bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البودر اللي يكثف الشعر ارجوا الدخول

التقيت امس في اسطنبول بشباب وانا استخدم البودر cobaki وقالوا انه مع كثرة استخدامه يطيح الشعر ويسبب حكه وانا فعجلا يسبب لي حكه هل هالكلام صحيح ؟؟

لا اعلم لكن هذة البودرة مصنوعة من مواد كيميائية وبما انها من مواد كيميائية فمليون بالمائة تكون ضااااااااااااااااارة

hhashem88

Member
انا بستخدمااااا وكلام صحيح كثير من شعري سقط بسببها الله شاهد على كلامي ومجبور دا استخدمها لان عندي دوام واخر سنه وبعد التخرج اعمل زراعه

fares13

بص فية بودر ممتاز جدا انا استخدمتة لاكثر من 5 سنوات لغاية ماعملت عملية زرع واسمة توبك على قناة سيتروس تى فى toppik

hhashem88

Member
بص فية بودر ممتاز جدا انا استخدمتة لاكثر من 5 سنوات لغاية ماعملت عملية زرع واسمة توبك على قناة سيتروس تى فى toppik

نفس المستحضر الي انا استخدمته

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
هذا المنتج حسب المعلومات اللي وردت إلينا في المنتدى ومن المجربين للمنتج لأكثر من 5 سنوات
يؤكدون أنه آمن وأنه ليس له علاقه بتساقط الشعر
الذي أستخدمه وتساقط شعره يمكن أن يكون التساقط عنده تصادف مع إستعماله له
وهذه معلومه كتبت هنا في المنتدى عن هذا المنتج:

هذه الألياف مكونة من بروتين الكيراتين العضوي وهو نفس البروتين الذي يتكون منه الشعر البشري.

•لأن توبيك مستحضر غير كيميائي، فلا يخشى من استعماله ولا يذوب ولا يمتص عبر الجلد، وهو بذلك لا يزول في الجو الماطر أو نتيجة التعرق بسبب حرارة الجو أو بعد التمرينات الرياضية، ولا يزول بالسباحة. من مزايا Toppik عدم التصاقه باليدين أثناء تمررهما في الشعر لأن قوامه غير دهني ولا لزج، لإزالته يلزم غسيل الشعر بالشامبو.

تحياتي

أعلى