bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افيدووني ياحلووين

انا عمري 20 سنه واعاني من تسساقط فضييييع بشعري

رحت لم المستشفى العسكري وصرف لي الدكتور حبوب اسمها بروبيشيا وبخاخ منيوكسيل

طبعا انا شريت البخاخ

بس متخووفه من الحبوب ياليت اللي مجربها يقولي اهي عادي ولا لها اضرار

مع العلم انه صرفها بعد تحاليل شامله

وترا هالحبوب مو بس الرجال يستخدمونها كمان الحريم

انتظركم افيدوووني :d

الاسطوري

موقوف
والله يا اختي الكريمه حسب ما اعلم ان حبوب البروبيشها تخفض من نسبة هرمون الستستيرون في الجسم لان المسبب الرئيسي للصلع عند الرجال هي زيادة هرمون التستستيرون وهو ما يسمى بالـ ديهايدرو تستستيرون او بالانجليزي dht فـ لذلك ان كان المسبب الرئيسي لتساقط شعرك هو هذا الهرمون الذكوري فـ اتوفع انه سيكون منه فائده اما اذا كان بسبب نقص في الفيتامينات او حاله نفسية او لسبب استخدام ادوية اخرى تؤدي الى تساقط الشعر لا اظن انه يفيدك ابداً,, هذا اذا كان يمكن استخدامه من قبل النساء اصلاً, مع العمل ان التأثير الجانبي الوحيد لهذا الدواء هو التأثير على الانتصاب للرجال بسبب انه ربما يقلل هرمون الذكورة اي التستستيرون الى اقل من مستوها الطبيعي مما يفقد الرجل القدرة على ممارسة وظائفه الجنسية

اما عن الريجين في ال 2% هو الانسب للنساء حسب علمي وبالنسبة لمفعوله ابحثي في باقي الاقسام عن تجارب الاعضاء للمينكسايدل

كل التوفيق لكي واي سؤال نحن في الخدمة

ماجد محمد

مؤسس الموقع
ماقصر اخونا المشرف الاسطوري
فقط اضيف
يحضر على النساء استخدام الفينيسترايد والذي منه اسماء مختلفه اشهرها البروبيشيا والبروسكار والنوبيشيا
بعض الاطباء وهم قلة قليله جدا يصرفونها للنساء غير المتزوجات وبمتابعه دقيقه والاغلب برفضون ذلك
بامكانك استخدام المينوكسيديل 2% من سته الى عشرة بخات وتوزيعها على المنطقه المستهدفه بباطان اصابعك وليس الاضافر
نصيحتي لك :
النساء يكون هنالك اسباب كثيره جدا اكثر من الرجال لتساقط الشعر منها الرجيم واضطرابات الدوره او نقص قيتامين الحديد او اختلال في بعض الهرمونات او بعد الحمل او كثرة الاستشوار وكثير من الاسباب
لذا عليك بمراجعة متخصص له سمعته في مشاكل الشعر والتشخيص بشكل دقيق قبل استخدام اي ادويه او علاجات
او اللجوء للزراعة
ابحثي عن السبب اولا
واسال الله لك التوفيق

mr-amjad

Member
انا استخدمه ومع انه للرجال وانا رجال بس والله خايف منه اللي اعرفه انه للرجال فقط وانا بصراحة استخدمه وانا موسوس وما انصح فيه للنساء

واستخدم ايضا هيرجرو اللي هو مينوكسيديل 5% بس 2 % للنساء
واستخدم ايضا ريفايفوجين وهو علاج ايضا للهرمون المسبب للصلع ومأمون اكثر للنساء وبدون اي اثار بس اتوقع انه فعاليته اقل لانه علاج موضعي -خارجي-

أعلى