تجربتي في زراعة شعر الراس لدى مركز رويال هير والاخصائية ارزوخان

نتائج وتجارب زراعة الشعر لأعضاء المنتدى (ذكور)

قديم 04-10-2021, 06:21 PM   #1
عضو جديد

كمان مان is on a distinguished road
افتراضي تجربتي في زراعة شعر الراس لدى مركز رويال هير والاخصائية ارزوخان

السلام عليكم،

هنا انقل لكم تجربتي في زراعة شعر الراس لدى مركز رويال هير بتاريخ 15 جوالاي 2021 - July 15th 2021*

تم اختيار العيادة من خلال الاطلاع بالنت وتعلقيات المنتدى عن الاخصائية ارزوخان وانها ممتازة وتطمنت من هالشيء

التجربة كانت ممتازة والدكتورة صراحة طيبة وممتازة وشغلها ممتاز ما شفت اي شيء سلبي منها*

طبعًا انا جيتهم دايركت من المطار للعيادة واللي استقبلني بالمطار المنسق لؤي ابو تيم، ما قصر الرجال معاي وكان يعاملني معاملة الاخو يعلم الله والله يجزاه خير الجزاء*

المهم وصلت الظهر بالمطار تقريبًا وحدة نص الظهر وكان يوم الخميس واول ما وصلنا العيادة قامت ارزوخان بتخطيط مقدمة الراس خط الجبهة واخذ المقاسات والتحاليل وبعد ما طلعت نتايج التحليل بدينا بحلق شعر الراس و التبنيج و بدينا بالعملية ع طول طبعًا انا جيتهم متاخر شوي بحكم ان الرحلة تاخرت لكن ما كانت مشكلة كبيرة*

المهم بدينا العملية الساعة 4 العصر و خلصنا قرابة نص الليل، انا حسيت العملية طولت او اني ما كنت متوقعها بتكون طويلة زي كذا، تم اقتطاف 4500 بصيلة وزرعها في مقدمة الراس بكثافة والباقي تم توزيعه ع منطقة التاج لكن اعلبها على المقدمة لان الصلع اكثر شيء عندي في المقدمة*

المهم بعد ما خلصنا العملية سووا الضماد وهالاشياء ورحت الفندق ع طول عشان اريح لأني كنت مرهق جدا

نمت الليلة الاولى ف الفندق اللي هم حاجزينه لي مقدما وقلت لهم يحجزون في منطقة تقسيم لان قريبة من كل شيء*

المهم صحيت اليوم الثاني وما صحاني الا المنسق ابو تيم لان كنت في سابع نومة وانا نومي ثقيل لكن هو جاء يطق الباب علي بالفندق وصحيت، طلعنا نتمشى انا ووياه لين الليل بعدها رجعت الفندق ونمت وخلص اليوم الثاني، اليوم الثالث صحيت ورحت العيادة عشان يسوون عملية غسيل الشعر وكانت بسيطة وبعدها مشيت ع المطار ورجعت لديرتي، انا رحت لغرض الزراعة فقط لأن ما عندي ووقت وكنت مستعجل*

الحمدلله التجربة كانت ممتازة لولا طول العملية وموضع دق ابر البنج اللي حسيته مؤلم شوي اما غيره كان كل شيء تمام ولله الحمد*

الاخ ابو تيم صراحة ما قصر معاي وحسيتني اعرفه من زمان ولسانه عسل وحريص ومعي اول ب اول، ما حسيت اني غريب ابد مع اني اول مره اروح لتركيا ولحالي بعد وكنت صراحة متخوف بحكم ما اسمع من الناس عن المشاكل بالخارج لكن الحمدلله كانت ابسط مما كنت متوقع، تمنيت بس لو كان عندي وقت زيادة عشان اروح اتمشى واكتشف اسطنبول لكن الجايات اكثر ان شاءء الله*

طبعا هم عطوني مضادات وادوية و شامبو وكريمات و فيتامينا وكل شيء تحتاجه بعد العملية، وكنت متواصل اول ب اول مع لؤي ابو تيم وكان رده سريع وواضح

*وايضا نسيت اقول انهم عطوني ابرة بلازما بعد العملية ع طول **
عشان تحفيز البصيلات

باقي فقط النتيجة ونحكم الحكم النهائي، انا لي الحين شهرين وشوي من يوم زرعت واشوف فيه شعر خفيف جالس يطلع لكن ما اتوقع ب اشوف نتيجة واضحة الا بعد كم شهر*

طبعًا الايام الاولى لازم الواحد ينتبه زين ويكون حريص ما يجرح المنطقة لانها قاعدة تتشافى و لازم ينام ع ظهره ولا يحك راسه واذا تروش يتروش ع خفيف ما يصير يدعك راس دعك المهم الاشياء ذي الدكتورة والمنسق يخبرونك عنها * *

في الاخير احب اشكر هذا المنتدى لأن يعلم الله استفدت منه كثير ومن تجارب الاعضاء ما قصروا جزاهم الله خير وانا اخترت مركز رويال هير بناء ع تجارب الاعضاء والحمدلله كان اختيار موفق وزي ما افدتوني انا ب افيدكم باللي اقدر عليه*
كمان مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2021, 10:33 PM   #2
عضو جديد

كمان مان is on a distinguished road
افتراضي رد: تجربتي في زراعة شعر الراس لدى مركز رويال هير والاخصائية ارزوخان

السلام عليكم مجددا
ماهي طريقة ارفاق الصور؟*
كمان مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2021, 07:06 AM   #3
مؤسس الموقع

الصورة الرمزية ماجد محمد

ماجد محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: تجربتي في زراعة شعر الراس لدى مركز رويال هير والاخصائية ارزوخان

حياك الله اخوي
وماقصرت على سرد تجربتك بتفاصيلها ينقصها اضافة الصور
ولاضافتها عندك خيارات كلها تسمح بارفاق الصور للموضوع

الاول عن طريق مركز التحميل

او عن طريق ارفاق الصور من نفس صندوق الكتابة مباشره
من هذه الايقونه

وعن طريق الجوال
هذا موقعها

اقتباس :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم

جميع ما يكتب هي نقاشات فقط وطرح معلومات ولاتعتبر نصائح طبيه او استشاره من متخصص
ماجد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس