bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ممكن مساعدة بخصوص نوع العملية ??

yabood

السلام عليكم انا ناوي اعمل العملية بس شنو تنصحوني نوع العملية???
شريحه من الجلد او الاقتطاف ????
شنو نوع العملية الي الشعرة عن ٣ شعرات???
وشكرا

ahmed.ahmed

Member
نصيحتى لك ابدأ بطريقه الشريحه ولو كنت فى حاجه انك تعمل زراعه اخرى للتكثيف اعملها بطريقه الاقتطاف ...
كمان لان الزراعه بطريقه الاقتطاف مش منتشره فى بلادنا العربيه وغالبا مش هتلائيها غير فى اوروبا وفى مراكز محدوده جدا وغاليه جدا جدا ...

هلابش

Member
يسلم بؤك يا حماده وأنا أيضآ رأيي من رأي حماده
بس ماقلت لنا وانا اخوك كم درجة الصلع عندك خفيف وسط ولآ ع البلاط لأن الطريقه راح تعتمد على درجة الصلع أوقات يكون الصلع عند البعض خفيف جدآ في جانبي المنطقه الأماميه تقدر بالإقتطاف تحلها بس إذا متوسطه أو أعلى فزي ماقال اخوي حماده الشريحه افضل ولواحتجت تكثف بعد كذا فعليك بالإقتطاف ..
تحياتي للجميع

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
من خلال قرائتي بمواضيع الزراعه
انصحك بطريقه الشريحه افضل
والله يوفقك ويسهل امرك .. وأمر المسلمين

ابتسام

متميزة
بما انك رجل معناته الصلع عندك قوي

يعني مالك الا الشريحه راح تعطيك نتيجه افضل

yabood

شكراً شنو تنصحوني اسوسها انا ناوي اروح ايرن نصحوني بدكتور محمد بشيراز اقدم طبيبي يعمل عمليات زراعة والله تنصحوني بعيادة ثانية ؟؟؟ في البحرين في عيادة لاد هير بس سمعتها مب زيينة وثانيأً الدكتور عراقي وانا ما اثق في العراقيين

الغازي

هلا بأخوي yabood
شف ياقليبي احسن شي تسويها في ديرتك سواء في السعودية اواي مدينة تكون فيها بشرط يكون دكتور شاطر وشفني انا الحين في باكستان ومحتار لي تقريبا خمس عشرا يوم كنت ابي اسويها هنا بس في آخر لحظة بعد مااستخرت مرتين وشفت هذا المنتدي الراااائع المفيد قررت اني اعمل عملية في السعودية عند الدكتور بسام الجباعي وقبل كل شئ لازم ولازم ولازم تستخير لان الاستخاره مهمة في مثل هذا الامور انا ترا اقولك هذا الكلام من حكم تجربة وودي افيد اي شخص بقدر الامكان
واسأل الله التوفيق للجميع

أعلى