bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ليش كل الاعضاء اللي سووا العملية شايفين انفسهم علينا

تحية لهذا المنتدى الرائع
واعتذر على هذا العنوان الكبير بس والله ما كتبته الا من حرة فيني من كثير من الاعضاء
اغلب تجارب الاعضاء ناقصة كثير
اللي حاط صوره وحده واللي حاطها بالمقلوب والاغلب يحط صور بعد العملية ولا عاد نشوفه
وفيه اعضاء لمن نسأله يجاوب كأننا نشحت الجواب
يا اخوان اللي زينا قبل اجراء العملية يحتاج كل معلومة وكل كلمة وكل صورة لازالة الرهبة
ايضا العتب على الاطباء
اذا لاحظت تقصير من المريض في نشر تجربته المفروض تبادر انت بنشرها لانها في الاخير دعاية لك
والله اني احترت مره اقول بسويها عند الدكتور التركي ومره عند جباعي ومره في استانبول
الاسعار الفلكية مشكلة بس الاماكن الرخيصة ما فيها تجارب كافية
عندي يوم الخميس موعدين مع الدكتور التركي والدكتور جباعي ومن هنا للخميس راح اقرأ عن تركيا وبالكثير الجمعة راح اتخذ القرار النهائي وين اسويها

mayaj

متميز
صاحب تجربة
انا سويت عمليتي بالهند وعندك تقريري

واي شي تبيه قولي يا بعد راسي

وكلنا بنساعدك

وهذا تقريري

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2469

سويتها بالاقتطاف

اتمنى ربي يوفقك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
فيه تجارب كامله والكامل وجهه سبحانه يمكنك الاطلاع عليه اما عن التجارب الناقصه نقول الغايب حجته معه ولا نعلم ضروفه
اما عن الصوره المقلوبه رايي انك تقلب الجهاز وتضبط الصورة لك وتشوف وانت مرتاح
وبالنسبة للي يتجاوب مع الاعضاء انا برايي انه افضل من اللي مايتجاوب وهذا شي يشكر عليه العضو

الطبيب يالحبيب مايقدر ينشر تجارب الاعضاء افرض انت مثلا سويت زراعة وماكان عندك نيه انك تنزلها بالمنتدى ثم تجي بكرا تحصل صورك ومعلومات عن زراعتك نازله هنا بموضوع وش بتسوي وربي شرط ان تقوم الدنيا وتقعده وتروح ترفع دعوى بالامم المتحده على العياده

وبالنسبة للطبيبين اللي انت اخترتهم للامانه بالذات هم اكثر الاطباء لهم تجارب مطروحه وكاملة من ناحية الصور والتفاعل بالردود

اما عن الاسعار انا معك اسعار نار لكن رايي المتواضع انك تنتظر لين ترخص اسعارهم او احتمال يسوون عروض وتخفيضات مثلا ازرع صلعتين والثالثه مجانا وانت يصير تدخل بالبركه مع شخصين بيزرعون هذا رايي والراي لك طبعا

وبالنسبة لمواعيدك اتمنى لك كل خير ان شاء الله

ibody

في اعضاء ما قصروا صراحة لكن معك حق باللي تقول
انا ودي اروح باكستان يقولون الدكتور Humayun ممتاز
لكن هذا ما يكفي ودي اشوف الاعضاء اللي راحو وكيف كانت تجربتهم عشان استفيد وغيري يستفيد واتحمس للعملية

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
الله يحييكـ اخوي المصدر

انا رأيي من رأي الأخ ابو بدر ..
و بالعكس الأغلبية ينزل موضوع عن عمليته , يمكن انت ما شيكت على أغلب المواضيع المطروحة .
و كلا ً بظروفه طبعا ً , و لكل شخص الحرية في تنزيل صوره , وهذا كرم منهم تنزيل صورهم .

و الطبيب ماله حق ينزل الصور أبدا ً إلا بإذن صاحب العملية .
و عقبال ما تسوي العملية و نشوف موضوعكـ و بالتوفيق أخوي و الله يعينكـ .

