زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-05-2011, 02:01 AM   #1
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 42
ahmad2444 is on a distinguished road
افتراضي متـــى بــدأ شـــعرك المــــزروع بالظــــهور؟

السلام عليكم

بعد مرور شهر على عملية زراعة الشعر وتساقط الشعر المزروع، تبدأ لعبة الوقت و الانتظار و تفحص المراة صباحا و عشيا كما يقال ...
ولأن المثل الانجليزى يقول " a watched kettle never boils" أى ان مراقبة الابريق تبطئ غليانه لذا وجب علينا محاولة نسيان العملية و التوقف عن عد الأيام و الاسابيع ... فهل نستطيع ذلك؟
إى هين

من قراءة تجارب من قاموا بالزراعة لوحظ تفاوت فى الوقت الذى بدأ به الشعر المزروع فى الظهور و أقصد به الشعر الذى يلمس ولا يكاد يرى ... فأرجو من الاخوة إثراء الموضع عن طريق تجاربهم الشخصية وذكر متى بدأوا يلاحظون بزوغ الشعر المزروع.
ahmad2444 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 02:26 AM   #2
عضوة متميزة
 
الصورة الرمزية متحمسه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: حيثـ آنـــا
المشاركات: 564
متحمسه is on a distinguished road
افتراضي



من خلال تجربتي انا لاحظت طلوع الشعر من الحين وطالع كنه شعر رجال حالقه موس وبدا يطلع كنه دبابيس
<< ياشيخه روحي موتي احسن
اخوي امزح معك طبعاً اكيد الشعر الحين زي كذا لانه ماله يومين مزروع هههههههههه
يالله متى يطيح ويطلع من جديد واشوفه الله يعدي الايام والشهور سريعه

وننتظر ردود اخوانا القدامى للاستفاده
__________________


آرعص فيذا >><<
آللهُمَ مَن آرآدنِي بِسوُء فآشَغلهُ فِي نَفسِه وَ رد كَيدَهُ فِي نَحَرهٌ وآجعَل تَدبيِره تَدمِيره ( آمين ) ~
متحمسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 02:57 AM   #3
متميز
صاحب تجربة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,658
ابو بدر is on a distinguished road
افتراضي

بالنسبه لتجربتي الان كملت 20 يوم تقريبا من زراعتي
شعري لم يتساقط كله وباقي شعر اشوف انه يطول واذا حطيت يدي ومسحت ع راسي احس بشعر تعرف اذا صار الواحد حالق موس ومسح يده ع راسه يحس بابر انا مثل كذا بس مدري هو شعر جديد نابت او الشعر القديم طاح نص الشعره وباقي نصها والله مدري بس يالله ننظر عسا الله يتمم علينا وع كل زراع بخير امين
ملاحظه - تعليمات الزراعه تقول ان عمليه الانبات تكون في الشهر الثالث بنسبة 30 بالميه وبالشهر السادس تكون 60 بالميه وسنه يكون نبت كامل الشعر

شكرا


( ينقل للقسم المختص )
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 03:39 AM   #4
متميزة
صاحبة تجربة
 
الصورة الرمزية يآرب حقق مرآدي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 478
يآرب حقق مرآدي is on a distinguished road
افتراضي

انا عني بدا طلوع الشعر من بعد 3 شهور الى 4
لكن ماحسيت بالتحسن الا 6 شهور ولله الحمد والشكر تغير شكلي
__________________

يارب لك الحمد والشكر
للأستفاده من تجربتي .. هنــــا

إعذروني من قلة تواجدي هنا وعدم الرد ع الرسائل الخاصه



يآربْ مِنْ عُـْمٍرْي عْطَ آمُيْ
يآرب حقق مرآدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 03:20 PM   #5
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 75
mdelel is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على هذا الموضوع الذي سوف يكون مرجع للأخواننا الجدد

بالنسبه لي بدا الشعر بالتساقط عندما قربت شهر , والان الشعر في المقدمه واضح ولكنه بحدود 2 سم أما الشعر في وسط الراس مثل ماقالت أختنا متحمسه أنه على شكل أبر وقصير جدا ولم يخرج كل الشعر لحد الان وقد كملت 3 شهور ونصف.

ننتظر والله كريم
mdelel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 04:33 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 844
عبدالله 99 is on a distinguished road
افتراضي

عليكم السلام

ايه هين بتنسى قابلني ههههههههههههههههههه انا في اليوم عشرين مليون مره اشوف المرآيه طلع او ماطلع بيطلع او مايطلع لدرجه مسكت ورده وجلست اقطعها بيطلع الشعر او مايطلع الين وصلت آخر ورده بيطلع هههههههه

انا عن نفسي تساقط الشعر بعد 3 اسابيع تقريبا وبدء بالنمو الملاحظ بعد شهرين تقريباً
__________________
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا
عبدالله 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة