bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

طلب بسيط جدا ممن قام بعملية الزراعة ^_^

أسامةأحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
حياكم الله جميعا , كيفكم ؟ طيبين إن شاء الله ...
ما شاء الله من الموقع الي ما بين فترة وفترة هاالموقع وماشاء الله فيه تفاعل وحركة دايمة والكل يفيد ويستفيد ما شاء الله .

أدخل في موضوعي عشان ما أطول ..
أنا انتقلت لدراسة في تركيا السنة الي طافت ولله الحمد ما زلت أدرس هناك - عسى الله يوفقنا يا رب - وما كنت أفكر في زراعة الشعر يعني كانت تجيني كذا أفكر صراحة بس ما قد فكرت بشكل جدي ، تواصلوا معي مراكز كثير بس بسبب قلة المصداقية في بعض المراكز والقصص إلي نسمعها تخلي الواحد يتردد أكثر فوق ما هو متردد .

رغم أنه المسوقيين يتكلموا عن الضمان واستعادة الفلوس ووو لكن المشكلة مو في الفلوس بقدر ما هي التعب البدني والنفسي والزمني اثر فشل العمليةوإلي أيضا ممكن يوصل من أثر أنه ما تقدر فعلا تسترد فلوسك .
وبحكم إني في تركيا مثل ما ذكرت فأنا تقريبا اعرف مراكز كثير لكن المشكلة هي في نتائج الزارعيين ، خصوصا أنه ممكن أي مركز ياخذ صورة من النت ويحط شعاره ويقول هذي عملياتنا الناجحة -للاسف - .

أعتقد أن الفترة القادمة هذي فترة عروض بالتزامن مع بدايات فك الحظر - نسأل الله أن يرفع عنا هذا البلاء برحمته -

فحبيت لو كراما من الأشخاص أصحاب التجربة فقط ( يشاركونا اسم المركز - ونسبة الرضا عن العملية - وسعرها إذا ماكان في مانع)​

شاكر ومقدر لكم جميعا حفظنا الله وأياكم في كل مكان وزمان يا رب

أسامةأحمد

رد: طلب بسيط جدا ممن قام بعملية الزراعة ^_^

بالمناسبة , كنت ابغى اسأل عن الدكتورة فاطمة دورسن - وأيضا كنت بسأل عن مركز اسمه فيكس هير fixhair

مولمك

رد: طلب بسيط جدا ممن قام بعملية الزراعة ^_^

سمعت ان الدكتور Erkan Demirsoy ممتاز. ابحث عن الدكتور مو العيادات. هذا الموقع فيه دكاترة تبع لجنة موثوقة حق زراعة الشعر https://ishrs.org/

أعلى