انا سويت عمليتي بالهند وعندك تقريري

واي شي تبيه قولي يا بعد راسي

وكلنا بنساعدك

وهذا تقريري

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2469

سويتها بالاقتطاف

اتمنى ربي يوفقك

مشكور على الاضافة
انا والله ما اقصدك انت ولا اقصد احد معين اقصد بصفة عامة اتمنى الاهتمام اكثر من الاخوة الاعضاء عشان الكل يستفيد
على فكره انا سبق اطلعت على موضوعك بس فيه كبير بين حالتي وحالتي
لو انا زي حالتك (ماشاءالله) ما افكر اصلا اسوي عملية
وبصراحة ما هضمت احد غير جباعي والتركي والمركز اللي في استانبول

mdelel

Member
السلام عليكم شباب
تعرف أخي ليش الغالبيه مايضعون تقرير وبالصور وذلك بسببنا نحن , فتصدق عندما وضعت تقرير وبالصور وانا لم يمضي على عمليتي أكثر من ثلاث شهور تعرف كان رد أول واحد لي شنو بدون سلام حتى وكتب أن عمليتي فاشله والأيرانيين غير متمرسين في هذا النوع من العمليات , تخيل أخوي شنو راح يكون موقفك وشنو راح تكون نفسيتك بعدها. على العموم الله يسامحه .

بيني وبين نفسي قلت خلاص التوبه ماراح أحط أي تقرير أو صوره لي بعد العمليه على الرغم من معرفتي الكامله أن هناك أشخاص يحبون يعرفوا ماهي نتيجه عمليتي حتى يتشجعوا ويجرون عمليتهم.

ارجو السموحه على الذي كتبته

تحياتي للجميع

فيه تجارب كامله والكامل وجهه سبحانه يمكنك الاطلاع عليه اما عن التجارب الناقصه نقول الغايب حجته معه ولا نعلم ضروفه

والله ادري بس انا هذا كلامي ليش ما يكملون تقاريرهم؟

اما عن الصوره المقلوبه رايي انك تقلب الجهاز وتضبط الصورة لك وتشوف وانت مرتاح
وبالنسبة للي يتجاوب مع الاعضاء انا برايي انه افضل من اللي مايتجاوب وهذا شي يشكر عليه العضو

الطبيب يالحبيب مايقدر ينشر تجارب الاعضاء افرض انت مثلا سويت زراعة وماكان عندك نيه انك تنزلها بالمنتدى ثم تجي بكرا تحصل صورك ومعلومات عن زراعتك نازله هنا بموضوع وش بتسوي وربي شرط ان تقوم الدنيا وتقعده وتروح ترفع دعوى بالامم المتحده على العياده

انا اتكلم عن الاعضاء اللي ما يعرفون يتعاملون مع النت يسأله الدكتور وياخذ الموافقه منه اذا موافقه ينزلها الدكتور

وبالنسبة للطبيبين اللي انت اخترتهم للامانه بالذات هم اكثر الاطباء لهم تجارب مطروحه وكاملة من ناحية الصور والتفاعل بالردود

عشان كذا اخترتهم ولا فيه اطباء كثير سمعتهم طيبه بس مالهم تجارب كبيرة مثل د.وليد الغامدي د.خالد الغامدي د.قيصر د.نبيل اللي في الشرقية وغيرهم

اما عن الاسعار انا معك اسعار نار لكن رايي المتواضع انك تنتظر لين ترخص اسعارهم او احتمال يسوون عروض وتخفيضات مثلا ازرع صلعتين والثالثه مجانا وانت يصير تدخل بالبركه مع شخصين بيزرعون هذا رايي والراي لك طبعا

عز الله ما سويت العملية يا ابو بدر هههههه

وبالنسبة لمواعيدك اتمنى لك كل خير ان شاء الله

اكرر شكري لك يا ابو بدر ودائما تحرجني بأخلاقك العالية وعقبال ما نسير اخويا عن طريق د.جباعي ههههه

في اعضاء ما قصروا صراحة لكن معك حق باللي تقول
انا ودي اروح باكستان يقولون الدكتور humayun ممتاز
لكن هذا ما يكفي ودي اشوف الاعضاء اللي راحو وكيف كانت تجربتهم عشان استفيد وغيري يستفيد واتحمس للعملية

والله حتى انا متحمس جدا لروحة تركيا بس وش اسوي؟
التركي وجباعي اخذت موعد بالتلفون وكلها طيارة للرياض بروح اشوف وش عندهم
لكن في تركيا وش اسوي؟ خصوصا ان لغتي الانجليزية صفر
هل اروح الى تركيا فقط كشف وبعدها بشهر اروح مرة ثانية واسوي العملية ولا اروح من هنا دايركت على العملية؟ وهل تحتاج مراجعات قبل وبعد العملية؟ اسألة كثير ما لقيت لها اجابات

الله يحييكـ اخوي المصدر

انا رأيي من رأي الأخ ابو بدر ..
و بالعكس الأغلبية ينزل موضوع عن عمليته , يمكن انت ما شيكت على أغلب المواضيع المطروحة .
و كلا ً بظروفه طبعا ً , و لكل شخص الحرية في تنزيل صوره , وهذا كرم منهم تنزيل صورهم .

و الطبيب ماله حق ينزل الصور أبدا ً إلا بإذن صاحب العملية .
و عقبال ما تسوي العملية و نشوف موضوعكـ و بالتوفيق أخوي و الله يعينكـ .

مشكور ابو شعرتين على المرور
كنت احسب ان انا بس اللي ابو شعرتين اثاري الصلع كثيرين << اللهم لا تكثرهم هههههه
اعرف ان العضو اللي ينزل تقرير ما هو مجبر بالعكس كرم منه بس "ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه" بس هذه الفكرة

السلام عليكم شباب
تعرف أخي ليش الغالبيه مايضعون تقرير وبالصور وذلك بسببنا نحن , فتصدق عندما وضعت تقرير وبالصور وانا لم يمضي على عمليتي أكثر من ثلاث شهور تعرف كان رد أول واحد لي شنو بدون سلام حتى وكتب أن عمليتي فاشله والأيرانيين غير متمرسين في هذا النوع من العمليات , تخيل أخوي شنو راح يكون موقفك وشنو راح تكون نفسيتك بعدها. على العموم الله يسامحه .

بيني وبين نفسي قلت خلاص التوبه ماراح أحط أي تقرير أو صوره لي بعد العمليه على الرغم من معرفتي الكامله أن هناك أشخاص يحبون يعرفوا ماهي نتيجه عمليتي حتى يتشجعوا ويجرون عمليتهم.

ارجو السموحه على الذي كتبته

تحياتي للجميع

والله ما تنلام يا اخوي رد محبط بمعنى الكلمة
لو انا صاحب المنتدى اعطيه فرصة ثلاث ايام يوضح وجهة نظرة بالادلة والبراهين ولا احذف عضويته
اذا كان الموضوع وجهة نظر مقبولة اوكي بس اذا الموضوع لمجرد التحطيم او الدعاية لدكتور معين يجب ان يوقف عند حده << اشوا انه مو صاحب المنتدى ههههههه

وين بتحب تروح في اسطنبول
خبري باخدك على المكان يلي تحبه

انا ابحث عن اجابة لهذا السؤال
في ناس قالوا العملية 2400 يورو شاملة السكن
وانت تقول 4500 دولار شامل السكن
بس وين تجارب الاعضاء عند الدكاتره هذول
بصراحة المركز اللي انت تكتب عنه ماشفت اي تجارب او مدح او ذم له

Bader1450

Member
السلام عليكم اخوي المصدر يبدولي انك ما تعبت حالك في المنتدى جميع الاعضاء منزلين تجاربهم وعلى مراحل من بدايه العملية وبعد 3شهور 6 شهور الي سنه وتقارير مفصله وهذا تقريري https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2120

ابوعمار2000

عضو متميز
السلام عليكم
هذي تجربتي بالهند
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2398

وبصراحه ورب البيت الهند واغسل يدك من جميع الدكاتره
ورقمي بالخاص لو تبيه اطلبه من موضوعي وافيدك بكل صغيره وكل كبيره وربي يكسبني اجرك ان شاءالله
فالك التوفيق والعافيه

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الأستخاره اولا و اخيرا
وكلنا بالبدايه مثلك نحتار ونقرأ وناخذ مواعيد عند كم دكتور
وبالأخر الي ربي كاتبه لك بيكون
والله يوفقك ويكتب لك الخير

صنيدح

Member
,

فيه أعضآء صرآحه الله يجزآهم خير ماقصرو مع أحدددد ويقعد بالمنتدى ماينقطع لما يكمل سنه ,,
انا مثلك ودي صرآحه بشيرآز ومتخوف منهم الله يقطعهم
وتركيا حلوه وفيه عرض بس مالقيت احد مجربهم يعني شكلي بخليهم يعيدون فيني

Laith

,

فيه أعضآء صرآحه الله يجزآهم خير ماقصرو مع أحدددد ويقعد بالمنتدى ماينقطع لما يكمل سنه ,,
انا مثلك ودي صرآحه بشيرآز ومتخوف منهم الله يقطعهم
وتركيا حلوه وفيه عرض بس مالقيت احد مجربهم يعني شكلي بخليهم يعيدون فيني

أبو عمار
لك رساله على الخاص لوسمحت ترد علي​
الف شكر​

صنيدح

Member
^
^
^

منو ابو عمار .. تقصدني !!!؟ احس الاسلاك عندك متشابكه هع آمززح

kuwaity