bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قيمة زراعة الشعر

ابي زلوف

بسم الله.....
جمعة مباركة علينا وعليكم
تتوقعون كم بتكلفني زراعة الدقن كاملة ماعدا السكسوكه والشنب

انتظر ردودكم بشغف لاني بعد العيد ان شاء الله مسويها في الرياض ونبي نصايحكم في المكان المناسب لتسوية العملية بالرياض

عبدالله 99

عضو مميز
حياك الله اخي الكريم

والله ياغالي يعتمد على عدد البصيلات الي بتزرعها اكثر واحد راح يفيدك في هالمووضوع الدكتور نفسه

وانصحك بعيادة ادمه الدكتور احمد التركي وبرضو العيادات العالميه لزراعة الشعر الدكتور بسام جباعي من خلال بحثي هؤلاء أفضل اثنين بالرياض

بالتوفيق وان شاء الله يفيدونك الأخوان اكثر

هلابش

Member
حياك اخوي (أبي زلوف) وان شاء الله ربي يحقق مرادك ويصير عندك زلوف مثل زلوف اللمبي في فلم (كتكوت) ههههههههه وش رايك بالدعوه
حبيبي بالنسبه لزراعة الدقن مافيه تجارب عليها صراحه فالمنتدى وبإذن الله انك راح تكون أول تجربه وراح تفيدنا وتفيد الأعضاء بتجربتك
بالنسبه للتكلفه والله وأنا اخوك ماحد بيقدر يحدد كم راح تكلف ولكن نتمنى ماتكون عاليه انت دام قررت تعملها بالرياض عاد مايحتاج ماراح أصلح دعايه لدكتور معين بس أقولك راجع تجارب الأخوان فالمنتدى وراح يتبين لك كفاءة الدكتور والمكان اللي راح تعمل فيه الزراعه وبتختاره من تلقاء نفسك وقبل لاتنوي العمليه استخر الله عز وجل وان شاء الله راح تكون خيره طيبه ... تحياتي لك وموفق خير يارب

ابي زلوف

هلابش> من بؤك لبؤ السماء>اصير مثل اللمبي بالزلوف هههه
الله يجزاكم خير جميعا
بس محد يقدر يخمن ويعطيني سعر تقريبي

هلابش

Member
هههههههه يابعد روحي حياك اخوي ابي زلوف فيه اخونا العضو سكسوكم صلح العمليه عند الدكتور بسام جباعي بالرياض في اعتقادي هوالوحيد اللي بيفيدك أنا طلبت منه ان يضع تجربته مفصله لتعم الفائده وعساه مايرد طلبي وياليتني اقدر افيدك وربي ما اتأخر دقيقه في الرد يالغالي ... تحياتي لك

هلابش

Member
اخوي أبي زلوف راجع موضوع الأخ ابي سكسوكم في قسم أسئله و أجوبه بعنوان ( أبي أزرع شارب ولحيه ) بالموضوع اخونا العضو ماغيره ذكر بعض المعلومات يمكن تفيدك .. تقبل تحياتي

ابي زلوف

تسلملي يا هلابش
والله يجعلك تاخذ عمرة في العشر الاواخر. دعوهـ حلوهـ

هلابش

Member
آخذ عمر من لا ياخوي أنا ماعندي أعداء صراحه ولا فيه حد حاقد عليه عشان آخذله عمره ههههههههه
لا أمزح فاهم قصدك بس هذا واحد من الشباب كل ماحد قاله يله نطلع ناخذ عمره قال قدام بس وش صلح ومنهو ....
وأسأل الله ان ييسر ويسمع كلامك واروح عمره ويجزاك خير حبيبي ع الدعوه ولك مني زي دعوتك .. وتحياتي يالغالي

ابي زلوف

هلا بش حي من عاكس اتجاه الريح وجابـ....
تــــحـيـــاتــي لــــكـ

أعلى