المستحيل ان يقوم الدكتور بكل العمليات في آناً واحد

اما بالنسبة للاسعار ف المركز يضع اسعارة من شاء فليعمل ومن شاء فلا يعمل هو لم يضرب احد على يدة وقال له سو عندي العملية كلاً حسب ميزانيتة وقدراته هناك من لايقدر ان يسافر وهناك من يريد ان يقوم بالعملية عند بعض الاطباء الذين سعر القرافت الواحد يسواي 4 يورو اي العملية 3000 قرافت تسواي 60000 ريال،، من 3 ايام فقط هناك عضو يسئلني عن دكتور القصير الذي سعر العملية تبلغ عندة 4.5 يورو للغرافت الواحد،

اذاً السالفة سالفة ميزانية شوف ميزانيتك وشوف النتائج لكل مركز وقرر وتوكل على الله،

انا لا ادافع عن المركز ولكن هذة وجهة نظري علماً بانني قد اكملت الشهر من اجراء العملية فيه

مرحبا والله بو عبدالله منور يالغالي وينك صار لنا شهر نترياك تطل علينا

بالنسبه لإستفساراتك ما أعتقد انه فيه اي عضو يقدر يجاوب على سؤالك

لان اسئلتك المفروض تسألها اللي بالمركز ... أما بالنسبه لتفاوت الاسعار فاعتقد الاخ الاسطوري جاوب على سوالك واسئلتك الثانيه بعد ...

ننتظر تقريرك يا كابتن

أعلى