bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل الروجين هو نفسه الريجين

انسانه2

مشرفة
بسم الله الرحمن الرحيم

انا هني قريت المواضيع يلي تخص افضل مينوكسيديل والاغلب قال الروجين ,,وانا استخدم الرجين2%
هل الرجين هو نفسه الروجين
انا يلي استخدمه هذا

mxm2011

Member
أختى :

الريجين والروجين هم شركة واحدة لاحظت أن عنوانها واحد فى الولايات المتحدة الأمريكية...

لكن تختلف شكل ولون العلبة بالنسبة للدولة المستوردة له... وقد يتدخل المستورد فى تغيير شكل العلبة ... عن طريق

وكيل له فى هذه الدولة.. أى تدخل المادة وتعلب فى مصنع دواء للدولة المستوردة..

لكنى شخصيا أفضل أن أشترى الريجين أو الروجين الذى دخل البلاد دون وكيل عن طريق الإستيراد ... حتى لايكون هنالك

شك فى الغش فى المادة الفعالة ...إلخ

وحتى تفهمى قصدى .. فى مصر هنالك ريجين علبته تماما مثل الذى يباع فى أمريكا .. لكنه معلب فى كندا... مع تغيير شكل العلبة قليلا.. لذلك أفضل عليه الروجين الرغوة الذى يأتى مباشرة من أمريكا دون المرور على دولة تعبأه فى مصانعها.. فهمتى قصدى ,,

أما عن الروجين أو الريجين للسيدات 2% الفضى أول مرة أشوفه.. لكن الموجود فى مصر هذا ..
[/url][/IMG]
[/url][/IMG]

وعلى فكرة العلبة الأولى الخضراء تعلب فى كندا .. والعلبة الثانية الموف تأتى مباشرة من أمريكا وهى التى تظهر على الموقع الرسمى للشركة... وعلى فكرة سعره فى مصر حوالى 126 جنيها وهو سعر جيد جدا لأن سعر علبتنا 5% لاتقل عن ضعف الرقم هذا.

على أى حال أى مستورد يفى بالغرض ... تأكدى فقد من تاريخ اللى على العلبة أن يكون باقى أكثر من 6 شهور ..
تحياتى .. يارب فك هذا الكرب عنا جميعا ...

انسانه2

مشرفة
شكرا اخي
سقاك الله نهر الكوثر ورزقك سعادة الدارين الدنيا والاخره

mxm2011

Member
شكرا على الدعوة الحلوة ..

وحتى تدعيلى أكثر برد شعرى على بظهر الغيب.. :)

أنصحك أختى الكريمة بالميزوهير ... وهو العلاج بالميزوثيرابى وهو فعال للبنات أكثر من الشباب .. وهى حقن صغيرة فى جلد الراس ولاتسبب ألم كبير .. ونتائجه سريعة ... لكنى أحذر لاتزيدى أبدا عن 12 جلسة .. لأن أكثر من ذلك لن يفيدك ..

كماأنصحك بحقن فرنسية بيوتن + ببياتيين .. تأخذ بخلطهم مع بعض حقنتين فى الأسبوع على ثلاثة أسابيع فى العضل..توقف السقوط كثيرا ..

وماذكرت هى علاجات مكملة بجانب العناية بالشعر ... والإهتمام بالتغذية السليمة والنوم الجيد ..
والميزوهير هى مجموعة من الفيتامينات المفيدة لنضارة الشعر .. والحقن البيوتن والببياتيين هى فيتامينات b5 , h المفيدة للشعر والبشرة .... لكن عليك بالإستشارة الطبيب أولا قبل إستخدام ذلك..
بالتوفيق,,

انسانه2

مشرفة
شكرا اخي الكريم

بروح للدكتور وبسأله عن الميزوهير والحقن لأني في أمس الحاجه لعلاجات اضافيه على المينوكسيديل والفيتامينات لأن هذه العلاجات الحل الوحيد بعد الله عشان يكثف بما أن الدكتور قال لي ما يحتاج اعمل زراعه

تمنياتي لك بالتوفيق ,,

mxm2011

Member
بالتوفيق وياريت تسأليه سؤال :: هل يمكن لمن أستمر على الميزوهير مده طويلة 3 سنوات ( 50 جلسه) هل يمكن الرجوع للميزوهير ..لأن فيه أطباء قالوا عادى .. وأطباء حذرونى من تأثر بصيلة الشعر سلبا ...

ولابد من التأكد من إسم الشركة وبلد المنشأ فهذا حقك ... وفى إنتظار تجربتك لتعم الفائدة..
تحياتى,,

انسانه2

مشرفة
أنا ما راح اروح احين ,,بروح بعد شهر لأني ادرس بره البلد وهذه المدينه الي ادرس فيها مافيها مركز لزراعة الشعر ,,بعد شهر راح ارد وبروح للدكتور ,,باذن الله وقت اله بروح بسأله ,,,

بس دام انت تقول في اطباء حذروك من ان البصيله راح تتأثرسلبيا المفروض ما ترد له,, بس بسالك بعد اذا رحت,,,

ليش هو الشعر الي طلع من الميزوهير يرد يطيح؟

mxm2011

Member
أختى الكريمة .. شكرا على سرعة الإستجابة والرد ... بارك الله فيكِ..

الميزوهير .. أخذت منه أنواع مختلفة .. كورى و إيطالى , فرنسى , أسبانى ..... ومع أن سمعة الكورى هى الأسوء بعد

الصينى .. لكن بالصراحة نبت الشعر معى بعد تقريبا 8 جلسات... لكن بقية الجلسات كانت تقلل التساقط فقط .. وفى

آخر مرحلة كانت لاتفعل شيىء ... والآن الصلع زاد ... بعد الإنقطاع فترة وهذا مايجعلنى أفكر للرجوع له..

ولذلك كانت نصيحتى لك بكل أمانة لو تذكرين أنك لو جربتيه لاتزيدى أبدا عن عدد 12 جلسة لأنه العدد المعقول لكى تظهر

النتائج ومازاد عن تجربة وسؤال لن يفيدك... لكن بالنسبة لى .. أنا مضطر لأن الصلع زاد ولذلك كان سؤالى السابق...

على كل سأنتظر تجربتك .. تحياتى,,

أعلى