bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

يا اخوان شوركم علي تكفون ما ودي اندم طول عمري

amir11

السلام عليكم

يا شباب الموضوع كالتالي

انا طبيعه الشعر في الجسم خفيف والوجه اما الشعر في الراس كثيف الحمد لله
عندي سكوسه وش حليلها الحمد لله مرتاح فيها

بس عندي مشكله السوالف فراغات ومن سنين وانامتردد في موضوع الزراعه شغال صبغات اوقات المناسبات خاصه لتغطيه فراغات الزلف

الان قررت ازرع وارتاح مريت احمد التركي في ادمه وبسام جباعي في ديرما
وكلهم نفس التكلفه ١٠ الاف للزلف تخيلوا ل٥٠٠ بصيله فقط الله المستعان السعر غالي بس الشكوى لله

المهم هل ممكن تصير تصبغات او اي مشاكل في منطقه الزلف او مشاكل في الجلد ما ابي اندم على الزراعه ويجيني تنمر طول عمري

اتمنى ما تخلون اخوكم ولكم دعوه في ظهر الغيب

ماجد محمد

مؤسس الموقع
رد: يا اخوان شوركم علي تكفون ما ودي اندم طول عمري

الزراعة في الوجه لا ننصح بها بشكل عام الا لحالات خاصة
ارفق صورة للحالة لكي تتضح اكثر

amir11

الزراعة في الوجه لا ننصح بها بشكل عام الا لحالات خاصة
ارفق صورة للحالة لكي تتضح اكثر

هلا اخوي ماجد وجزاك الله خير الجزاء على الرد
هذي كم صوره للمنطقه اللي ودي ازرع او اكثف فيها بالاصح واذا فيه حل غير الزراعه يا ليت تفيدوني وجزاكم الله خير

ماجد محمد

مؤسس الموقع

اخوي امير وجهة نظري الشخصية ان وضعك بسيط ولا يحتاج لاي زراعة والزلف ليس سيئ
لكن لك نظرتك ورغبتك الخاصة

جرب تستخدم المينوكسيديل ٢% بوضع المحلول اولا في كف يدك ثم ببطانك اصبع يدك الثانية خذ من المحلول وضعه على الزلف وافرك بشكل دائري خفيف لمدة اربعة اشهر اذا ظهرت نتائج جيده استمر

amir11

ط±ط¯: ظٹط§ ط§ط®ظˆط§ظ† ط´ظˆط±ظƒظ… ط¹ظ„ظٹ طھظƒظپظˆظ† ظ…ط§ ظˆط¯ظٹ ط§ظ†ط¯ظ… ط·ظˆظ„ ط¹ظ…ط±ظٹ

ط§ط®ظˆظٹ ط§ظ…ظٹط± ظˆط¬ظ‡ط© ظ†ط¸ط±ظٹ ط§ظ„ط´ط®طµظٹط© ط§ظ† ظˆط¶ط¹ظƒ ط¨ط³ظٹط· ظˆظ„ط§ ظٹط*طھط§ط¬ ظ„ط§ظٹ ط²ط±ط§ط¹ط© ظˆط§ظ„ط²ظ„ظپ ظ„ظٹط³ ط³ظٹط¦
ظ„ظƒظ† ظ„ظƒ ظ†ط¸ط±طھظƒ ظˆط±ط؛ط¨طھظƒ ط§ظ„ط®ط§طµط©

ط¬ط±ط¨ طھط³طھط®ط¯ظ… ط§ظ„ظ…ظٹظ†ظˆظƒط³ظٹط¯ظٹظ„ 2% ط¨ظˆط¶ط¹ ط§ظ„ظ…ط*ظ„ظˆظ„ ط§ظˆظ„ط§ ظپظٹ ظƒظپ ظٹط¯ظƒ ط«ظ… ط¨ط¨ط·ط§ظ†ظƒ ط§طµط¨ط¹ ظٹط¯ظƒ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط© ط®ط° ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط*ظ„ظˆظ„ ظˆط¶ط¹ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط²ظ„ظپ ظˆط§ظپط±ظƒ ط¨ط´ظƒظ„ ط¯ط§ط¦ط±ظٹ ط®ظپظٹظپ ظ„ظ…ط¯ط© ط§ط±ط¨ط¹ط© ط§ط´ظ‡ط± ط§ط°ط§ ط¸ظ‡ط±طھ ظ†طھط§ط¦ط¬ ط¬ظٹط¯ظ‡ ط§ط³طھظ…ط±

