bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حل لمشاكل الشعر المزروع في منطقة الذقن

Ahmed Humoud

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات اخواني انا سويت عملية زراعة شعر في منطقة الذقن في عيادة في تركيا من قبل تقريبا سنة ونصف وصراحة النتيجة سيئة من كل النواحي خط الزراعة مرتفع بروز في البصيلات و منظر الشعر بالكامل سيئ فخبيت اسأل عن طريقة أو حل لهالمشكلة لان الصور التجارب الي عملوا زراعة في نفس العيادة هي الي خلتني اختار المركز او العيادة نفسها وصراحة نتيجتي سيئة

فأيش الحل المناسب هل عملية الليزر ممكن تفيدني في هالمشكلة بتعديل خط الزراعة أو ممكن استخدم عملية اقتطاف الشعر المزروع في الذقن نفسه ؟ واذا في مراكز أو عيادات أو اشخاص حلوا هالمشاكل ياريت يفيدنا؟

رد: حل لمشاكل الشعر المزروع في منطقة الذقن

<div style="direction: rtl;">عندك الليزر ك حل مؤقت والحل النهائي فيه طريقه وحده يس وهو إزالة الشعر عن طريق الاقتطاف وافضل دكتور فالسعودية من وجهة نظري وسعره معقول هو بسام جباعي</div>

رد: حل لمشاكل الشعر المزروع في منطقة الذقن

انا سويت مثلك زراعة وان شاء الله بشيلها عند بسام

يربع تكفون يمسلمين افزعولي ابي اشيل الدقن المزروع سببلي احمرار وسواد ودخلت بمشاكل نفسيه لي ثلاث شهور من العمليه سويتها بالكويت حسبي الله ونعم الوكيل رحت الدكتور احمد التركي يقول خلها لا تشيلها وعطاني كريم اللاحمرار وانا مابيها تكفون ردو علي الي يشوف رسالتي

يربع تكفون يمسلمين افزعولي ابي اشيل الدقن المزروع سببلي احمرار وسواد ودخلت بمشاكل نفسيه لي ثلاث شهور من العمليه سويتها بالكويت حسبي الله ونعم الوكيل رحت الدكتور احمد التركي يقول خلها لا تشيلها وعطاني كريم اللاحمرار وانا مابيها تكفون ردو علي الي يشوف رسالتي

شوفلك دكتور جلديه يقيم حالتك ويشوف اللحيه اذا يحتاج ازاله

او بيتحسن ويحتاج وقت

شوفلك دكتور جلديه يقيم حالتك ويشوف اللحيه اذا يحتاج ازاله

او بيتحسن ويحتاج وقت
احمد التركي يقول عندك تهيج واتوقع قال اكزيميا مادري احمرار طبيعي او من الزراعه وعطاني كريم ابو اسد ومادري هل هو بينتج معي ويجيب نتايج ولا بترداء حالتي اللسواء

والله ثم والله قاري المنتدا والكلام كله قبل السوي الزراعه والغبنه اني سويتها لان فيني حفر وقلت اغطيها بشعر وليتني ماغطيتها من مشكله الى مشكله اسوا والله تعبت ياخوان وارجوكم الي عنده حل والله الدعيله اليل ونهار واليبشر بالي يبي تكفون الفزعه وهذا استقرامي التواصل i67i1

التعديل الأخير:
والله ثم والله قاري المنتدا والكلام كله قبل السوي الزراعه والغبنه اني سويتها لان فيني حفر وقلت اغطيها بشعر وليتني ماغطيتها من مشكله الى مشكله اسوا والله تعبت ياخوان وارجوكم الي عنده حل والله الدعيله اليل ونهار واليبشر بالي يبي تكفون الفزعه وهذا سنابي bggad8 التواصل

قدامك حلين لازاله الاحمرار والتصبغ اما الكريمات الطبية او التقشير والتقشير لازم يكون الجلد سليم وغير متهيج

اما ازاله الشعر مافيه الا الليزر .

عشان كذا انا ضد زراعه الذقن لانها منطقه حساسه

واساسا مايحتاج تزرع

لانه بصيلات موجوده كان احس لك تستعمل زيوت عشات يطلع شعر الذقن

السلام عليكم يربع تكفون ردو علي استخدمت اكريم افوسودين وطلع لي قشراء وعيت اوخرها تكفىن عطوني حل الله يوفقكم

abuahmed

السلام عليكم يربع تكفون ردو علي استخدمت اكريم افوسودين وطلع لي قشراء وعيت اوخرها تكفىن عطوني حل الله يوفقكم
اذا جيت بتنام قبل النوم مباشرة حط ع مناطق اللي لونها مسمر فازلين جل العادي بشكل خفيف عادي ونام ع طول ع اضاءة النوم العادية ومن تقوم بكرة غسل وجهك عادي استمر كذا كم شهر رح تختفي اي علامات لونية من ترجبتي

أعلى