bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتار ومتضايق نفسيا تكفون ابي الفزعة ..

اخواني انا امسوي 3 عمليات بطريقة الشريحة عندي صلع من الدرجة السادسة وما اقدر اقول الا الحمد لله في تحسن مقبول بس اللي مضايقني لسة باقي المنطقة الخلفية صلعاء لم ازرعها وثانيا مضايقني جدا مسالة الندبات خلف الراس :confused: والحين ناوي اسوي زراعة لتغطية المنطقة الخلفية وزراعة الندبات صراحة خلاص تعبت من الشريحة وتعبت من الندبات خلف الراس مع اني ما شفتها للحين اخاف انصدم ممكن تجاوبوني على الاسألة

1- هل تنصحوني اسوي اقتظاف او شريحة لاني عندي المنطة المانحة لازالت جيدة والدكتور احمد يقول لي ازرع شريحة افضل من ناحية الكثافة بس تعبت من الشريحة وكفاية ندبات

2- لو فكرت ازرع اقتظاف ابي ارزع الصلع المتبقي وكذلك زراعة الندبات كم احتاج تقريبا لزراعة المنطقة الخلفية والندبات ؟؟

3- لو سويت زراعة اقتظاف اكيد راح احلق كل شعري على الزيرو وانا موظف حكومي والبس طاقية وشماغ هل بعد العملية لازم اظل في البيت عشرة ايام ما اطلع للشارع يعني ما اقدر اغطي شعري بعد العملية بالطاقية ؟؟ لاني لو طلعت مشكلة راسي كله جروح ودم متى اقدر اطلع اللشارع لاني ما ابي احد يحس اني مسوي عملية واخاف من التعليقات ..

والله لا اخفيكم نفسيتي تعبانة ومتضايق ومحتار لان حتى الدكتور اللي بروح له للحين ما حددته وابي دكتور يزرع من شعر الجسم بس ما حصلت سمعت عن دكتور اسمه قيصر في تركيا بس للحين ما قررت

افيدوني الله يعطيكم العافية اشف كثرت عليك الكلام وتحملوني شوي الله يسعدكم

lonly

اخوي تبي نصيحتي واترك عنك النفسيه والكلام الفاضي
انت رجال منت بنت الرجال مايعيبه الا جيبه
لكن اا تبي دكتور على مستوى ويحللك مشكلتك من اول جلسه
روح للهند دكتور مادهو افضل دكتور في زراعة الشعر
زباينه من سويسرا وفرنسا مو اي احد
تايع تجربة الاخ ابو عمران واستفسر منه راح يديك كل المعلومات
ومثل ماقلتلك
انا راح اعمل العمليه مجرد تحسين شكل لاغير والله ماهمتني
الصلعه ولا غيرها و صلعتي الدرجه الخامسه طالع صف سادس :p
صحيح اني انحرج احيانا لكن شي احسن من شي
كيف وانا اخوك لو وجهك متشوه او محترق

وش بتسوي بتنتحر !!!!!!!!:eek:
انا اعرف واحد نصف وجهه ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك تعرف شلون ملاااااااااك والا لا:cool:
يعني تشوفه البنت تخق معه ;)
والنص الثاني محترق من تحت عينه حد شفايفه
محترق لحم اسود مع ان الولد مو ابيض احمر تقول اوروبي
وماشاء الله عليه نفسيته احسن مني ومنك ويخش بعين اي شخص واجتماعي لدرجه كبيره

ياخوي هه دنيا مفر مو دنيا مقر
بكره انا وانت وكل البشر مصيرنا التراب بلا زراعه بلا وسوسه
انا مع تحسين الكل
لكن حد المعقول
لاتكرر عملياتك وانا اخوك وتقطع راسك غلطه بسيطه لاسمح الله يصير فيك شي

بالتوفيق وعيش حياتك وفلها

شامان

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم

الله يهداك يا اخوي lonly شفيك على الرجال ... مهما كان الواحد يهتم بمنظره دام الامور ميسره وفي مجال والطب متطور

والحمد الله الله رزقنا بهالمنتدى اللي نستفيد في من تجارب الاعضاء .

أخوي عبدالله ما عليه والله حاس بمعاناتك .. وان شاء الله الأمور سهالات .. بالنسبة لعملية الشريحة تقول مسويها ثلاث مرات .. الله يهداك صار راسك شوارع الظاهر !!!

بالنسبة لي اذا كانت الصلعه الان محدوده ليش ما تسوي اقتطاف سواء على مراحل او عملية اليوم الواحد ..

