bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لمدا اغلبية الاعضاء يحدر من زراعة اللخية !؟

السلام عليكم اخواني الكرام *انا ناوي ان شاء الله ازرع لحية . لكني صراحة متخوف بسبب كترة التحديرات من عدد كبير هنا في المنتدى !؟؟ هل فعلا كلً تجارب زراعة اللحية فاشلة وهل كل من زرع لحية يعاني *من تصبغ ومن تطاير الشعر وضهور القشور *افيدونا جزاكم الله *خيرااا*

Alenezi

رد: لمدا اغلبية الاعضاء يحدر من زراعة اللخية !؟

حسب ماعرفه انه لازم اللحيه تنزرع بصيلات فرديه ويبيلها محترف وتركيز عالي وتحديد ممتاز مو نفس زراعة الراس انصحك اذا تبي تزرع بالكويت فيه عياده قويه وزارعين فيها كذا واحد اعرفه لحيه ممتاز واظن اسعارهم حول 800 دينار كويتي اسمها عيادة بادرا*

حسب ماعرفه انه لازم اللحيه تنزرع بصيلات فرديه ويبيلها محترف وتركيز عالي وتحديد ممتاز مو نفس زراعة الراس انصحك اذا تبي تزرع بالكويت فيه عياده قويه وزارعين فيها كذا واحد اعرفه لحيه ممتاز واظن اسعارهم حول 800 دينار كويتي اسمها عيادة بادرا*
بارك الله فيك اخي علا الرد لكن انا عندي صديقي زرع لحية بتركيا بتقنية سفير ونتيجته جيدة لا اعرف لمدا هنا بالمنتدى في اعضاء بيقولك انو زراعة اللحية لن تنجح وسوف يكون هناك تصبغ و مشاكل .*

يُقال: اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.
نحن جربنا وعرفنا ومهما كانت احترافية الطبيب لن يعطيك النتيجة التي تتأملها لأن شعر الرأس مختلف عن شعر الدقن

Ahmed Humoud

Member

الزراعة بتكون لك فاشلة اخوي شعر الراس ماهو مناسب للحية وفوق كذا بيكون عند بروز بالبصيلات يعني واضح انك زارع ماهو شعر طبيعي هذي المشاكل ما كان عندي اي خلفية قبل ما اسوي العملية عنها والله مستعد ادفع فلوس بس ارجع قبل العملية

أعلى