bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل يسقط الشعر بعد عملية زراعة الشعر

mazenmohamed

New Member
إنضم
28 يناير 2020
المشاركات
10
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
مرحبا بكل اعضاء وزوار المنتدي العربي لزراعة الشعر هناك سؤال يتم طرحة قبل القدوم علي عملية زراعة الشعر وهو نابع من مخاوف المرضي قبل البدء في العملية وهو هل يمكن للشعر التساقط مرة اخري بعد عملية زراعه الشعر بالتأكيد فأي عملية محفوفة بالمخاطر ولكن مع اختلاف النسب ففي بعض الاحيان ونادرا ما يحدث تساقط لبصيلات الشعر بعد العملية بسبب التأثير الحراري للصدمة الحراريه علي الشعر وحتي لا أطيل عليكم سنبدء بالاجابة علي السوال وهو ان بصيلات الشعر ستسقط بعد العملية في اول 3 اسابيع ولكن ليس هذا يعني ان العملية فشلت بالتأكيد لا فتساقط الشعر يؤكد نجاح عملية زراعة الشعر وتأخذ بصيلات الشعر في التساقط في الثلاث اسابيع الاولي بعد عملية زراعة الشعر ويبدء بعدها الشعر الطبيعي والجديد في الظهور مرة أخري .

أدعوك لقراءة الموضوع السابق الشهر الأول بعد عملية زراعة الشعر وكيفية التعامل معه

ما هي الصدمة الحرارية المسببة لتساقط الشعر بعد العملية؟

هي جزء من عملية زراعة الشعر يتم فيها اعطاء صدمة حرارية لفروة الرأس ومن شأنها مساعدة بصيلات الشعر علي السقوط ونلاحظ هنا تساقط بصيلات الشعر وليس الجذور وهو امر طبيعي حتي يسقط البصيلات الغير قوية وينمو مكانها بصيلات اكثر قوة وكثافة وهو ما نريدة من عملية زراعة الشعر .

متى ينمو الشعر مرة أخرى بعد صدمة الزراعة؟

تبدء بصيلات الشعر الطبيعية في النمو في الاسبوع الاخير من الشهر الاول بعد عملية زراعة الشعر وفي خلال ثلاث الي اربعه شهور نلاحظ الشعر الطبيعي اصبح أكثر كثافة وقوة ويمكنك تصفيقة كما تحب وتعيش حياتك بشكل طبيعي

هل يمكن تجنب تساقط الشعر بسبب الصدمة؟

لسوء الحظ يعتبر تساقط الشعر المفاجئ جزءا من عملية زراعة شعر جديد وصحي. لكن الخبر السار هو أن الخسارة مؤقتة دائما. كل الشعر سوف يعاد نموه جنبا إلى جنب مع الزرع الجديد. يمكن أن تتأثر مواقع الجهات المانحة والمتلقية على حد سواء بعد الجراحة، وفي معظم حالات تساقط الشعر للإناث، سيستغرق نموها من 9 إلى 12 شهرا.
 
أعلى