عملية اليوم الواحد ممكن تعطيك 3200 على حسب المنطقة المانحة واقتطاف وافتك من الجرح والخياطه ..

اما العملية على مراحل يعني ممكن تكون كل يوم 500 وهذا يعطيك مجال تتابع وين زرعوا الشعر وممكن تعطي ملاحظاتك

وريح بالك واستانس ... انت اكيد متابع للمنتدى يعني يا تسويها في شيراز او تركيا او الهند او في السعودية

هذا الى الان الموجود ... ونصيحتي اقتطاف .. وبالتوفيق ان شاء الله يا الميزيووووون

مشكور اخوي شامان على مداخلتك انا فقدت الشعر وانا توني صغير عمري 19 سنة يعني اصلع من الطفولة خخخخخ انا حاليا افكر في الاقتطاف بس للحين ما رسيت على الدكتور الي بيسويها لي كل واحد يفتي من عنده وكل واحد يمدح دكتوره والله يخاف الواحد يروح لدكتور عليمي ويخسر شعره وفلوسه ... افكر اروح تركيا للحين ما عرفت اي واحد افضل بس بصراحة بصراحة اغلب دكاترة زراعة الشعر نصابين وهدفهم مادي بحت الله يبعدنا عندهم واحد في ىركيا سويت عنده شريحة وقلت له عن الاقتطاف قال لي ما ايصلح لك اقتطاف لان شعرك متموج كثر منها خخخ يعني يبي يوفر وقت وجهد ولا يتعب حاله وبعدين اكتشفت انه فتح له مركز خاص فيه ويعطي عروض للاقتطاف وراسلته قال لي نسوي لك اقتطاف وبذيك الحسبة حسبي الله عليهم من نصابين والله ما في لا ذمة ولا ضميرة ولا امانة يتاجرون بمشاعر المرضى

المهم اللي يعرف واحد محترف في الاقتطاف في تركيا او الهند يقولي
و
بالنسبة لاخوي lonly انا احترم رايه بس يا خوي لا تفرض رايك وقناعاتك على الاخرين كل انسان له ظروفه ومشاعره اذ ا انت عاجبك شكلك ولا عندك عقدة خلاص قول الحمد لله بس لا تعمم رِايك على الاخرين ومشكور على ردك ومداخلتك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخواني انا امسوي 3 عمليات بطريقة الشريحة عندي صلع من الدرجة السادسة وما اقدر اقول الا الحمد لله في تحسن مقبول بس اللي مضايقني لسة باقي المنطقة الخلفية صلعاء لم ازرعها وثانيا مضايقني جدا مسالة الندبات خلف الراس :confused: والحين ناوي اسوي زراعة لتغطية المنطقة الخلفية وزراعة الندبات صراحة خلاص تعبت من الشريحة وتعبت من الندبات خلف الراس مع اني ما شفتها للحين اخاف انصدم ممكن تجاوبوني على الاسألة

اولا
الحمدلله على السلامه اخ عبدالله
ثانيا
الندبات اللي انت ذكرتها حسب استشارتي للدكتور بسام وقت اجراء عمليتي انه يتم تكرار الزراعة من مكان الندبة لاولى اي ان وضعك هو عبارة عن ثلاث عمليات بندبة واحدة بمعنى انه يتم تكرار قص الشريحة من المكان نفسة للعمليات الثلاث وليس لكل عملية ندبة منفصلة عن الاخري والا كانت مصيبه فعلا لذا لن يكون راسك شوارع ان شاء الله كما ذكر اخونا الكريم شامان

1- هل تنصحوني اسوي اقتظاف او شريحة لاني عندي المنطة المانحة لازالت جيدة والدكتور احمد يقول لي ازرع شريحة افضل من ناحية الكثافة بس تعبت من الشريحة وكفاية ندبات

رايي الشخصي ان لا تقوم بتكرار الشريحة للمره الرابعة ويمكن التعويض عنها بالاقتطاف حيث انه يتم اخذ بصيلات من اماكن متباعدة واذا كانت لديك منطقة مانحة تسمح بهذا فيمكنك معالجة الندبات السابقة ولكن لابد من التاكد وذلك باستشارة طبيبك قبل الجزم واتخاذ قرار الزراعة

2- لو فكرت ازرع اقتظاف ابي ارزع الصلع المتبقي وكذلك زراعة الندبات كم احتاج تقريبا لزراعة المنطقة الخلفية والندبات ؟؟

