bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

فضل المتدى العظيم.. هل من يكمل النصيحة لي ؟

صلع خفيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر للقائمين على هذا المنتدى الرائع الذي قدم لي ولغيري الكثير من المعلومات الرائعة وحمسني لاتخاذ القرار بشان اجراء غملية الزراعة بعد ان تحطمت معنويااتي بشكل كبير أثر على حياتي سلبا بكل النواحي بسبب تساقط شعري
لقد حسمت امري باذن الله بشان القيام بالعملية وبقي لي اختيار المركز اطلعت على اغلب تجارب الاخوة الاعضاء وكلها مفيدة جزاهم الله الخير وطبعا في البداية زرت الدكتور بسام جباعي بحكم اني بالسعودية وخرجت من عنده مصدوم فقد كنت اعتقد بان موضوع الصلع عندي خفيف ولكنه فاجاني باني سوف احتاج ل 2000 غرافت فقط للمنطقة الامامية ويجب علي ان اترك المنطقة الخلفية على حالها وكذلك التكلفة كانت مرتفعة جدا حوالي ال 22000 الف ريال بعد الحسم والاخد والرد , فقررت اللجوء الى السفر وبعد مراجعة تجارب الاعضاء الكرام استقر الرأي على تركيا وبدات الحيرة بين المراكز من الواضح ان مركز ماجيك هير هو صاحب اكثر التجارب الناجحة واكبر سمعة بين اعضاء هذا المنتدى وانه يقدم اكبر كثافة في جلستين حوالي ال 5000 غرافت ولكن في الحقيقة فان تكلفته مرتفعة بالنسبة لي حوالي 4500 يورو لا اقدر عليها فاخذت ابحث عن خيارات اخرى مثل cever ونوفيتا وغيرهم ارجو من جميع الاخوة الاعضاء مساعدتي بالبحث عن مركز باسعار معقولة ويقوم بزراعة حوالي ال 3900 غرافت وهو ما اقل رقم احتاجه علما بان المنطقة المانحة لدي ممتازة ولله الحمد
جزاء الله الخير للجميع وخاصة من يساهم في مساعدتي في ونصيحتي ولكم موصول الشكر

الميلودي

سبحان الله نفسك بضبظ
عندي سؤال اذا ممكن شنو معنى
٣٩٠٠ غرافت

الله يوفقك ويوفقنا

صلع خفيف

هلا فيك اخ ميلودي .. الغرافت يعني بصيلة شعر

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
يعطيه العافيه الاخ صلع خفيف ماقصر بس حبيت اضيف ان البصيله اما تحتوي على شعره واحده او شعرتين او ثلاث ونادرا اربع شعرات

وللتوضيح

كلمة ( قرافت ) هي كلمة انجليزيه وترجمتها بالعربي ( بصيله )

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
حياك الله أخوي صلع خفيف
طبعا راح أطول عليك بس عشان تتوضح لك الأمور
أنت زرت الدكتور بسام وقال انك تحتاج 2000 بصيله للمنطقه الأماميه
لكن يبدو أنك ما فهمت الجزء الثاني مما قال
أنا أتوقع أنه قال لك بعد ستة أشهر تزرع المنطقه الخلفيه

طيب
أنا أخي الكريم زراعتي الأولى للمنطقه الأماميه كانت عند الدكتور بسام وهو له طريقته يرفض زراعة الرأس كامل
لأن نظام الشريحه له حدود في عدد البصيلات وبالتالي توزيع هذه البصيلات على كل الرأس تضيع النتيجه ويكون شكلها بايخ
وهو يصر على زرع المنطقه الأماميه بكثافه أكثر يعني حصر البصيلات في منطقه أصغر حتى تعطي نتيجه أكثر
يمكن قال لك مثل العدس لما يكوون في إيدك لو حطيته في صحن صقير كيف يكون شكله ولو طشيته في منطقه واسعه كيف را يكون هههه
لكن لما رجعت له عشان الجزء الباقي الخلفي قال المنطقه المانحه عندك ماراح تعطيك أكثر من 2000 - 2500 والمنطقه الباقيه كبيره وما يكفيها هالعدد
عشان كذا شديت الرحال لتركيا وعملت الباقي بـ 4750 بصيله بالإقتطاف

المهم
أنا أرى إنك تتوكل على الله على تركيا لأن الزراعه عندنا غاليه مافي شك
يعني 2000 بصيله عندنا بـ 20000 وعند أدمه بـ 30000
بتركيا تزرع على جلستين وإذا كانت المنطقه المانحه عندك من جيده إلى ممتازه تعطيك من 4500 - 6000 بصيله
وبمبلغ 4200 يورو غير السكن والمصريف
يعني 25000 تكفيك عمليه وسكن ومصاريف
ولو ظروفك ما تساعدك الآن ممكن تعمل جلسه واحده 2200 يورو
وبعد ستة أشهر تكمل الباقي
حاول ولا تتأخر لأنك بكذا ترمي وراك هم وعامل نفسي ونقطه انت تشعر انها مسببه لك حرج ومشكله
دبر نفسك وتوكل على الله
أرسل صورك لماجيك هير وأنتظر ردهم وشوف وش يقولون لك يمكن ما تحتاج إلا جلسه واحده
أخيرا لو حطيت صوره لك واضحه ممكن الواحد يقول لك وهو متأكد على الأقل من بعض المعلومات

تمنياتي لك بالتوفيق

ahmad2444

Member
نصيحة روح سو العملية بتركيا او حتى بلاد الواق و اق و لا تفكر تسويها بالسعودية ... السعر غالى وراح يشوهون راسك بشريحة ازلية، و اخر حدهم 2500 قرافت لاتسمن و لا تغنى من جوع ... يعنى صلعتك معاك معاك قبل و بعد .... اتعظ من الاخوة الى عملوها فى السعودية و اختفوا من المنتدى.