ظˆظپظ‚ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط§ ط§ط¨ظˆ ظ…ط*ظ…ط¯ ظˆظƒظ„ط§ظ…ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ظ…طھظ…ظ‡
ظپط¹ظ„ط§ ظ‡ظˆ ظ…ط§ ط´ظٹظ† ط¨ط³ ظˆط¯ظٹ ط§ظƒط«ظپظ‡ ظˆط§ط®ظ„ظٹظ‡ ظ…ط¹ ط§ظ„ط±ط§ط³ ط¯ط±ط¬ظ‡ ظˆط*ط¯ظ‡
ظˆط¨ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ظ‡ ط¯ ط§/ط§ط*ظ…ط¯ ط§ظ„طھط±ظƒظٹ
ظ‚ط§ظ„ ظ…ظ…ظƒظ† طھط³طھط®ط¯ظ… ط±ظˆط¬ظٹظ† ط±ط؛ظˆظ‡ 5٪
ظˆط§ط³طھط®ط¯ظ…ظ‡ 6 ط´ظ‡ظˆط±
ظˆظپط¹ظ„ط§ ط´ط±ظٹطھظ‡
ط¨ط³ ط¨ط¹ط¯ ظ…ط§ظ‚ط±ظٹطھ ط§ظ†ظ‡ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„طھظˆظ‚ظپ ظٹط±ط¬ط¹ ظ…ط«ظ„ ظ…ط§ ظƒط§ظ† ط§ظ„ط´ط¹ط± ظˆظ…ظ…ظƒظ† ظٹط³ط¨ط¨ ط§ط±طھظپط§ط¹ ط¶ط؛ط· ط¯ظ… ظˆطµط¯ط§ط¹ ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ط®ظپطھ
ظˆظ„ط§ ظˆط¯ظٹ ط§ط³طھط®ط¯ظ…ظ‡ ظ„ظˆ ط§ظ„ظ‚ظ‰ ط·ط±ظٹظ‚ط© ط§ظ† ظ…ط§ ظٹط·ظٹط* ط§ظ„ط´ط¹ط± ط§ظ„ظ„ظٹ ظ†ط¨طھ ظˆط§ط®ط§ظپ ظٹط·ظٹط* ط§ظ„ط¨ط§ظ‚ظٹ ظ…ط¹ظ‡*

amir11

ط±ط¯: ظٹط§ ط§ط®ظˆط§ظ† ط´ظˆط±ظƒظ… ط¹ظ„ظٹ طھظƒظپظˆظ† ظ…ط§ ظˆط¯ظٹ ط§ظ†ط¯ظ… ط·ظˆظ„ ط¹ظ…ط±ظٹ

اخوي امير وجهة نظري الشخصية ان وضعك بسيط ولا يحتاج لاي زراعة والزلف ليس سيئ لكن لك نظرتك ورغبتك الخاصة جرب تستخدم المينوكسيديل 2% بوضع المحلول اولا في كف يدك ثم ببطانك اصبع يدك الثانية خذ من المحلول وضعه على الزلف وافرك بشكل دائري خفيف لمدة اربعة اشهر اذا ظهرت نتائج جيده استمر

كتبت بس مدري وش جاها طلعت اكواد
المهم كلامك على متمه يا ابو محمد **
ومو سي الزلف*
ومثل ما قلت المينوكسديل صرفه لي د/احمد التركي
5٪ روجين رغوه وشريته
بس قريت عنه والله ورجعته للصيدليه*
لاني قريت انه بعد ماتتركه يرجع الشعر اللي نبت يطيح وهذي مشكله (الا اذا فيه حل لها او تختلف من شخص لشخص مدري )
وايضا يسبب ارتفاع ضغط دم وكذا
المهم اني خفت منه صراحه
ولا ودي استعمله لو له طريقه ممتازه وتطلع نتايج وما يطيح الشعر وخايف يطيح معه الموجود من اول بعد وتصير كارثه ثانيه ههه

amir11

اخوي ماجد جزاك الله خير قررت اتوكل على الله واستخدم الروجين فوم لمدة 6 اشهر واشوف
بس عندي كم استسفسار مهمه اذا تسمح لي*

هل ممكن يسبب لتساقط شعر وانا ماعندي من اول او مشاكل اخرى في الشعر ولا هو اذا ما نفع ما ضر هنا السوال المهم صراحه*

وهل لو 4 شهور وشفت نتيجه حلوه اوقفه تدريجي*

ولو نسيت يوم ما اخذته هل ياثر*

اتمنى ترد علي وجزاك الله خير الجزاء*
وباذن الله لاسوي موضوع كامل عن تجربتي*

ماجد محمد

مؤسس الموقع

لكي تتضح لك الصورة وتتاخذ قرارك بشفافية المينوكسيديل ليس علاج هو يمكن التغذية من الوصول الى البصيلات عبر توسيع القنوات المنسده بمعنى هو لايزيل سبب الانسداد ولكن يوسع القنوات المنسده فتصل التغذية

عند ايقاف المينوكسيديل تعود هذه القنوات كما كانت منسده ويسقط الشعر الذي نما بسبب التوسع

ان شاء الله وضحت الصورة ولاي استفسار انا حاضر

amir11

لكي تتضح لك الصورة وتتاخذ قرارك بشفافية المينوكسيديل ليس علاج هو يمكن التغذية من الوصول الى البصيلات عبر توسيع القنوات المنسده بمعنى هو لايزيل سبب الانسداد ولكن يوسع القنوات المنسده فتصل التغذية

عند ايقاف المينوكسيديل تعود هذه القنوات كما كانت منسده ويسقط الشعر الذي نما بسبب التوسع

ان شاء الله وضحت الصورة ولاي استفسار انا حاضر

يعني اللي فهمته اذا استخدمته يطلع الشعر توقفه يطيح اللي نبت

لاكن مع بحثي هنا في المنتى والنت شفت كثير *اللي في الدقن ويتركه تدريجي ما يسقط بعكس الراس *

أعلى