السؤال هنا ماهي مساحة الصلع المتبقي ؟ شدني تكرارك لكلمة ندبات فاتمنى منك تنزل صورة للمنطقة المانحة لكي نرى هل تكررت الندبات في اماكن مختلفة ام هي ندبة واحدة يتم تكرار الزراعة منها فاذا كانت تكررت الندبه على ثلاثة اماكن فهذا مع الاسف خطأ كبير من قبل الطبيب

3- لو سويت زراعة اقتظاف اكيد راح احلق كل شعري على الزيرو وانا موظف حكومي والبس طاقية وشماغ هل بعد العملية لازم اظل في البيت عشرة ايام ما اطلع للشارع يعني ما اقدر اغطي شعري بعد العملية بالطاقية ؟؟ لاني لو طلعت مشكلة راسي كله جروح ودم متى اقدر اطلع اللشارع لاني ما ابي احد يحس اني مسوي عملية واخاف من التعليقات ..

تحل مشكلتك باخذ اجازة لمدة 15 يوم تكون باذن الله كافيه وللعلم بعد مرور اسبوع بامكانك لبس ماتريد وذلك بما يخص تغطية الراس

والله لا اخفيكم نفسيتي تعبانة ومتضايق ومحتار لان حتى الدكتور اللي بروح له للحين ما حددته وابي دكتور يزرع من شعر الجسم بس ما حصلت سمعت عن دكتور اسمه قيصر في تركيا بس للحين ما قررت

بالنسبة للنفسية دعواتي لك ان الله يفرج همك ويسهل امرك بما تحبه وترضاه
واسمحلي بالاضافه هذي بما يخص النفسية
نعم كل شخص يختلف عن الاخر من ناحية تأثره بما يحصل له من ضغوط حياة او باسباب اخرى ومنها ماتطرقت انت اليه بموضوعك وان مثل تلك الامور هل يكون لها تأثير سلبي على الشخص ام لا فمنهم من يتأثر ويكون مردود ذلك سلبيا عليه من جميع النواحي ومنهم من يكون قنوعا ويرى منهم في محيطه او مجتمعه وقد مروا بضروف اصعب من ظروفه وبالمناسبه اذكر ماقاله الاخ lonly بخصوص صديقه ان نصف وجهه محترق ومع ذلك النفسيه عنده لم تتأثر فاذا نظرت انا وانت لذلك الشخص هانت علينا مصيبتنا والامثله كثيره بذلك ومنها على سبيل المثال لا الحصر انظر لمن هم مصابون بالثعلبه شافاهم الله هؤلاء اناس لايملكون شعرا في كامل اجسامهم ايضا لايمكنهم الزراعة اذا اين الحل وانت ولله الحمد تملك شعرا ومازلت تتمتع بمنطقه مانحة تسمح فهذه اكبر نعمة لو تأملتها سوف تجعلك مطمئن البال وتبعدك عن الضغوط النفسية !!! فلو دققت بهذا المثال لذهبت من عندك جميع التوترات وارتفعت المعنويات فهذا وحسب ظني مااراد قوله الاخ lonly

افيدوني الله يعطيكم العافية اشف كثرت عليك الكلام وتحملوني شوي الله يسعدكم

اخيرا لك مني الدعاء بظهر الغيب
واذكرك ان النصح مهما كان حادا نوعا ما فتأكد ان هذا من باب حب الخير والحرص عليك وليس لفرض رأي انما هو نصح لاخ لا نعرفه ولا يعرفنا فما ذكره الاخ lonly كان من باب النصح لا لفرض راي انما غلبه الحماس الزائد لحب الخير واخلاص النصيحة وكتب مابقلبه ولم يجامل او يتفلسف

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

lonly

اخوي عبدالله 30انا مثلك تساقط شعري لكن في بدايه العشرينات يعني من 21سنه وطالع وحاس في معاناتك ماافرض رايي عليك ومو من حقي افرض رئيي عليك او على اي شخص مهما كان وانا اخوك
كل المساله اني كنت اوصل معاك الى نقطة الرضى عن الذات مهمت كانت الضروف والاسباب ,,
واسف عن مابدر مني من سوء تفاهم..
اما الاخ بدر ماقول الا لله درك استاذ بدر يعلم الله اني انقهر لما توصل معنااتنا من الصلع الى الاكتئاب والطفش حد الانطاوائيه وجلد الذات ليش كذا بس !

أعلى