صلع خفيف

مشكورين اخ احمد واخ اصلع ملعلع ...صحيح كلامك اخ اصلع ملعلع هذا ما قاله الدكتور بسام ولكن بصراحة لم تعجبني الفكرة تبع السة اشهر ولا الشريحة ولا السعر يعني تدفع 20000 الف ولا تحل المشكلة ويصير براسك خرايط ولا اخفيك فقد استات ايضا من عدم التزامه بمواعيده حيث انتظرت اكثر من ساعة فوق الموعد الذي اعطاني ولكن للانصاف فقد فتح عيناي على حقيقة كنت اجهلها من حيث حجم الصلع الذي لدي فقد كنت اظنه بسيط ولكني تفاجات بانه ليس بالقليل.. الحقيقة انا عزمت على تركيا خلاص وراسلت عدة مراكز منها ماجيك هير وترانسميد وسيفر وجائني رد من ماجيك هير اني احتاج جلستين و5000 الاف غرافت اعتقد كل من راسلهم تقريبا حصل نفس الرد ومن ترانسميد اني احتاج 3500-4000 غرافت وبسعر خيالي وسيفر ما ردوا علي للحين ولا اعرف السبب مع اني حاولت مررا !!! وراسلت كذلك عيادة سينا بايران وقالوا تحتاج 12000 الف شعرة وسفرتين بس ما اقتنعت بكلامهن وراسلت مركز اسمه Jinemed بتركيا وقال اني احتاج 3500 غرافت واكدوا لي بانها ستكون نتيجة رائعة وبسعر 3500 دولار شامل السكن والمواصلات والادوية ولكن بعد البحث بالمنتدى وجدت انه ليس هناك اي تجربة في هذا المركز فخفت من المغامرة وكذلك تراسلت مع وكالة تدعى beuaty travels وقالوا لي اني محتاج 3000 غرافت بسعر 2250 يورو شامل الاقامة والمواصلات .. ولكن بصراحة يا اخوان ما يحيرني ان كل مركز يعطيني رقم مختلف لعدد الغرافت وكاني كل مركز بيقلي على الي بيناسبه هو مو الي بحتاجه انا وهذا ما يؤرقني كثيرا
.. وايضا انا شايف ماجيك هير مرتفع وغالي سعره مقارنة بتركيا يعني واحتاج نصيحتكم لو قررت ازرع جلسة واحدة فقط اليس سيفر او نوفيتا أفضل من ماجيك هير من ناحية الكم (عدد الكرافت) والسعر كباكج ؟؟؟؟ وماذا عن مركزJinemed و وكالة beuaty travels هل سمع احد بهما علما بانهم قالوا بانهم مستعدين لاعطائي وثيقة ضمان بان الشعرالمزروع سينمو ولن يسقط في 25 سنة

صلع خفيف

والله يا اخوي سفير الحزن كم يبغى لنا غرافت حيرتني واخاف اتوط بالمراكز الي قالولي 3000-3500 ويطلع العدد قليل

Almayahi1

أخوي صلع خفيف -الله يمسيك بالخير
لو سمحت كيفية وعنوان المراسلة لهذه المراكز؟وعندي سؤال للجميع:هل الشعر المزروع يبقى طول العمر
لأن أحد الأصدقاء أبلغني أنّ إبن عمّه زرع شعر في لبنان عند طبيب مشهور وشعره صار ممتاز لكن بعد سنتين
بدأ الشعر المزروع بالتساقط تماماً وعاد الصلع لوضعه الأصلي؟هل لديكم معلومة بهذا الخصوص
جزاكم الله خيراً

abutaleb

موقوف
السلام عليكم
الشعر المزروع لا يتساقط طوال العمر
الشعر المزروع من الصدر و الظهر يتساقط
كذلك الشعر الذي يستخرج من المنطقة القريبة للتاج يعني تحت التاج مباشر يتساقط لذلك استخراج اكثر من 3800 او 4000 بصيلة حالة غير سليمة

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي صلع خفيف
المراكز التي ذكرت لا أعرف منها غير ماجيك هير وترانسميد و شيفر
البقيه لا أدري هل هي بتركيا أو بدول أخري
عموما سبق وطلبت منك وضع صوره عشان نقدر نشور ونقول لك على بينه
بالنسبه للنتائج فيه نتائج مضى عليها أكثر من ستو أشهر وأعتقد سنه
إبحث في تجارب الأعضاء وشوف

الأخ أبو طالب قدم لنا فتوى اليوم
ونحترمها لكن الفتوى يجب أن تكون مدعمة بالدليل

ما نعرفه أخوي أبو طالب أن الشعر المنقول من مكان ما بالجسم يحمل معه نفس خصائصه
فهل علمت أن رجلا كان له شعرا في صدره وصلع صدره ؟؟
ومنطقة أسفل التاج هي ما بعد منطقة الصلع
لذلك الشعر المزروع لا يسقط وذلك حسب رأي كل وليس بعض بل كل الأطباء الذين يقومون بعمليات الزراعه
تنياتي لكم جميعا بالتوفيق

أعلى