bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندك سالفه والا ماعندك ، امش ادخل

Nawwaf

السلآم عليكم

وانا ابحث وادور عن معلومآت تفيدني عن زرآعة الشعر في قوقل ، طحت على هالمنتدى والموقع الرآئع الي مآقول الا الله يفتحهآ بوجيه الي قآئمين عليه ان شآء الله ويسعدهم ..

انا طآلب جامعي ادرس في امريكا .. وبدت معي مشكلة الصلع من سنه تقريبآ بس مآكنت دآير لها بال او ما انتبهت لها بحكم برودة الجو عندنا هنا واكون لآبس الآيس كآب اكثر الوقت ولآهي في الدرآسه ..
بس رجعت قبل فتره لأهلي بعد غياب سنه تقريبآ ، وكل من شآفني من اصدقائي واقاربي قآلي والله صلعت يآبو صآلح .. كنه يبشرني الحين بشي يوسع الصدر < منقهر خخخ
عآد قررت اني القى حل وبديت ادخل النت واحوس واقرآ وطلعت بكم معلومآت كويس ، بس عندي كذا استفسار :

1 / هل فيه عياده او طبيب كويس في امريكآ ، وكم تكلفة العمليه تقريبآ ( في امريكآ ) ؟
2 / وش الافضل اسويهآ في امريكآ او في السعوديه ؟ من نآحية الدكآتره ومن نآحية التكلفه ..
3/ هل يجب اني اشيل شعري ( اقرّع ) قبل العمليه ؟ مع العلم ان المنطقه الي ابي ازرعها هي في المقدمه
4 / بالنسبه للشعر المزروع هل هو قآبل للتسآقط ؟ يعني ازرعه وانتظره سنه لين يطلع وبعدين يقعد سنه او سنتين ويطييح .. فاضي له انا < !

كان عندي استفسارات اكثر بس مدري ليه يوم بديت اكتب الموضوع تبخر كل شي خخخ
عمومآ اذا ذكرت شي بكتبه كـ رد ..

اشكر كل من عطآني شوي من وقته وقرآ موضوعي حتى لو ماساعدني باجوبه واقتراحات
والله يوفقنآ وياكم ان شآء الله ويفتحها عليكم وييسر لكم امركم ويسعدكم وينولكم الي تبونه ان شآء الله يآآرب ..

في انتظار اجوبتكم وارآئكم واقترآحآتكم ..​

.
.

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
السلآم عليكم

استفسار :

1 / هل فيه عياده او طبيب كويس في امريكآ ، وكم تكلفة العمليه تقريبآ ( في امريكآ ) ؟
2 / وش الافضل اسويهآ في امريكآ او في السعوديه ؟ من نآحية الدكآتره ومن نآحية التكلفه ..
3/ هل يجب اني اشيل شعري ( اقرّع ) قبل العمليه ؟ مع العلم ان المنطقه الي ابي ازرعها هي في المقدمه
4 / بالنسبه للشعر المزروع هل هو قآبل للتسآقط ؟ يعني ازرعه وانتظره سنه لين يطلع وبعدين يقعد سنه او سنتين ويطييح .. فاضي له انا < !

.
.

عليكم السلام ورحمة لله

هلابك نواف منور يالغالي

انا بجاوبك عن اللي اعرف والباقي اكيد الشباب مايقصرون بيفيدونك بكل شي يخص موضوعك

بالنسبه لسؤالك انك لازم تحلق شعرك وقت العملية او لا . هذا الله يسلمك يعتمد على نوع العلمية ايش !

وبتكلم اولا عن المنطقه المانحه ومن بعدها المنطقه المطلوب زراعتها

(المنطقه المانحه )
اذا كانت الزراعة بطريقة الشريحة فلايستدعي حلاقة الشعر اما اذا كانت بطريقة الاقتطاف فبستدعي حلاقة الشعر لدرجة معينه لكي يتم اقتطاف البصيلات بالجهاز المخصص بذلك

( منطقة الزراعة )

اذا كانت العملية بطريقة الشريحة او طريقة الاقتطاف فممكن حلق الشعر وممكن تركه فهو لايؤثر على الزراعه

