bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صاحبة اسوأ شعر بالعالم

سوزانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اتمنى ان يكون الجميع بخير وصحة وعافية..طبعا موضوعي مبين من العنوان اتصور اني صاحبة اسوأ شعر بالعالم شعري مرررررررررررة خشن وخفييييييييف والشعرة يختلف سمكها على امتداد طولها اماكن سميكة واماكن نحيفة ومنبت الشعرة ياذيني كما لو كانت سلك مغروس في الفروة مو شعرة اتمنى اخوتي في المنتدى عندهم حل لمشكلي طبعا راجعت عدة دكاترة بس الله يهديهم ما يحددولي سبب وما يعطوني غير المينوكسديل وخلطة زيوت ما نفعتني بشي ..انا ما طرحت سؤالي عالاستشاريين في المنتدى خفت ما يجاوبوني لان اغلب الاسئلة المجابة عن الزرع. مع جزيل الشكر

amedo

Member
متهيالى انتى افضل حل ليكى الميزوثيربى لان واضح من كلامك ان شعرك محتاج تغذية

انسانه2

مشرفة
حبيبتي اول شي لا تقولين عن نفسك اسوا شعر بالعالم قولي الحمدلله وادعي الله ايسر امرك

انا كمان شعري خفيف كثير وحتى الشعره خفيفه سمك مافيها ولي اكثر من كده ان شعري ما ينمو الا بعد مدة طويله يعني بعد سنتين ما ينمو اله يمكن 5 سم ,,
الحل اهم شي ادعييي واستخدمي المينوكسيدل لانه يقوي الشعره وينميها وان شا ءالله يوحد شعرك يجعله كله سمك وااحد اهم شي تصبرين على استخدامه لانه يبي له صبر يعني نتائج مو بسرعه على الاقل 3 اشهر و روحي لدكتور متخصص بالزراعة اذا قال لك ما يحتاج زراعة خلاص استخدمي المينوكسيدل

الله يوفقك وييسر امرك
بالتوفيق

سوزانا

اشكركم اخوتي واخواتي amedo , انسانة, metzeler وجبهة حرب على ردودكم واعتذر عن التاخير بس الاشتراك انتهى وانشغلت شوية بهالدنيا.اللف الف شكر.. واتصور كلام اخوي amedo مضبوط لان دائما يكون عندي ضعف عام ونقص بالفيتامينات مع اني اكلي جدا طبيعي.زين ممكن اعرف شكد يبقى مفعول الميزوثربي وهل له شكل غير الحقن يعني كريم مثلا زين وانا اللي احدد واكول للدكتور اريد ميزوثربي ولا هو؟؟؟ ومشكورين

ايناس

حبيبتي الله يساعدج وبالنسبة للشعر فلاتخافين انتي مو صاحبة اسوء شعر احنة كولنة كارهين شعرنه واني بالنسبة الي صارت عندي حالة نفسية من الشعر لانة خفيف وضعيف وتساقط موسمي يصير عندي وقشرة صارت عندي مثل قشرة الاطفال ومابقة شي من شعري والاطباء مافادوني بشي نصيحتي روحي ازرعي لانه اني هم راح اسوي هيج والله كريم

أعلى