bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل يجب استخدام الادوية والعلاجات بعد عملية زراعة الشعر

mazenmohamed

New Member
إنضم
28 يناير 2020
المشاركات
10
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
مرحبا بجميع اعضاء وزوار المنتدي العربي لزراعة الشعر هناك سؤال قد يكون محير للكثير من الاشخاص بعد عملية زراعة الشعر او بعد قرائتهم عن عمليات زراعة الشعر ومشاهدة ان هناك ادوية بعد عملية زراعة الشعر فيدور في بالهم هل يجب استخدام الادوية والعلاجات بعد عملية زراعة الشعر لذلك في السطور القليلة القادمة سنجيب علي هذا السؤال بشكل اوضح ومفصل بعض الشئ .

366670-%D8%A7%D8%AF%D9%88%D9%8A%D8%A9.jpg

يجب عليك ان تعرف ان الادوية هي مساعد مهم للحصول علي نتيجة عملية زراعة شعر ناجحة وان استخدامهم أمر لا مفر منه وبعد العملية يقوم الطبيب بتحديد الادوية الازمة وهناك بعض المراكز توفر حقيبه مخصصه لك مكونة من الادوية الازمة وسنتعرف معا علي طريقة استخدامهم والعناية بالشعر بعد العملية .


1. المكملات والفيتامينات
أولا يجب ان تعرف ان لنمو شعرك يجب ان تتبع نظام غذائي صحي وجيد ويمكن اضافه بعض الادوية الخاصه بالمكملات التي من شئنها ان تسرع عملية نمو الشعر ولكن يجب عليك اولا الاستعانة بطبيبك في نوع المكمل المستخدم .

2. مينوكسيديل
او المعروف تجاريا باسم بخاخ بيرفورما performa هو واحد من الادوية التي حصلت على موافقة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لعلاج تساقط الشعر , عد عملية زراعة الشعر يمكن استخدام هذا الدواء لتعجيل نمو الشعر الجديد ودفع تدفق الدم في الأوعية حتى يكون الإمداد الدموي كافي للبصيلات المزروعة حديثا.

3.مسكنات الألم
ادوية مسكنات الألم لابد منها في حالة شعورك بالم مكان زراعة الشعر او مكان اقتطاف البصيلات ويمكنك استخدام
  • أسيتامينوفين
  • أوكسيكودون
  • نابروكسين
  • كيتوبروفين
 
أعلى