ومن خلال اطلاعي على التجارب بكل الطريقتين هناك ناس حلقوا وناس لم يحلقوا شعورهم هي تعتمد على الاتفاق بين الطبيب والمريض وحاجة الزارع لتغطية الزراعه بالشعر الاصلي الموجود وبكل لحالتين لايستدعي حلاقة المنطقه المطلوب زراعتها

بالنسبه لسؤالك هل الشعر المزروع قابل للتساقط او لا . هذا يعتمد على المنطقه المانحه عندك يعني لو هي قابله للتساقط مستقبلا اكيد راح يتساقط الشعر للي انت زرعت واذا كانت غير قابله للتساقط فطبيعي لن يتساقط الشعر لان الشعر المزروع ياخذ صفات المنطقة المانحه

وعموما افاد الاطباء ان المنطقه المانحه محمية من التساقط

بالتوفيق اخوي وترجع لاهلك وديرتك سالم غانم

أبومشعل 2007

عضو مميز
نواف >>>>>>>>>>>>> وجه معصب حييييل :mad:

ما ودي ازعلك وانت جديد في المنتدى لكن انت ضيف ........ تقارن مراكزنا بمراكز اميركا!!! :confused: ما أحب جلد الذات بس هذا الواقع ..... مافي وجه مقارنة بين الوضعين. هنا مركز واحد يمكن تقول وضعه جيد ، والباقين ماشي حالهم ...
راجع الرابط التالي وحدد الولايه اللي انت فيها وبتلاقي الجراح المنصوح فيه من قبل الشبكة العالمية لزراعة الشعر:

http://www.hairtransplantnetwork.com/Consult-a-Physician/hair-loss-doctors-NorthUS.asp

متحمسه

عضوة متميزة

ارحب نواااف
يالله حيه يالله حيه
مبروك يا ابو صالح جالك صلعه << بيصفقها
بالتوفيق اخوي في دراستك يارب
وبالتوفيق ان شاء الله اذا لقيت الطبيب المناسب في المكان المناسب
اخوي انا لو منك ما اشاور واقول وين الافضل والاحسن
طبعاً عندك بامريكا افضل بكثير بدون وجه مقارنه
على العموم لا تحرمنا من تجربتك اذا سويتها عطنا مستجداتك

معنا هنا ان شاء الله مافيه تردد الا اذا لقيت حلول في الادويه
الى الامام الى الامام لا رجوع للخلف

عمر

Member
السلآم عليكم

وانا ابحث وادور عن معلومآت تفيدني عن زرآعة الشعر في قوقل ، طحت على هالمنتدى والموقع الرآئع الي مآقول الا الله يفتحهآ بوجيه الي قآئمين عليه ان شآء الله ويسعدهم ..

انا طآلب جامعي ادرس في امريكا .. وبدت معي مشكلة الصلع من سنه تقريبآ بس مآكنت دآير لها بال او ما انتبهت لها بحكم برودة الجو عندنا هنا واكون لآبس الآيس كآب اكثر الوقت ولآهي في الدرآسه ..
بس رجعت قبل فتره لأهلي بعد غياب سنه تقريبآ ، وكل من شآفني من اصدقائي واقاربي قآلي والله صلعت يآبو صآلح .. كنه يبشرني الحين بشي يوسع الصدر < منقهر خخخ
عآد قررت اني القى حل وبديت ادخل النت واحوس واقرآ وطلعت بكم معلومآت كويس ، بس عندي كذا استفسار :

ياكثرهم الاطباء في امريكا .. وكل دكتور له سعر يختلف عن الثاني

مادام انك في امريكا انا رأيي تسويها هناك افضل ..

لا مو لازم بس بتكلف اكثر

يتساقط في الاول ومن ثم يبدأ بالظهور مره اخرى ويكتمل النمو في خلال سنه تقريبا

كان عندي استفسارات اكثر بس مدري ليه يوم بديت اكتب الموضوع تبخر كل شي خخخ
عمومآ اذا ذكرت شي بكتبه كـ رد ..

اشكر كل من عطآني شوي من وقته وقرآ موضوعي حتى لو ماساعدني باجوبه واقتراحات
والله يوفقنآ وياكم ان شآء الله ويفتحها عليكم وييسر لكم امركم ويسعدكم وينولكم الي تبونه ان شآء الله يآآرب ..

.
.

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
غريبين امركم
دايم تسبون الشغل بداخل بلدنا مع انه الحمدلله والشكر الطب متقدم عندنا ولا فيه شي
والعمليات ناجحه الحمدلله ..
والدليل اغلب الاعضاء هنا عملياتهم ناجحه وهذا بفضل الله ثم بفضل العيادات الموجوده عندنا والمتقدمه

نواف اولا الله يوفقك يارب وترجع لارض الوطن بالسلامه
ثانيا الاستخاره اولا واخيرا .. والاعضاء ماقصرو بأمكانهم يعطونك دكاتره شاطرين بالمكان الي انت فيه
وانا انصحك تسويها بالمكان الي انت موجود سواء بامريكا او بالسعوديه لاجل مراجعاتك مع الدكتور .. ولو انت بالسعوديه بقولك لاتروح هناك:d

الله يكتب مافيه الخير و يوفقك

Nawwaf

ابو بدر
يعطيك العآفيه يالغآلي ع المعلومآت ,, مآ قصرت
بالنسبه للمنطقه المانحه اذا راجعت الدكتور يقدر يقولي اذا هي قابله للتساقط او لا ؟
شكرآ لك ..

ابو مشعل
والله يبن الحلال لآ يغرك .. الطب ترآ عندنآ فيذآ ( السعوديه ) كويس مرره يعتبر ، من واقع تجربه مريت فيها انا اقول لك هالكلام
والي مخليني متردد واني ودي اسويها بالسعوديه .. نقطة الخبره والممارسه
صح ممكن الدكتور الامريكي يكون حاصل على شهادات افضل .. بس متأكد ان خبرة السعودي من كثر ممارسته بتكون افضل
ومافيه مقارنه بصراحه بين نسبة الصلع عندنا في الخليج مع الامريكان .. يعني اكيد الدكتور السعودي مرت عليه حالات اكثر
وشآكر لك جدآ جدآ على رابط الموقع الي عطيتنياه .. مرره بيفيدني

متحمسه
هههههههههههه , مشكوره اختي ع الدفعه المعنويه الكبيييره الي عطيتينياها .. اييه والله محتاج مثل هالحماس
اخوياي الي هنا قاعدين بس يهبطون من معنوياتي وان العمليه والله ماتستاهل وعاادي مهب باين مرره وتتغطى ومدري اييش .. بس ماش برضو الواحد اهم شي يهتم بعمره واي شي تدفعه في نفسك مهب خساره ، خاصه اني اكتشفت ان الموضوع هذا بدا ياثر على ثقتي بنفسي
دخلت بشيك ع الموضوع وانا مااش متردد منب في الحماس الي كان امس بس كلامك اعاد لي الحيويه والنشاط
واكييد اذا صملت ان شآء الله بنزل موضوع كامل متكآمل مع الصور ..
شكرآ لك ..

عمر
بغيتك تفيدني اذا تعرف عن الاسعار .. ابي سعر تقريبي يعني تقولي يتراوح مابين كذا وكذا اذا عندك خبر .. او ع الاقل اذا اغلا من السعوديه او ارخص
وجوابك على استفساري الثالث .. مافهمت كيف يعني بتكلف اكثر ؟!
يعطيك العآفيه يالغآلي ..

يآرب حقق مرآدي
دخلت موضوعك وقريت تجربتك والردود .. الله ينولك الشعر الكثيف والنتيجه الي تطمحين لها ان شآء الله يارب ويرجع شعرك مثل ماكان واحسن
بس استفساري .. كيف شكلك صار اول مابدا يطلع الشعر , يعني منب متخيل الشكل كيف يكون شعر طويل وفيه برضو شعر توه طالع خاصه وانتي زارعه في المقدمه .. < رجعت قريت جملتي وحسيتها مهب مفهومه بس ماش ماطلع معي احسن من تسذآ .. ان شآء الله انك تفهمين قصدي

،

شآكر لكم جميعآ سرعة تجاوبكم وتعاونكم ..
بس عندي استفسارات الحين عن مآ بعد العمليه ..
دخلت على الموقع الي عطانياه ابو مشعل ومآلقيت دكتور في الولايه الي انا فيها للأسف واقرب دكتور يبعد عني مشوار ساعتين تقريبا بالسياره .. يعني راح اتعب بالمراجعات بس مهب مشكله
الي بغيت اسئل عنه بعد كم اقدر ارجع امارس حياتي الطبيعيه ؟ لاني حسيت من تجارب الاعضاء الي قريتها انه صدااع والي رابط راسه بشاش والي مايقدر ينام .. وانا عندي دراسه ودوام في الجامعه ماقدر اغيب كثير
وبالنسبه لشكل الراس .. يعني راح يبين اني مسوي عمليه لو بداوم بعدها على طول والا مايبين ؟ وهل اقدر اغطيه بكاب لو كان يبين او ماقدر

آآسف ع البثآره هههههه

أبومشعل 2007

عضو مميز

ابو مشعل
والله يبن الحلال لآ يغرك .. الطب ترآ عندنآ فيذآ ( السعوديه ) كويس مرره يعتبر ، من واقع تجربه مريت فيها انا اقول لك هالكلام
والي مخليني متردد واني ودي اسويها بالسعوديه .. نقطة الخبره والممارسه
صح ممكن الدكتور الامريكي يكون حاصل على شهادات افضل .. بس متأكد ان خبرة السعودي من كثر ممارسته بتكون افضل
ومافيه مقارنه بصراحه بين نسبة الصلع عندنا في الخليج مع الامريكان .. يعني اكيد الدكتور السعودي مرت عليه حالات اكثر
وشآكر لك جدآ جدآ على رابط الموقع الي عطيتنياه .. مرره بيفيدني

أخوي نواف أحترم رأيك في الطب عندنا والله يعطيك الصحة والعافية .. لكن من رأيي ان فرق السماء عن الارض وحتى من تجربتي واتمنى نكون الافضل لكن حاليا وضعنا ما يعجبك ....

واذا ما عندك طبيب في ولايتك ابد كلها ساعتين مع احد اخوياك وماهي تفرق. بعض الشباب بيروح تركيا عشان يسوي الزراعه لذا وضعك زين.

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ابو بدر
يعطيك العآفيه يالغآلي ع المعلومآت ,, مآ قصرت
بالنسبه للمنطقه المانحه اذا راجعت الدكتور يقدر يقولي اذا هي قابله للتساقط او لا ؟

اذا الطبيب متمكن وعنده ذمه اكيد بيقولك هالشي لكن اذا مع الاسف طلع غير متمكن وفوق هذا مادي ولا عنده ذمه راح يتجاهل هالشي او يمكن يقولك انك مناسب للعمليه بدون اي كشف يخص مناسبتك للعمليه او لا
بس عندي استفسارات الحين عن مآ بعد العمليه ..
الي بغيت اسئل عنه بعد كم اقدر ارجع امارس حياتي الطبيعيه ؟

من خلال تجربتي بعد 12 يوم تساقطت القشور ورجع الوضع طبيعي جدا

لاني حسيت من تجارب الاعضاء الي قريتها انه صدااع والي رابط راسه بشاش والي مايقدر ينام .. وانا عندي دراسه ودوام في الجامعه ماقدر اغيب كثير

الشاش طبيعي يحطونه عشان السوائل ماتنزل على الجبهه وعشان المنطقه المانحه بالخلف انا الطبيب قالي اشيله بعد ساعتين من العملية بس اما الصداع مو كل شخص يجيه انا عن نفسي الحمدلله مابين شي وحتى لو صار صداع عادي عندك مسكنات صارفها لك الطبيب بعد الزراعه وكل هالاشياء احسب بس اسبوع من العملية وتروح اما 10 ايام يرجع وضعك طبيعي وماكانك سويت زراعه اما النوم مااخفيك انا تعبت من هالشي مو تعب مثلا وجع او شي لا هو تعب تكون خايف وحذر انها تتغير نومتك او تحك راسك بالمخده وياثر على البصيلات بس

وبالنسبه لشكل الراس ..لو بداوم بعدها على طول والا مايبين ؟ وهل اقدر اغطيه بكاب لو كان يبين او ماقدر

شكل الراس مباشرة بعد العلمية بيكون فيه الشعر المزروع اكيد بيبين لكن يمكن تلبس كاب بس بحذر جدا عشان البصيلات توها ماثبتت صح وانصحك تاخذ اذن طبي وترتاح بعد العمليه اقل شي اسبوع

أعلى